part 5

31 3 0
                                    

Pov Jungkook :

بعدما أخبرنا ابي بموعد الخطبه و الزواج على ما يبدو بأن سارانغ ستقيم هنا أبتدائا من اليوم ويمكن لوالدها الاقامه هنا برفقه اصدقائها و خدمها .

حاكم مملكه الشياطين : يا بني دل سارانغ على غرفتها .
جونغكوك : حسنا تعالي يا آنسه سارانغ .

خرجت برفقه سارانغ لأدلها على غرفتها لا أعلم لكن أحسست أنني بحاجه للاعتذار منها بسبب ما تفوهت به عندما كنا لوحدنا وهذا ما جعلها خائفه مني كنت سأتحدث لكنها سبقتني .

سارانغ : انا اكرهك .

تلك الكلمتين أحسست بأنها سكين اخترق قلبي لكن لما أحسست بهذا الشعور ولما انا مهتم أن كانت تكرهني ام لا تحركت لا اراديا وأمسكت بذراعها و ألصقتها على الجدار أزلت يدي من ذراعها و وضعتها على خصرها وقربتها مني أحسست بنبضات قلبها السريع و كأنه بداخل جسدي قربتها مني أكثر إلى أن تخالطت انفاسنا و لا يفصل بين وجهينا سوا مسافه شبر ثم تحدثت .

جونغكوك : اعيدي الذي قلته .
سارانغ : قلت أنني اكرهك .
جونغكوك : اكرهيني قدر ما تريدين لكنني لن أتركك أخبرتك من قبل انك ستكونين ملكي شئتي ام ابيتي .
سارانغ : اتركني وإلا صرخت .
جونغكوك وهو يضع يده على شفتا سارانغ : ششش اهدئي يا مغروره وإن صرختي ماذا سيحدث انا وانتي سنكون مخطوبين غدا و ستكونين زوجتي ف هذا من حقوقي أليس كذلك .

سمعت صوت اقدام لذا تركت سارانغ على الفور وابتعدت عنها وامسكت بيدها وأخذت اسرع خطواتي إلى أن وصلنا إلى غرفتها .

جونغكوك : هذه غرفتك ستقيمين فيها إلى أن نتزوج ومن ثم تنتقلين إلى غرفتي .
سارانغ : حسنا .
جونغكوك : حسنا سأذهب إلى غرفتي وان احتجتي شيئا ف إن غرفتي على يسار غرفتك .
سارانغ : وكأنني سآتي إليك أن احتجت ل شيء .
جونغكوك : سأعتبر بأنني لم اسمع شيء .

Pov sarang :

بعد أن ذهب جونغكوك دخلت لغرفتي ولقيت نفسي على السرير بدأت انظر إلى السقف و افكر في أمور عشوائيه إلى أن تذكرت ما الذي فعله جونغكوك قبل قليل حين قربني منه و تخالطت انفاسنا وانا اتذكر بدأ قلبي في الخفقان بسرعه واحمر وجهي ما هذا الشعور الذي احس به انا اكره هذا الرجل قاطع حبل أفكاري صوت طرق الباب ف قلت ادخل ف كان الذي دخل هي صديقة ذلك الأحمق .

يونا : مرحبا سارانغ .
سارانغ : أهلا انتي صديقة ذلك الأحمق صحيح .
يونا : اه أجل اسفه لم أعرف عن نفسي اسمي هو يونا وانا صديقه جونغكوك منذ الطفوله .
سارانغ : تشرفت بمعرفتك .
يونا : جأت لأتحدث معك في أمر او بالأحرى شي يجب أن تعرفيه قبل الزواج من جونغكوك .
سارانغ : و ما هو ؟
يونا : كان جونغكوك يحب فتاه في الماضي ولا يزال يحبها .
سارانغ : أن كان لا يزال يحبها لما لا يتزوجها .
يونا : لأنها خذلته .
سارانغ : وما دخلي انا بهذا .

لقائنا الأول ...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن