٠منظور الراوي~
.
.
."هل أقوم بتعذيبك؟ "
كانت شينوبو تحمل الكائنات وهي توجهها لرقبة جيو.
" أنا آسف" اعتذر عمود الماء مرة أخرى.
"ماذا؟" عقدت شينوبو حاجبيها وغضبت "إذاً أنت تريد الموت حقا"
"سامحيني"
"اسكت!" لقد ضغطت بطرف نصلها على حلقه، مما أحدث جرحًا.
ومع ذلك، ظل جيو هادئًا وغير منزعج.
كان هناك أثر صغير من الدم يتدفق أسفل الجرح"أنا جادة! سأقتلك حقًا!" حدقت شينوبو وصرخت وهي ترتجف من شدة غضبها "جربني"
رفعت نصلها إلى منتصف جبهته.
نظر جيو مباشرة إلى عينيها الغاضبتين قبل أن يحرك يده اليمنى أخيرًا."لا تتحرك أيها الأحمق!" أصبحت شينوبو على الفور في حالة تأهب.
لقد تجاهلها وجعل يده تزحف نحو النصل أمام جبهته. احتضن كفه النصل وأمسك به ببطء مما جعل شينوبو على أهبة الاستعداد.
قام بتوجيه النصل ووضعه ببطء على مستوى صدره الأيسر..أمام قلبه."ماذا تفعل؟
أمسك بالشفرة بقوة على صدره كانت يده تنزف بالفعل حيث كان النصل ينزلق قليلاً ذهابًا
وإيابًا في كفه كان يخلق عدة شقوق صغيرة في راحة يده."أناآسف"
"اعتذارك لن يجلب القمر العلوي إلى هنا " صرخت وتأوهت من الانزعاج.
أخذت نفسا عميقا بنما كان جيو ينظر إليها باهتمام
استغرق الأمر أقل من دقيقة قبل أن يقرر دفع نفسه داخل النصل، ودفن طرفه في صدره بينما بدأ الدم ينزف."ما-"
قاطعها جيو "أنا آسف"
"اتركه!"
تغیر تعبير شينوبو فجأة مع اتساع عينيهاكان الذعر واضحًا على عينيها بينما بدأ تنفسها غير منتظم."اترك الشفرة اللعينة "
لقد سحبت شفرة النيشيرين الخاصة بها بكل قوتها وألقتها خلفها.
بدأت المشاعر المتضاربة تتدفق بداخلها، كان أغلبها ارتباكا.
اختفت كل القوة التي كانت في ساقيها، مما جعلها تجلس على الأرض وجسدها يرتعش.نظرت إليه والخوف في عينيها،كانت تعلم أن الجميع يخافون من الموت، لكنها فكرت لماذا بدأ هذا الشخص بطعن نفسه طوعًا باستخدام كاتانا؟
شعر جيو فقط بالسائل يتدفق منه عندما نظر إلى الأسفل ورأى الهاوري الخاص به ملونا باللون الأحمر. جلس رسميًا ونظر إلى العمود الآخر التي كانت الدموع تتشكل في عينيها مرة أخرى.
لقد بذلت قصارى جهدها على الفور للاقتراب قبل أن تضع كلتا يديها على صدره.
تأوهت وصرخت: "أريد أن أخنقك"
أنت تقرأ
SERENE: kimetsu no yaiba (تَكمِلة)
Fantasy" أنت الفراشة الوحيدة التي لفتت انتباهي" تكملة للرواية من الفصل 26