الفصلُ التاسع: أسرارُ السيفِ - رحلةٌ إلى عالمِ الهالةِ

11 3 1
                                    

بعدَ أنْ حملَ الرجلُ العجوزُ أرثرَ، أخذهُ إلى كوخهِ  الدافئِ، ودخلَ ليضعَهُ على السريرِ. تأملَ جسدَهُ المُنهكَ، و بصوتٍ خافتٍ: "في هذهِ الحالةِ، لنْ يستيقظَ قريبًا".

في هدوءِ الكوخِ، وقعتْ عينُ الرجلِ العجوزِ على سيفِ أرثرَ، فلمحَهُ يُشعُّ بنورٍ غريبٍ لم يعهدْهُ من قبلُ. فحملَهُ بفضولٍ، محاولًا نقلَ الهالةِ لاستخدامِهِ، لكنْ فجأةً انفجرَ السيفُ بهالةٍ أرعبتِ الرجلَ العجوزَ بشدةِ قوتِها.

أطلقَ السيفُ شعاعًا ضوئيًّا قويًّا، دفعَهُ بعيدًا عن أرثرَ. صرخَ الرجلُ العجوزُ، متعجبًا: "هلْ يملكُ هذا السيفُ إرادةً ووعيًا؟"

لمْ يرَ الرجلُ العجوزُ في رحلاتِهِ الطويلةِ حولَ العالمِ مثلَ هذا السيفِ. لقدْ قرأَ عنهُ فقطْ في الكتبِ القديمةِ، ولمْ يرَهُ مثلَهُ بأمِّ عينِهِ من قبلُ.

فأرجعَ الرجلُ العجوزُ السيفَ جانبَ أرثرَ بشعورٍ بالخوفِ والدهشةِ. شعَّ السيفُ مرةً أخرى، كأنَّهُ يحاولُ معالجةَ أرثرَ في أسرعِ وقتٍ.

بعدَ أيامٍ من العنايةِ الفائقةِ، استيقظَ أرثرُ من الإغماءِ، مندهشًا من عدمِ وجودِ أيِّ إصاباتٍ أو علاماتٍ على جسدِهِ. تذكرَ عمليةَ تنشيطِ أوردةِ الطاقةِ، وكيفَ شعرَ بأنَّ أوتارَهُ وعظامَهُ تتكسرُ أثناءَ تلكَ التجربةِ المؤلمةِ.

بعدَ استراحةِ أرثرَ، بدأَ الرجلُ العجوزُ في تعليمِهِ كيفيةَ تجميعِ الهالةِ باستخدامِ تقنياتِ التنفسِ.

أغمضَ أرثرُ عينيهِ، وتبعَ تعليماتِ الرجلِ العجوزِ بدقةٍ. ركزَ على كلِّ نفسٍ، وحاولَ الشعورَ بطاقةِ الهالةِ تتدفقُ داخلَ عروقِهِ.

في البدايةِ، واجهَ أرثرُ صعوبةً في التركيزِ. تشتتَ تفكيرُهُ، وشعرَ بالضيقِ. لكنَّ الرجلَ العجوزَ شجعَهُ بصبرٍ، وذكّرهُ بأهميةِ الصبرِ والمثابرةِ.

مع مرورِ الوقتِ، بدأَ أرثرُ يشعرُ بطاقةِ الهالةِ تتدفقُ داخلَهُ. شعرَ بدفءِ في جسدِهِ، وهدوءٍ في روحِهِ.

أرادَ أرثرُ استكشافَ المزيدِ عن هذهِ الطاقةِ الغامضةِ. شعرَ برغبةٍ في فهمِ كيفَ تعملُ، وكيفَ يمكنُهُ استخدامُها.

بإرشادِ الرجلِ العجوزِ، بدأَ أرثرُ رحلةً داخلَ جسدِهِ، رحلةً لاكتشافِ عالمِ الهالةِ.


فجأةً، شعرَتِ الهالةُ بتغيرٍ في الجوِّ. اهتزتِ الأرضُ، وسمعَ أرثرُ أصواتًا غريبةً خارجَ الكوخِ.

نظرَ الرجلُ العجوزُ من النافذةِ، وشاهدَ مجموعةً من الوحوشِ الضخمةِ تقتربُ من كوخِهم.

"ماذا حدثَ؟" سألَ أرثرُ بقلقٍ.

أجابَ الرجلُ العجوزُ: "لقدْ شعروا بطاقةِ الهالةِ التي تخرجُ منك. إنهمْ يبحثونَ عن سيفِكَ، ويعتقدونَ أنَّهُ يمتلكُ قوةً عظيمةً."

أدركَ أرثرُ خطورةَ الموقفِ. عليهِ حمايةُ السيفِ، والتصدي لتلكَ الوحوشِ.

مع تذكرِ تعليماتِ الرجلِ العجوزِ، بدأَ أرثرُ بتجميعِ الهالةِ داخلَ جسدِهِ. شعرَ بطاقةٍ هائلةٍ تتدفقُ في عروقِهِ، وبدأتْ عضلاتُهُ تشتدُّ.

خرجَ أرثرُ من الكوخِ، وواجهَ الوحوشَ بشجاعةٍ. استخدمَ تقنياتِ الهالةِ التي تعلمَها، وبدأَ معركةً قويةً.

كانتْ معركةً شرسةً، أظهرَ فيها أرثرُ مهاراتِهِ الجديدةَ. لكنَّ الوحوشَ كانتْ كثيرةً وقويةً.

في لحظةٍ حرجةٍ، تذكرَ أرثرُ خواصَّ السيفِ الغامضةِ. أمسكَ السيفَ بقوةٍ، وصرخَ: "بمساعدةِ الهالةِ، أُطلقْ قوتَكَ!"

انفجرَ السيفُ بهاله ضخمة و مرعبه، أذهلَ الوحوشَ وأرعبَهُمْ. هربتِ الوحوشُ من الخوفِ، تاركةً أرثرَ والرجلَ العجوزَ ينتصران.

يتبع...

الفارس المنسي: صعود المرتزقة من النسيان إلى السلطة ( تحت التعديل ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن