منظور الراوي ~٠
٠
٠كان الوقت ظهرًا بالفعل عندما وجدت شينوبو نفسها
تحدق في السقف وهي مستلقية.
لم تحصل على غمضة عين من النوم بعد أن غادر توميوكا وهذا يزعجها .إنها مرهقة حقًا وتريد النوم، لكنها لا تستطيع ذلك.
بدأ رأس شينوبو بالخفقان مرة أخرى و بدأ عقلها من جديد يتذكر ما حدث من تهديد بالقتل، وإصابة عمود الماء وتلقي كلمات جارحة، واعتراف.بالتفكير في ذلك، تحول وجه شينوبو بالكامل إلى ظل عميق من اللون الأحمر وجعل قلبها ينبض بجنون مجرد التفكير فيه يجعلها متوترة.
حتى أنها يمكن أن تشعر بتلك الفراشات ترفرف في بطنها عندما تفكر فيه،اعتقدت أنها كانت مصابة بالجنون.
كان هذا النوع من الأشياء اعتقدت أنها لن تختبره، لكنها تعيشه الآن، لقد اعتقدت حقًا أن الرومانسية والحب أمران مبتذلان لكنها الآن تتحمس كلما تذكرت الأمس. فقط حقيقة أنها كادت أن تقتله أفسدت الأمر."ني سان ساعديني." تمتمت بخفوت "أنا في حيرة من أمري"
وبعد ثوان قليلة هدأ قلبها لم تعد تحمر خجلاً . واسترخت تمامًا بالفعل.
'كفى من تخيل الأشياء.'
تنهدت و أغمضت عينيها وحاولت النوم عندما سمعت أحدهم يطرق باب غرفتها.
"ادخل." أجابت بصوت متعب
"مساء الخير كوتشو ساما. " انحنت أوي قليلاً بينما كانت تحمل صينية الطعام
"الغداء جاهز"
ابتسم شينوبو وجلست على الفور بشكل مستقيم.
"كان عليك مناداتي فقط، يمكنني الذهاب لتناول الطعام معك ومع الآخرين"
"مازلتي بحاجة إلى الراحة ، هل تعلمين ذلك؟"
تنهدت قبل أن تضع طاولة صغيرة أمام شينوبو.
"تبدين متعبة، من فضلك تناولي الطعام بقدر ما تستطيع"
ابتسمت شينوبو وبدأت في تناول الطعام، وفي الوقت نفسه انحنت آوي للذهاب.
كانت تاتي إلى غرفتها، وتقدم لها الطعام عندما تكون مريضة، وتبقى تتحدث عن مدى عناد الأعمدة الأخرى التي تحتاج إلى العلاج.كانت آوي تبكي من الإحباط.
لقد تحدثت بصخب حول مدى ضجيج وصعوبة كل من عمود اللهب والصوت في منطقة العلاج عندما أصيبت سومي بالحمى.أصيب كلا الركيزتين بجروح بالغة في ذلك الوقت، لكنهما ما زالا قادرين على التباهي بمن كان أكثر برودة مما جعل أعصاب آوي تنفجر.
لم يكن بوسع شينوبو إلا أن تضحك الآن.
تنهدت وابتسمت لنفسها قبل أن تتناول غداءها بسرعة
وهي تفكر.
أنت تقرأ
SERENE: kimetsu no yaiba (تَكمِلة)
Fantasy" أنت الفراشة الوحيدة التي لفتت انتباهي" تكملة للرواية من الفصل 26