part 1

85 4 0
                                    

Pov Jungkook :
هذا انا جونغكوك أبلغ من العمر 21 عاماً وانا اكون امير مملكه الشياطين وانا خليفة ابي في الحكم .
مملكتنا ليست جميله كما يتخيلها البعض الأشجار فيها قد جفت و الأزهار احترقت لا توجد حياه للطبيعة وهذا م جعل ابي يريد احتلال مملكه الملائكه وهذا أيضا م كان يحاربون لأجله أجدادي وانا كذلك سأحارب من أجل احتلال مملكه الملائكه لأنها مملكه تعج ب الحياه و الناس بها متحابين لا انكر أن مملكتنا المواطنين بها متحابين لكن ليس بذلك المقدار لهذا سأدمر تلك المملكه من أجل والدي و أجدادي .

قطعت حبل افكار جونغكوك يونا وهي صديقة طفوله جونغكوك وهي فتاه جميله تبلغ من العمر 19 عاما و تتميز ب ذكائها الخارق و قوتها وهي لطيفه لكن في بعض الأحيان تكون صارمه و أيضا هي كأخت جونغكوك الصغرا لهذا فهو يحبها كثيرا ف هو يذهب إليها في مشاكله و حين يشعر ب ضيق و حين يشعر ب الغضب .

يونا : ماذا تفعل هنا تبدو شارد الذهن هل هناك شيء يزعجك ؟
جونغكوك : لا فقط افكر في أمور عشوائيه .
يونا : مثل ماذا ؟
جونغكوك : افكر في كيف سأزداد قوه و احتل مملكه الملائكه .
يونا : لماذا تريد احتلال مملكه الملائكه ؟؟
جونغكوك : من أجل أجدادي و اسلافي
يونا : و ماذا تريده انت ؟
جونغكوك : احتل تلك المملكه .
يونا : لما لا توقف هذا الصراع و أبحث عن حبك .
جونغكوك : انتي تعلمين أنني أرفض فكره الحب .
يونا : اعلم ذلك لكنها احبت غيرك وانت كذلك يجب أن تحب غيرها .
جونغكوك : لا أريد الحديث في هذا الأمر .
خادم : أيها الأمير إن الحاكم يطلب رؤيتك .
جونغكوك : حسنا انا قادم أراك لاحقا يونا .
يونا بعد مغادره جونغكوك : لما لا يزال يحبها بعد كل م فعلته .
عندما كانت يونا تحدث نفسها جاء شاب من خلفها و ناداها
الشاب : يووووناااا
يونا وهي تلتفت للشاب الذي ناداها : اولا لا تصرخ بأسمي بصوت عالي ف أنا اسمعك جيدا لست صماء .
الشاب : آسف آسف لكنها عاده .
يونا : و ماذا تريد الآن يا إيفريت ؟

( إيفريت يبلغ من العمر 21 عاماً وهو من أصدقاء جونغكوك المقربين يتميز بحده نضره و شجاعته وهو مقاتل بارع . )

إيفريت : ماذا تفعلين هنا ؟
يونا : كنت أتحدث مع كوك لما السؤال ؟
إيفريت : لا شي لكن الا زلتي تحاولين جعله يفكر في الحب .
يونا : أجل لكنه غير مقتنع .
إيفريت : انسي الأمر ف ايكو هي السبب جعلته يقع في حبها ومن ثم تركته لا أعلم لما لا يزال يحبها م شيء المميز في تلك الفتاه .

( ايكو تبلغ من العمر 20 عاما وقد كانت حبيبة جونغكوك في الماضي لكنها تركته وهي فتاه تحب السلطه و المال لكن لديها جوانب رائعه . )

يونا : كل م اتمناه هو أن يجد الفتاه التي تمنحه كل الحب و الأحترام الذي يستحقه ، والآن ماذا تريد ؟
إيفريت : صحيح كدت انسى يخطط الحاكم لأن يزوج جونغكوك من ابنه حاكم مملكه الملائكه لوحد المملكتين .
يونا : سيكون ذلك رائعاااا لكن سيغضب كوك قليلا لكن لا بأس بذلك لنر ماذا سيحدث .

The end...

لقائنا الأول ...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن