Pov Jungkook :
في اليوم التالي استيقظت على صوت انفجار لذا قد بدأ الخائنون الحرب لذا خرجت من الغرفه و بدأت بألقاء الأوامر ، ذهب الجميع إلى موقعه ارتديت انا درعي و أخذت سيفي وركبت حصاني و انطلقت برفقه الجنود وكنت في المقدمه و خلفي الجنود من ثم توقفت لأخبرهم بالخطه .جونغكوك : سوف ننقسم إلى ثلاث فرق الفرقه الأولى بقيادتي و سنهجم من الأمام وانا من سيقاتل كاتسوموتو الفرقه الثانيه بقيادة ايفريت و ستهاجم من اليمين و الفرقه الثالثه بقياده اروي و سوف تهاجم من اليسار و سوف نحيط بهم .
تايهونغ : وانا ماذا سأفعل .
جونغكوك : ما الذي تفعله هنا يا احمق ألم اقل لك بأنك ستحمي القصر .
تايهونغ : و كأنني سأتركك وحدك لا تقلق روز قويه ستحمي القصر .
جونغكوك : حسنا انا سأتقدم لأقاتل كاتسوموتو وانت قد الفرقه الأولى من خلفي .
ايفريت : لكن كيف ستهاجم كاتسوموتو وحدك ان اقوى منك .
جونغكوك : لا تقلق .
تايهونغ : تأكد من انك ستعود من دون اي خدش ف انا لا اريد الموت على يد زوجتك و يونا .
جونغكوك : لا تقلق سأعود فأنا وعدت سارانغ بذلك .
تايهونغ : انت تحبها أليس كذلك .
جونغكوك : اجل احببتها منذ ان التقيت بها في الغابه و سأعترف بحبي عندما نعود من الحرب .
ايفريت : اجلا هذا إلى ان ننتهي من القتال .
جونغكوك : اسمعو يا جنود نحن نقاتل الآن لحمايه المملكه من الدمار واي شخص خائف فاليعد الآن لأننا لا نعلم ان كنا سنعود من هذا الحرب سالمين الآن لننطلق .
الجنود بصوت واحد : أمرك .تقدمت انا اولا و رأيت كاتسوموتو في المقدمه ابتسمت له .
كاتسوموتو : لقد كبرت .
جونغكوك : ظننت انني صغرت .
كاتسوموتو : لم اعتقد انني سأقاتل الفتى الذي دربته لكن انصحك بأن تذهب .
جونغكوك : وكأنني سأسمع كلام عجوز خرف مثلك ، ايها الجنود اطلقو كرات النار ، هيا للنصر .بدأ الحرب بيننا انقسم الجنود الى فرق كما قلت انا و توجهت مسرعا بحصاني إلى كاتسوموتو أخرجت سيفي اكاشيا وبدأت في قتال كاتسوموتو كانت الغلبه لنا نحن حيث قتل الجنود نصف جيش كاتسوموتو لكن فجأه اصبح المكان مظلما وبدأ كاتسوموتو بالضحك .
كاتسوموتو : اكنت تظن بأنني سأجعلك تربح للأسف فأنا اعلم كل خطتك استعد الآن لتلقى الجحيم يا جيون جونغكوك .
بعدما قال جملته الأخيره هجم بسيفه لكن لحسن الحظ تفاديته بصعوبه ومن ثم هجمت انا لكن فجأه اصبح لكاتسوموتو نسخ ثلاثه منه فهجمت على النسخه التي كانت امامي اولا ظننا مني انها كاتسوموتو الذي هجم علي من خلف و جرحني على ظهري من ثم اختفت النسخ لذا عندما جأت لأهجم على كاتسوموتو شعرت بشيء ما في جسدي يبدو انه تم إلقاء تعويذه على سيف كاتسوموتو لكن لم اعر الأمر اي اهتمام لذا استمررت في القتال لكن كاتسوموتو كان قوي لذا لم يكن هناك حل سوا ان اصبح على هيئتي الشيطانيه ، ظهرت هاله سوداء حولي وبدأ قلبي يخفق بقوه كبر حجمي لدرجه ان الأرض التي تحتي لم تحتمل واحاط بسيفي اكاشيا هاله سوداء أيضا .
أنت تقرأ
لقائنا الأول ...
Fantasyدام الصراع بين مملكه الملائكه و شياطين . هل سيتوقف هذا صراع ام لا ؟؟ هل ستتحد هاتين المملكتين ؟؟ هل سيوافق الأبناء على هذا القرار ؟؟ هل سيولد حب ؟؟ هذا ما سنعرفه في قصتنا هذه .