"تشيكاغو"

18 2 0
                                    

"نعم...شقت عينها قائله...ماذا أفعل لقد انتقل عمل أبي إلى تشيكاغو"
...اوه،اتمنى ان اراك لاحقا....لا تقلقي سأزور تشيكاغو في العطله الصيفيه..انسه رولين..ضحكه؛

رولين!....هل جهزتي اغراضك!؟

...اوه،يس أمي!....سوزانا سأذهب الان...سأتصل بك عندما اصل....سيو..

....هذه الفتاة لفت شعرها كالكعكه...وحملت تلك الأغراض وركضت نازله من الدرج....اوه شيت أبي....طعام زيكي هل اخذته؟....ركضت وهي تنظر إلى ذلك الطعام وابتسمت إلى والدها الذي وقف ضاحكا قائلا(وكأنك تحبين زيكي اكثر مني)...(سوو...أيتها السيدتان ودعى المنزل وهيا إلى السياره)...

...نظرت رولين إلى المنزل وتنهدت بأبتسامه....ربما يمكنني بدأ حياة جديده....ضحكت....وذهبت لكي تصعد السياره....ابتسمت وهي تنظر من النافذه إلى منزلها التي عاشت فيه منذ طفولتها.......وحرك والدها السياره وقاطع ذكرياتها....

.....اوه يس.....انا رولين.....فتاة شابه لا تفكر سوى في كيف ستمشي ماذا سترتدي كيف سيراها الناس.....كان هذا منذ زمن طويل....الان انا فتاة تعيش حياتها بينها وبين نفسها.......انتظر اللحظه التي ستجعلني افيق مره اخرى....ياترى...ماذا ينتظرني....

حل الليل ونزلت رولين من السياره...ونظرت إلى والديها.....لماذا نحن عند المتجر....

.....عزيزتي سنحتاج بعض الأغراض...او الكثير من الأشياء في المنزل....اذهبي واشتري ماتحتاجيه....

....ابتسمت رولين.....وأخذت هاتفها وسبقت والديها...سوزييي...

اوه...لقد اشتقت لك من الان....

..لا تقلقي سأتواصل معك كل يوم..بضحكه لطيفه.....وهي تمرر يدها عبر الأشياء....ولاحظت شيئ ما....اوه شيت هل انا في القسم الطبي....

...ماذا؟...ماذا تفعلين هناك

....يبدو أن هذا المتجر يتقسم إلى أقسام كثيره...وهي تنظر إلى تلك العلبه...سوزانا ماهو ال condom.....

...غصت سوزانا في الماء...ماذا؟....الا تعرفين ماهذا!....

....ربما نسيت لغتي الانجليزيه.....

...نظرت رولين بعين متسعه....اوه...نعم فهمت...فهمت....ثم نظرت إلى ذلك الفتى وهي كانت ممسكه بالعلبة....رمتها بسرعه في مكانها وشمقت له بنظره محرجه وركضت بسرعه بجانب اخر......سوزانا اقسم ان لم تعلميني على هذه المصطلحات سأقتلك....

.....سوزانا شقت لها بنبره مضحكه...وهل هذا ذنبي.....يا قليلة الجرأه....من هي الفتاة التي كانت تواعد الفتيان دائما....الا تعرفين ماهي هذه العلبه الصغيره حتى....

....انت صديقتي المقربه....تبا لك....لقد احرجت أمام فتى للتو.....اللعنه لقد كان وسيم...بهمس مضحك

....رولين......منذ متى أصبحتي خجوله.....

...ها؟.....لا أعلم.....اوووه شيت انظري لقد وجدت الفول السوداني المفضل لدي.....وهي تأخذه....

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 07 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

مودمغزال/Modmghazal حيث تعيش القصص. اكتشف الآن