٠ منظور الراوي~٠
٠
٠"من هو الأحمق اللعين الذي سيسمح للقمر العلوي بالرحيل؟!"
كان سانيمي غاضبا من بمجرد دخول توميوكا جيو وكانروجي بعدما تركو شينوبو في المنشأة لكي تعتني بها اوي.
" ينبغي لنا جميعا أن ننتظر أويا-" تمتمت ميتسوري وتجنبت الاتصال بعيني الركائز.
"أجب علي أيها اللعين!" اندفع سانيمي نحو جيو ولكم وجهه.
"حتى انك آذيت كوتشو!"
"لم تكن تلك خطوة ملتهبة يا توميوكا."
هز تنجن رأسه
كان جيو لا يزال منشغلًا يشأن القمر العلوي، ولم يعير أي اهتمام لسانيمي.
.لم يكن عمود الريح راضيًا وأمسك به من فكه.
"كان يجب أن تهاجم وتقتل القمر العلوي في اللحظة التي رأيته فيها!"
حتى أوباناي كان غاضبا.
أنا من أفقد الوعي ل شينوبو!"
أغلقت ميتسوري عينيهامما جعل أوباناي يتوقف عما كان على وشك قوله.
"هذا لا يغير حقيقة أن القمر العلوي قد هرب."
وضع كيوجيرو ذراعيه على صدره.
أيتها الروح المسكينة،يجب أن نعاقب أولئك الذين يسمحون" للشياطين بالهروب"
"لم يكن ينبغي لي أن أثق بك في المهمة."
صر سانيمي على أسنانه وشدد قبضته على فك جيو. "
كان جيو يعيد تحليل قراراه سواء كان ما فعله صحيخا أم خطأ.
لم يكن لديه الوقت لحماية نفسه من سانيمي فكل ما يفكر به الآن هو وجه الشيطان العلوي الذي هربوا منه."يبدو أن لديك رغبة في الموت."
ابتسم سانيمي قبل أن يحرك يده الأخرى إلى رقبة جيو.
عاد عمود الماء إلى الواقع وحاول على الفور إزالة يدي سانيمي من رقبته.
بدأ قلبه ينبض بسرعة كبيرة مما جعل تنفسه غير مستقر،وكان يلهث بشدة بحثا عن الهواء, وكل ما استطاع رؤيته هو العيون الغاضبة لعمود الرياح."اتركه الان!"
ركلت ميتسوري سانيمي مما جعله يطير فات الأوان لاتخاذ موقف, فقد اصطدم ظهره بالفعل بالحائط مما أدى إلى حدوث صدع كبير.
" ألا يستطيع شينازاغاوا اللعين أن يتصرف بعمره؟"
لعنت ميتسوري ونظرت ببرود إلى الأخرين.
تم إسكات الجميع وهم مذهولين لم يتوقع أحد أن يرى ميتسوري غاضبة بهذا الشكل فغالبا ما تكون لطيفة و هادئة.
"إذا كنت ستصب غضبك على شخص فعل شيئا صحيحا فمن الأفضل أن تفعل ذلك بي" قالت بصرامة ''لقد كنت هناك أيضا أيها الأحمق "
"لا أستطيع أن أصدق أنك تقفين إلى جانبه."
أخرج سانيمي نصله."لا استطيع تصديق انك تترك عواطفك تتحكم بك" أخرجت ميتسوري شفرتها.
".لقد وصل أوياكاتا ساما"
توقف الجميع عن التحرك او التحدث وتصرفوا مثل الكلاب المدربة جيدًا.
كان احترامهم لسيدهم قويًا بالفعل.
قام عمود الريح والحب تلقائيًا بوضع شفرات النيشيرين بعيذا قبل التركيز على سيدهم .
انطلق الأعمدة نحو مواقعهم المعتادة وانحنوا بمجرد أن استعاد جيو تنفسه, بذل قصارى جهده للركض والانحناء أيضًا.
"سمعت أنك كنت تقاتل القمر العلوي." بدأ يوباياشيكي التحدث بمجرد أن جلس.
"على ما يبدو توميوكا سمح لأحدهم بالهرب, أوياكاتا ساما"
"حتى أنه لم يسحب نصله. ""كوتشو وتوميوكا كانا هناك, لكنهما لم يواجهاه عليهما تحمل العواقب"
جاءت الكثير من التصريحات من الأعمدة لكن الجيو ظل صامتا.
لم يكن منزعجًا من الكلمات التي قالها الاخرون, وأبقى رأسه منخفضًا أثناء إعادة التفكير في كل شيء مرارا وتكرار.
"لو وجهاه لفقدنا كوتشو"
انحنت ميتسوري وأغمضت عينيهاعلى أمل أن تتغير الأمور.
"لولا توميوكا, لكان القمر العلوي قد مات بالفعل. " رد سانيمي "انت تعلمين مدى كره كوتشو للاقمار العلوية"
"أوياكاتا-ساما..." تجاهلت ميتسوري عمود الريح ونظرت إلى يوباياشيكي.
"ميتسوري على حق."
تحدث يوباياشيكي أخيرا تاركا عمود الريح في حيرة من أمره بشأن إجابته.
"خسارة كوتشو تعني أيضًا خسارة فرصة الفوز على الشياطين."
"نعلم جميعا أنها متخصصة في السموم القاتلة لأعدائنا." تابع "إنها من الشخصيات المهمة"
"إن خسارتها قد تقربنا من السقوط لقد فعل توميوكا الشيء الصحيح الذي ينبغي عمله في هذا الموقف... وبالتالي, لن يتلقى أحد أي عقاب."
"لكن أوياكاتا-ساما! كان عليهم أن يحاولوا اصابته ولو لمرة"
"أعتقد أن كوتشو كانت بمفردها عندما واجهت القمر العلوي, أليس كذلك؟" تحدث يوباياشيكي
"أسلوب القتل الذي تتبعه كوتشو ليس مثل أسلوبك يا شينازوجاوا فهي لا تستطيع قطع رأسه أو حقنه بالسم خاصة عندما تكون في حالة صدمة "
وبعد هذا الحكم انتهى اللقاء.
عاد يوباياشيكي إلى داخل القصر واتصل بالأشخاص الذين قيل إنهم متورطون في الخطة.
كان سانيمي منزعجًا تماما وقام ببعض المهام للتهدئة. لم يكن سعيدًا بتصريحات يوباياشيكي وكان بحاجة لقتل بعض الشياطين حتى يهدأ.
الشيء نفسه ينطبق على إيجورو والاخرين .
لم تكن ميتسوري على ما يرام في الوقت الحالي وأخبرت جيو أنها ستستريح في منزلها في هذه الأثناء.
تم ترك عمود الماء بمفرده وذلك عندما شعر بالرغبة في التوجه إلى منشأة الفراشة والتحقق من شينوبو.
لقد كان يفكر في شينوبو طوال الوقت.
*
*
*
عذرا على الاخطاء ~
أنت تقرأ
SERENE: kimetsu no yaiba (تَكمِلة)
Fantasía" أنت الفراشة الوحيدة التي لفتت انتباهي" تكملة للرواية من الفصل 26