[عمرك لايحدد نضجك ، ودرجاتك لاتحدد دكائك ،
والشائعات لاتحدد هويتك ! ]استمتعو~♡
______________________________________هاهي ذا شقراء الشعر تسير فى الممرات ، بكل برود وهدوء ، خصلاتها الذهبية التى تتطاير بالهواء اثر الرياح الخافته التى تدخل من نوافذ الممر.
وقفت بمنتصف الممر وملامح الحيرة قد احتلت وجهها بالكامل ، لتتوسع عينيها وتضرب جبهتها بقوة .
" تبا ، ألا يكفى تأخيرى بل لاأعلم أين صفى !"
تمتمت الشقراء بانزعاجرفعت رأسها محركتا اياه يمينا ويسارا محاولتا إيجاد مكتب المدير او اي شخص قد يساعد ، شقت طريقها متجهتا للأمام بذالك الممر الطويل .
" ااه ، كاثرين ساما مرحبا بكِ"
نظرت كاثى بدهشة لتلك الفتاة التى انحنت فجأة أمامها وهى تردف هذا الكلام .
وضعت يدها على رأسها متنهده بقلة حيلة .
" ارفعي رأسك ، لابأس "
اردفت كاثى وهى تزفر الهواءرفعت الفتاة التى أمامها رأسها بدهشة وصدمة لتردف قائلة : شكرا جزيلا لكِ كاثرين ساما و_
قاطعتها كاثى مردفة وهى تدلك بين حاجبيها : وتوقفِ عن قول كاثرين ساما فهذا مزعج جدا
" ايه ؟!"
هذا ماخرج من فاه الفتاة المصدومة" هل يمكنك أن تدليني على صفى ؟"
اردفت كاثى بهدوء وبرود وهى تنظر للجهة الثانيةفى الواقع لقد كانت كاثى محرجه بالفعل .
" ن__نعم نعم انتى معى بنفس الصف "
اردفت الفتاة بسرعه بعدما استوعبتالتفتت الفتاة بسرعه للأمام وبدأت بالمشى ، وتتبعها الشقراء خلفها بكل هدوء تتأمل تلك الصفوف التى مرت من جانبها .
وصلو أمام صف ، لتفتح الفتاة باب الصف ، أما كاثى فقد كانت متجهزة لكل انواع الشتم التى سيتم إلقائها عليها من طرف الاستاذ .
ولكن__
وقبل ان يتحدث الاستاذ ، قفز فتى من كرسيه بفم مفتوح قائلا بدهشة وصدمة : كاثى !!!
جعدت كاثى حاجبيها فى استغراب ، من ذالك الفتى ذو تسريحة الديك والشعر الأشقر.
" هاناغاكى !! اجلس بمقعدك بلا ضوضاء !"
صرخ الاستاذ بوجه تاكىتوسعت عينا كاثى ، لقد تدكرت كل شئ ، انها بأنمى طوكيو ريفنجرز ! ، والصبيان المراهقان اللذان قابلتهما عند الباب هما مايكى ودراااكن .
وضعت كاثى يديها على رأسها وعيونها المتوسعه بصدمة ، لقد نست كاثى تماما هذا الانمى لأنها شاهدته منذ سنوات عديدة جدا قبل أن تتجسد هنا .
أنت تقرأ
Catherine
Fantasyلم اقصد حبك كان الفضول فقط مايدفعنى لاكتشافك فصرت كمن وجد شيئا قد خلق لأجله واقسم ألا يتركه قتلت على يد ابنى لأتجسد بأنمى شاهدته بشبابى وبالكاد اتذكره .