🍂الحلقة الخامسة🍂

1 0 0
                                    

#عرضت_عليك_نفسي_فهل_تقبل_ان_اكون_زوجة_لك

🚬مـــروى

مطولوش بزاف فالكفيتيريا...ورجعو  دخلو للمحاضرة اخرى... عدات ساعة كاملة وهيا حاطة... يديها على خداها تشوف مع الاستاذ  منتبهة لدرس...اي حاجة تسمعاها تسجلها في كراس الملاحظات... من غير احلام لي كانت حاطة يدها هيا تاني على خدها... وتشوف مع الاستاذ لاكن عقلها غايب تخمم غير في  همومهالي كانت غارقة فيهم ...

اي واحد يشوفها في هذي الحالة يكذب... كانت هذيك الطفلة لي ديما الضحكة على وجها راسمتها...

تعدات هذيك الساعة بست وستين كشفية.... جمعو حوايجهم... وخرجت احلام تجري كيف العادة ....

بقات جنة غير تشوف... حتى رجعت تنهدت... جمعت حوايجها هيا تاني ولحقتها للحمام... بقات على برا... تستنى فيها... حتى خرجت...

جنة:كملتي لبستي ... نمشو...

احلام: طلعت الستار على وجها... وشافت فيها .. قبل ماتنطق سبقتها جنة... وعوجت فمها

جنة: اففف... فهمت....راح نمشي... خلاتها جنة وراحت تمشي قدامها...

[ في حين احلام خرجت  تجري حتى فاتتها]

غير خرجت لقاتو مقابلها كيف العادة ... واقف... قدام طموبيل يستنى فيها ... خدات نفس عميق... وهبطت راسها فالارض وكملت مشيتها... حتى وصلت ليه... هزات يديه باستها...

قاسم:( شاف معاها من فوق لتحت... ونطق..بصوتو لخشين) ازربي اطلعي...

زربت ركبت فيساع  فالطموبيل كيف ماقاللها ....

غير دار راح يركب هوا يشوف جنة جاية تمشي من هيك حاطة تليفون في وذنها تحكي...

وضحكة خارجة من فمها ... بقى يشوف معاها ونطق... باشمئزاز....

قاسم: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم...

حل لباب وركب... وديمارا من تما... حتى عاود رجع شاف معاها..

قاسم: مازلتي تحكي مع بنت صالح ....

احلام: زربت حركت راسها بلا....وطلعت الستار راح تحكي...

زاد شاف معاها مخرج عينيه....

قاسم: هبطيه مازلنا برا الدار... يتبع

عرضت_عليك_نفسي_فهل_تقبل_ان_اكون_زوجة_لكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن