part 4

40 4 0
                                    

Pov sarang:
بعدما اخبرني ابي بأننا سوف نلتقي ب حاكم مملكه الشياطين و ابنه الليله ذهبت ل غرفتي و ألقيت نفسي على السرير افكر لما قد يحدث هذا معي اتزوج برجل غريب لا أعرف حتى ما هو اسمه و انا اريد الزواج برجل الذي احبه لكن الرجل الذي احبه يحب روز و روز أيضا تحبه لكنهما لم يعترفا لبعضهم ب الحب واذا اعترفت انا بحبي له هناك احتمالان الأول أن يكسر قلبي و أرفض والثاني هو أنه سيقبل ب مشاعري ويكسر قلب صديقتي لكن لا أريد أن يحدث هذا ل صديقتي المقربه لذا سأحتفظ بهذا الحب لنفسي وأفضل أن يكسر قلبي على أن يكسر قلب صديقتي ، حين ما كنت غارقه في التفكير سمعت طرقاً للباب ف ذهبت لكي افتحه .

سارانغ : ما الأمر الآن يا كاميليا ؟

( كاميليا صديقه سارانغ المقربه وهي فتاه لطيفه وتحب الطبخ و تتميز بقدرتها على استخدام السحر و العلاج اي جرح )

كاميليا : لقد سمعت بأنك سوف تتزوجين ب أبن حاكم مملكه الشياطين وانك ستذهبين اليوم للقاء به .
سارانغ : عجبا أن الأخبار تنتشر بسرعه !
كاميليا : أجل لهذا جأت لأختار لكي شيئا ترتديه .
سارانغ : سوف البس اي شيء أراه أمامي ف أنا لا أعرف من يكون هذا الرجل ولا أعلم كيف سيعاملني بعد زواج قد يكون رجل شرير و قبيح ويعاملني كأنني خادمه له .
كاميليا : كفاك توهما ف قد سمعت انه شاب طويل القامه و وسيم وطيب رغم انه من الشياطين .
سارانغ : هذا فقط ما سمعته فربما يكون عكس ذلك و بالمناسبه اتعلمين ما هو اسمه ؟
كاميليا : أجل اسمه هو جيون جونغكوك .
سارانغ : لقد سمعت ب هذا الأسم من قبل لكن أين .
كاميليا : ربما سمعت به بين المواطنين ف برغم انه شيطان ف هو ذا شعبيه بين الفتيات من الشياطين و الملائكه .
سارانغ : ربما .
كاميليا : دعينا من هذا والآن سأختار لكي لباس جميل لترتديه .
سارانغ : حسنا .

بين ما كانت كاميليا تختار لي كنت انا افكر أين سمعت ب هذا الأسم من قبل جيون جونغكوك .

كاميليا : ها قد وجدت شيئا جميلا م رأيك به . 
( شكل الفستان )

سارانغ : أجل أنه جميل

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

سارانغ : أجل أنه جميل .
كاميليا : إذا سوف انادي الخدم لكي يساعدوك على ارتدائه .
سارانغ : حسنا .

لقائنا الأول ...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن