منظور الراوي~.
.
.ابتسمت شينوبو قائلة " أيها الأطفال أحضروا حقائبكم وتجمعوا هنا بسرعة"
خرج ثلاثة أطفال على الفور من غرفة النوم وهم يحملون أكياسًا فارغة في أيديهم.
كان الوقت لا يزال مبكرًا، لذا لم يكونوا يركضون ويطاردون بعضهم البعض.جلسوا بسرعة على سجادة غرفة المعيشة بينما كانوا ينظرون باهتمام إلى والدتهم التي كانت ترتدي ابتسامة ذات معنى.
تثاءبت شيزوكو ودفعت ميزوكي.
"ماما تخطط لشيء مجنون مرة أخرى"
" بدأت أشعر بالأسف على أوتو سان." همست قبل أن تتنهد.
لم يكن جيو موجودًا في تلك اللحظة، فقد كان خارجا لشراء بعض البقالة، وكان بمفرده لم يكن بوسعه أن يقول "لا" لزوجته وإلا ستنشب حرب.
"هل سنختبئ في خزانة ميمي تشان مرة أخرى؟" أمالت شينو رأسها وفركت عينيها.
"لا عزيزتي. " ربتت شينوبو على رأسها "ميتسوري مشغولة بالتنظيف مع إيغورو سان"
"أوه؟ إذا هل سنبقى في المنزل اليوم، أوكا سان؟" سألت ميزو متشككة للغاية بشأن ابتسامتها.
"سنختبئ في منزل تينجين اليوم" ابتسمت شينوبو وبدأت في تعبئة الملابس في حقائب أطفالها.
"قال إن زوجاته يرغبن في مقابلتكم أنتم الثلاثة أيضًا"
'آسفة، أوتو سان أنا خائفة منك، لكن أوكا سان أكثر رعبًا'
فكرت ميزوكي قبل أن تتنهد لنفسها.
"الآن، لنبدأ في حزم المزيد من الأمتعة لن نبقى هناك سوى الليلة يستطيع والدك أن ينجو من ليلة بدوننا، لذا لا تقلق"
همهمت شينوبو وابتسمت.
الحقيقة أنها تريد فقط إزعاج زوجها من وقت لآخر بزيارة منازل الأعمدة الأخرى إنه موقف خاسر، لكنه على الأقل يضيف الإثارة إلى علاقتهما أو هكذا تعتقد.خدش شيزوكو بطنه وعبس حاجبيه كما لو كان يفكر في شيء ما، " أليس اليوم عيد ميلاد بابا؟"
" عيد ميلاد؟ رائع" وقفت شينو وقفزت.
أضاءت عينا ميزوكي وفكرت في عذر مثالي للاختباء من والدها.
" ألا ينبغي لنا أن نفاجئه بدلاً من ذلك، أوكا سان؟ سيعود إلى المنزل"
"ممم .... قريبا"
أغلقت شينوبو حقائبها قبل أن تضحك.
"سنفاجئه باختفائنا من هذا المنزل"
تنهدت ميزوكي وشيزوكو للمرة الألف بينما استمرت الأصغر سناً في الابتهاج بعيد ميلاد جيو و إذا كان هناك شيء واحد تتفق عليه ميزو وشيزو، فهو منع والدتهما من إزعاج والدهما .
أنت تقرأ
SERENE: kimetsu no yaiba (تَكمِلة)
Fantasy" أنت الفراشة الوحيدة التي لفتت انتباهي" تكملة للرواية من الفصل 26