POV sarang :
بعد ان تناولنا الطعام طلب مني الأحمق ان اذهب معه للتدريب عندما كنا في غرفه التدريب بدأ الأحمق بنزع قميصه من ثم استل السيف و طلب مني ان ابارزه .سارانغ : لكنني لا اجيد استعمال السيف .
جونغكوك : سأعلمك كيف تستخدميه
سارانغ : ولما ذلك .
جونغكوك : حتى تستطيعين حماية نفسك و لعلمك انا لا افعل ذلك من اجلك .
سارانغ : من اجل من اذا .
جونغكوك : لا اعلم ، دعينا من هذا و لنبدأ المبارزه .بدأ الأحمق بتعليمي اولا كيف استخدم السيف من ثم بدأنا المبارزه و كان الأمر محسوما له فهو يستطيع استخدام السيف بعكسي تماما لذا اخبرته بأنني سأتوقف لأنني تعبت فوافق جلست انظر إليه و هو يتدرب كان منظرا جميلا الشمس تنعكس على عضلاته و العرق يتصبب من جبينه كان مثيرا فعلا ما الذي افكر فيه .
سارانغ : اسمع سأذهب لغرفتنا حتى استحم و ابدل ملابسي .
جونغكوك : يمكنك الذهاب .ذهبت لغرفتنا حتى استحم لكنني انتبهت بأن هناك شخصا يتبعني لكنني لم اعره اي اهتمام و اكملت مسيري إلى الغرفه دخلت الغرفه وبدأت بإخراج بعض الملابس لي و للأحمق وعندما هممت لدخول إلى دورة المياه للأستحمام قاطعني صوت طرق الباب .
سارانغ : تفضل
حين م قلت تفضل دخلت فتاه اذا لم تخني الذاكره تلك الفتاه تدعى ايكو التي حذرتني منها يونا .
سارانغ : هل تريدين شيئا آنسه ايكو .
ايكو : و كأنني سأحتاج شيئا من مغفله مثلك .
سارانغ : اذا ما الأمر لما جأتي إلى غرفتي .
ايكو : لا شأنك لكي انها غرفة حبيبي وليست غرفتك .
سارانغ : حبيبك ؟
ايكو : اجل جيون جيون جونغكوك حبيبي انا .
سارانغ : لكنه الآن زوجي .
ايكو : تزوجك مجبرا على ذلك ام هل كنتي تظنين بأنه سيلتفت إلى فتاه قبيحه حمقاء لا تجيد القتال و الكل يخاف منها لأنها تمتلك قوة مخيفه انتي لا يفترض بأن تكون ملاك يفترض بأن تكوني وحش انتي فعلا مثيره للشفقه .
سارانغ : هل يمكنك الخروج .
ايكو : ومن انتي لتجبريني بأن أخرج .
سارانغ : لأنها غرفتي الا يحق لي أن اطرد الحشرات منها .
ايكو : سأخرج بعد ان اخبرك بشيء جونغكوك ملكي وسيكون دائما ملكي وحدي لن يشاركني احد في جونغكوك وان كنتي اصبحتي زوجته فأنتي لستي ملكه وان تقربتي منه او حصل بينكما شيء كما خطفتك سأخطف افراد عائلتك و اصدقائك و كل أحد تحبينه ولن اكتفي بذلك سأقوم بقطع رؤوسهم جميعا ، الآن وداعا يا حمقاء .
سارانغ : تبدين واثقة جدا من أنه سيعود إليك ام انك فقط تريدين ان تقللي من شعورك بالأحباط بإحباطي انا ؟ ، إذا كان يريد العوده إليك حقا لكان قد رفض من ان يتزوجني على المنصه واظن انك تعرفين كم هو عنيد لذا كان يمكنه الرفض لكنه للأسف اختارني انا ولا تجعليني افقد السيطره على قوتي و اؤذيك رغم اني أريد ذلك لكن وجهي الجميل لا يستحق أن يلطخ بدمائك المقرفه .
أنت تقرأ
لقائنا الأول ...
Fantasyدام الصراع بين مملكه الملائكه و شياطين . هل سيتوقف هذا صراع ام لا ؟؟ هل ستتحد هاتين المملكتين ؟؟ هل سيوافق الأبناء على هذا القرار ؟؟ هل سيولد حب ؟؟ هذا ما سنعرفه في قصتنا هذه .