Pov Jungkook :
كنت راكبا على حصاني وافكر لما كل هذا يحدث معي أولا الفتاه التي احببتها لسنوات تركتني ولا أعلم ما هو السبب ما الذي ينقصني لدي الحب و الحنان و المال و الوسامه من قد يرفضني ، ثانيا لما يجب علي أن اتزوج من فتاه لا اعرفها فقط من أجل توحيد المملكتين .
حين ما كنت غارقا في التفكير لم ألحظ أنني قد دخلت للغابه التي تفصل بين مملكه الشياطين و مملكه الملائكه .ملاحظه : ( الحدود بين مملكه الملائكه و مملكه الشياطين هي غابه فقط تفصل بين المملكتين . )
لذا لازلت أسير بحصاني استكشف كل صغيرة و كبيره في هذه الغابه كانت غابه جميلة جدا لكن لفت نظري فتاه تجلس على الأرض و محاطه ب العديد من الزهور الجميله وشعرها الأسود الطويل الذي كنت اريد ان اجرب لمسه .
لا أعلم ما هذا الشعور الغريب الذي يخبرني بأن أذهب إليها وفعلت ذلك توجهت بحصاني الذي اركبه إليها ونزلت منه بعد ان أحكمت ربطه في أحدا الأشجار التي كانت في تلك الغابه بدأت اقترب منها خطوة خطوة إلى أن أصبحت خلفها مباشره وقلت : ماذا تفعلين هنا في هذا المكان ، عندما ألتفتت تلك الفتاه إلي لم أصدق م الذي رأيته أجل كانت تلك الفتاه ملاك من مملكه الملائكه تنظر إلي بذلك الوجه الأبيض الجميل والخدود الممتلئه المحمرتان و تلك العينين البنيتين كانت ملامحها مرسومه بشكل جميل ، عم الهدوء بيننا فجأه إلى أن كسرت انا ذلك الهدوء .
جونغكوك : سألتك سؤال لما لم تجيبيني ؟
الفتاه : أولا ما دخلك انت في ماذا أفعل هنا ثانيا غادر هذا المكان سيأتي أصدقائي إلى هنا قريبا واذا شاهدوك واقفا هنا معي لن يترددو في قتلك .
جونغكوك : لا تقلقي لن يستطيعوا قتلي ف أنا قوي جدا لا أحد يستطيع هزيمتي .
الفتاه : ومن أخبرك أنني قلقه عليك يا أحمق فقط أذهب من هنا ف قد عكرت صفوي .
جونغكوك : من الأحمق يا مغروره .
الفتاه : أنا لست مغروره .
جونغكوك : بلى انتي مغروره وعجوز شمطاء أيضا .
الفتاه : احترم نفسك يا هذا .
صوت من بعيد : أين انتي يا أميره .
الفتاه : أذهب قبل أن يروك .
جونغكوك : سأذهب لكن سآخذ معي هذه الورده يا مغروره و أيضا تذكري هذا لا أحد أقوى من جونغكوك .ركبت حصاني و توجهت إلى القصر افكر في هذه الفتاه و من تكون ولما أخبرتني أن أذهب مع اننا أعداء انها فعلا فتاه غريبه .
Pov sarang :
عندما ركب الشاب حصانه واخذ يبتعد وقفت انا أفكر .
من هذا الشاب و لما يتباها بقوته هكذا ماذا قال اسمه اه أجل جونغكوك اسمه غريب و أيضا لما اخذ الورده الا يعلم أن قطفها سيجعلها تموت أنه فقط أحمق .صحيح نسيت ان اعرف ب نفسي انا سارانغ ابلغ من العمر 18 عاما وانا ابنه حاكم مملكه الملائكه ليس لدي اخوه ولا اخوات و أمتلك ثلاثه أصدقاء رائعين وانا اتميز بقوتي الكبيره لكن لا أستطيع السيطره عليها وايضا اتميز ب ذكائي و خططي الرائعه في القتال لكن للأسف لم اذهب لساحة المعركه ابدا لأني ابي قلق علي و من قوتي التي لا أستطيع السيطره عليها .
صوت من بعيد : هيييي سارانغغغ .
سارانغ : ما الأمر يا روز .( روز فتاه تبلغ من العمر 19 عاما وهي الصديقه المقربه ل سارانغ وهي فتاه لطيفه تحب الخير للآخرين يمكننا القول بأنها ك جوز الهند صارمه و خشنه من الخارج لكن من الداخل حنونه و لطيفه من داخل وتتميز بأنها تستطيع العزف على المزمار وتشتيت العدو ب عزفها و تتميز أيضا بقبضتها القويه التي تستطيع هدم مبنى به . )
روز : أين كنتي و أيضا انا غاضبه .
سارانغ وهي تعانق روز : لقد كنت أستمتع بمنظر الزهور و لما انتي غاضبه هل تشاجرتي مع اروي مجددا ؟؟( اروي يبلغ من العمر 20 عاما وهو صديق سارانغ المقرب يتميز بقدرته على إخراج النار من يده و هو شاب وسيم . )
روز : أجل لقد نعتني بالقبيحه وذات الرائحه .
سارانغ : انتي تعلمين أنه لا يقصد ذلك صحيح .
روز : أعلم لكن لا يجب عليه قول ذلك أليس كذلك .
سارانغ : أعلم سأتحدث معه .
روز : حسنا الآن أنا جائعه لنذهب ل تناول الطعام .
سارانغ : حسنا لكن قبل ذلك والدي يريد رؤيتي .
روز : اظن أنني أعلم لما قد يريد والدك رؤيتك .
سارانغ : ولما يريد رؤيتي غير من أجل خطه جديده ل إباده مملكه الشياطين .
روز : صحيح ان الأمر يتعلق ب مملكه الشياطين لكن هذه المرة ليس من أجل ابادتهم .
سارانغ : من أجل ماذا ؟؟
روز : من أجل زواجك ب ابن حاكم مملكه الشياطين لتوحيد المملكتين .
سارانغ : م الذي تقولينه .
روز : لقد سمعت ذلك لكن اذهبي لتتأكدي فقط .
سارانغ : سأذهب .بعد ان ذهبت لمقابلة والدي كان الأمر كما قالته لي روز ف أبي يخطط لزواجي من ابن حاكم مملكه الشياطين و قال ان الأمر لا يستدعي الرفض لمصلحه المملكه و للحفاظ على أرواح المواطنين و يبدو أننا سنذهب اليوم للقاء ب حاكم مملكه الشياطين و ابنه .
The end ...
أنت تقرأ
لقائنا الأول ...
Fantasyدام الصراع بين مملكه الملائكه و شياطين . هل سيتوقف هذا صراع ام لا ؟؟ هل ستتحد هاتين المملكتين ؟؟ هل سيوافق الأبناء على هذا القرار ؟؟ هل سيولد حب ؟؟ هذا ما سنعرفه في قصتنا هذه .