part 1 "لا يوجد أثر"

150 16 35
                                    


في إيطاليا، تحديدًا في روما

يوم الحادث: فلاش باك.

لقد وصلت رسالة مجهولة إلى إيلدا، محتواها كان: "إن كنتِ تريدين معرفة من قتل ماريا، انتظرك في هذا العنوان"، وفي آخر الرسالة "فاعل خير".

وكان قرار سريع منها أنها قررت الذهاب، والآن هي في طريقها إلى هذا العنوان... وبالتأكيد، لم تخبر والدتها؛ لو أخبرتها، لكانت احتجزتها في المنزل وأقسمت أن لا تخرج منه، وأرغمتها على تنفيذ كلامها. لهذا، لجأت لحل سريع وهو الكذب. حسنًا... هذا خطأ، ولكن ماذا تفعل؟ يجب أن تتحقق من كلام هذا الشخص، فهذا عملها في النهاية. في الحقيقة، كانت ستخبر أختها ديانا، ولكن تذكرت أنها ستذهب مع أصدقائها، ولم ترد أن تخرب عليهم متعتهم من أجل رسالة مجهولة وهي غير متأكدة منها.

لهذا، أرسلت إيلدا رسالة لصديقتها لورا تخبرها: "إن لم تسمعي خبرًا لي لأكثر من ساعتين، أخبري الشرطة".

فهي لا تثق في صاحب الرسالة؛ من الممكن أن يكون فخًا لا غير، ولكن رغم ذلك، يجب عليها التأكد، بعد مرور بعض من الوقت.

لقد وصلت للمكان، وكان يحيط بها من جميع النواحي الجبال، والمكان كان مظلمًا حقًا، وكأنها في فيلم رعب، وهي أخذت دور البطلة الغبية التي تأتي لمكان موتها بأقدامها. حسنًا، يجب أن تعترف أن قدومها إلى هنا كان قرارًا غبيًا ومتسرعًا منها، لتتقدم للأمام قليلًا، وكل ما تراه الآن حولها هو الظلام، حتى لمحت خيال شخص وأخيرًا من بعيد، لتقترب أكثر حتى تتمكن من رؤية من هناك، وليتضح لها وأخيرًا ملامح الشخص الواقف أمامها، وكانت الصدمة:
"ديانا! ماذا تفعلين هنا؟"

لتنتفض ديانا بخوف وتنظر لها: "إيلدا... أنتِ... كيف أتيتِ إلى هنا؟"

"أليس من المفترض أنا من أسأل هذا السؤال، ديانا؟" قالت إيلدا بقلق.

ليظهر على ديانا التوتر والخوف أكثر، وتنظر حولها وكأنها تبحث عن شخصًا ما:
"عن ماذا تبحثين، ديانا؟ وماذا تفعلين هنا؟ أجيبي على سؤالي."

"أنا... حسنًا، لقد كذبت، اعتذر، إيلدا."

"أنا أرى هذا بالفعل، ولكن أريد أن أعرف لماذا؟ ولأجل ماذا؟"

لتقول ديانا بتوتر واضح على ملامحها:
"سأخبرك، أعدك، سأخبرك، ولكن أرجوكِ، أخبريني أنتِ أولًا، ماذا جاء بكِ إلى هنا؟"

لقد بدأت إيلدا تقلق عليها حقًا، بماذا ورطت نفسها لتخف هكذا:
"تبًا لكِ، ديانا، أتيت لأجل القضية، سيكون لأجل ماذا؟"

لتتحدث ديانا وتتساءل بقلق:
"القضية... وما دخل أوين بالقضية؟ من المفترض أنه في خطر."

"ديانا، أنا حقًا لا أفهم شيئًا منكِ." لتصمت وتفكر قليلًا، مهلًا، تبًا، لقد فهمت، لتخبرها بسرعة:
"حسنًا، ديانا، سنتحدث عن قدومك إلى هنا في وقت لاحق، الآن علينا الذهاب من هنا في أسرع وقت، من الواضح أنه فخ."

قانون ملطخ بالدماء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن