1

5K 218 41
                                    


السلام عليكم

ادعو لشهداء غزه 💔🇵🇸

اتمني يعجبكم البارت

تفاعلوا وعلقوا بين الفقرات 🙃 🤍

يا ويله الي ما يتفاعل 🔪☺️🙃

اقرءاو روايتي الجديده

1 روايه الحفره çukur

2 روايه صرخه مميته

3روايه the brothers

4 روايه my family

تجاهلو الأخطاء الاملائيه

استمتعوا بالقراءه

1119كلمه

قراءه ممتعه ☺️ 🙈

قبل بضعة أيام من المستشفى "أدريان، أنا آسف، لكن يجب أن أفعل هذا" تحدث الرجل وهو يواصل مراقبة الصبي الصغير وهو يرقد في سرير المستشفى.

"من فضلك كن آمنًا يا أميري الصغير" تحدث قبل أن يبتعد بهدف في ذهنه مؤسسة والاس.

مكتب الرئيس التنفيذي

إدوارد والاس p.o.v

كان إدوارد والاس جالسًا في مكتبه ينهي الجزء الأخير من الأوراق حتى تلقى مكالمة من سكرتيرته لورا.
"سيد والاس، لقد تلقيت مكالمة من مستشفى

"من المستشفى؟

، قومي  بتوصيلها بي" أجاب مرتبكًا، لا يعرف ما يمكن توقعه.

"مرحبًا، إدوارد والاس يتحدث" "مرحبًا سيد والاس، هذا من مستشفى ....، لدينا مريض أدخل إلى المستشفى منذ أسبوع، أبلغنا أحد الأشخاص أنك قريب له" "

ادوارد... منذ أسبوع؟ هل يمكنني الحصول على اسم المريض"

"سيدي، إنه محجوز تحت اسم أدرييل، الصبي يبلغ من العمر حوالي 16-17 عامًا ويعاني من إصابة كبيرة في الرأس، ولا توجد معلومات أخرى متاحة حاليًا عن المريض"
أجاب الشخص على الجانب الآخر بفارغ الصبر.

ادوارد..."أعتقد أنك ربما أخطأت بيني وبين شخص آخر"

"لا يا سيدي، الشخص الذي ذكره بوضوح عنك، إدوارد والاس، الرئيس التنفيذي لمؤسسات والاس، ذكر أنك قريب دم للمريض.

يمكننا إجراء اختبار الحمض

النووي لـ تأكيد، إذا كان الأمر على ما يرام معك " قال الشخص "سأتصل بك خلال 5 دقائق" تحدث إدوارد قبل إنهاء المكالمة.

ثم اتصل إدوارد بسكرتيرته لجمع التفاصيل عن الصبي.

لقد كان ينتظر بفارغ الصبر، وكانت لديه شكوك معينة في ذهنه فيما يتعلق بهذا الصبي.

هل هو!
لكن هذا غير ممكن

وذلك عندما جاءت سكرتيرته إلى غرفته مع تعبير مرتبك على وجهها.

الابـن الـغـيـر شـرعـي و عـائـلـتـهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن