في مكان مجهول والظلام الحالك؛ غصون الاشجار تملأ المكان تحت المطر الغزير والطين يملأ المكان هل انا في غابه؟ نظرت حولي جيدا وجدت بجانبي..... جثه؟؟! آخر ما اتذكر انه اغمي علي وجدت نفسي في المستشفي لا اتذكر شئ... لا اتذكر اسمي.. يقولون ان اسمي سالي لكني حقا لا اتذكره.. المكان هادئ وكئيب مستشفي يموت فيها الاشخاص انها هاله مخيفه حقا؛ احدق حولي في صمت دون اي رده فعل كان وجهي جامدا... لا اشعر بالحياه فقط بآلام ف جميع جسدي ولكن؟ ماذا حدث لي؟ من اكون؟.. كانت معي ادواتي واشيائي الشخصيه حينما عثروا علي ارادوا الاتصال بشخص من عائلتي كي يحضر... عائله؟ هل املك عائله؟ ثم قطع حبل افكاري صوت طرق الباب ظننته الطبيب او الممرضه تفاجأت ب دخول شاب يبدو في اوائل الثلاثينات ..هل يعرفني؟
دخل الشاب وقال بقلق ورعب: سالي هل انتي بخير هل حدث لكي اي مكروه
"نظرت له بنظرات بارده كأن الحياه تتلاشي من عينيها كانت شفائها بيضاء ووجهها شاحب ومليئ بالكدمات والخدوش يقولون انه اعتداء؟؟"
قال الشاب بقلق: اخبروني بفقدانك للذاكره عندما علمت اتيت مسرعا لاجلك....
"ولكن كيف اخبروه لم يستطيعوا التوصل لاي شخص قد اعرفه... من قد يكون هذا؟ بصراحه؟ يبدو مألوفا
الشاب بابتسامه: اعرف ما تفكرين فيه استطاعوا فك رمز هاتفك المحمول وكان رقمي الوحيد المسجل لديكي
" كيف؟ اليس لدي اي اصدقاء او عائله؟ من هذا ليكون الشخص الوحيد الذي اعرفه... "
قالت سالي بتعب وبرود: من انت.؟
الشاب: اسمي هاني عمري 29 عاما
سالي: وكم عمري.؟
الشاب بضحكه لطيفه: عمرك 25 عام
"سأكذب إن قلت انني اتذكر لكن ليس لدي خيار سوا ان اصدقه"
سالي ببرود: حسنا..
مسك هاني يد سالي بلطف وقال اذا تريدين سؤالي اي سؤال تفضلي
سالي بنظره فضول بارده: هل كنت تعرفني؟
هاني بابتسامه: اجل اعرفك اكثر من اي شخص انتي صديقه طفولتي وايضا...... نحن مرتبطان منذ ثلاث سنوات.
"مرتبطان؟ و لكن لا اشعر بأي مشاعر ناحيته..."
سالي: هل لي عائله؟
تغير وجه هاني وقال بحزن: لقد ماتوا في حادثه مؤسفه والدك ووالدتك ولكن ليس لديك اخوات او اخوان
"هذا مؤسف فعلا.. انا وحيده. او ربما معي شخص يعرفني"
هاني: لا تحزني انا بجانبك'امسك يدها بقوه"
سالي: لماذا رقمك هو الوحيد الذي علي هاتفي؟
هاني: بسبب حزنك ل وفاه والديك قمتي بمسح ارقامهما ولم يكن لكي اي اصدقاء او عائله اخري
"منبوذه بمعني آخر؟"
سالي بتعب وبرود: حسنا اريد ان ارتاح تستطيع الخروج
هاني: سآتي لكي كل يوم اتمني لكي الشفاء العاجل حبيبتي "قبلها علي رأسها"
"ربما كانت حركه لطيفه منه... لكني ضائعه لا اشعر بأي شئ وكأني فقدت مشاعري..............part 1
أنت تقرأ
trust me || ثقي بي
Mystery / Thrillerثقي بي.... وثقت به كما قال لي فجأه وجدت نفسي في مكان مجهول ومظلم..ا.. لا اتذكر من اكون.... ماذا حدث لي؟