ولم أدفع كتفه بكلتا يدي إلا عندما لم أستطع التنفس، فسقطت شفتاه الملامستان.
لقد فعلت شيئًا سأندم عليه لفترة طويلة.
إذا كان بإمكاني العودة إلى الماضي، فسوف أختار عدم القيام بذلك مرة أخرى.
لقد مر الوقت بالفعل، لذا لا أستطيع العودة، لكن لدي الوقت للندم على ذلك.
"تشيستر. أعتقد أن هذا يكفي."
"......ماذا؟"
"أنت لا تحبني، أنت فقط مهووس بجسدي."
لقد رد بعلامة حمراء على تصريحاتي.
"يوليا، عليك أن تتحملي مسؤولية جعلي غير قادر على العيش بدون جسدك.""...... لماذا هذه مسؤوليتي؟"
كنت غير قادر على التحدث. أردت أن أجادل مرة أخرى، لكن لم أتمكن من التفكير في أي شيء لأقوله.
داعبت يده خدي، وبعينيه الحمراء الزاهية، كان يحدق بي برغبة عميقة كما لو كان يريد أن يأكلني.
"إنها يوليا هي التي أغوتني أولاً، وهاجمتني أولاً، وأخذت نقائي".
هل يمكنك التخلص من الأشياء التي لا أتذكرها؟
لا أتذكر ذلك!
ولم أستطع حتى تقديم الأعذار، لأنني لم أتذكر ذلك.
"الآن لا أستطيع النوم بدون يوليا."
"لا، هذا ليس خطأي!"
"بدونك، لدي كوابيس."
لماذا تتصرف هكذا لإضعاف عقل الشخص؟إذا تظاهرت بأنك فقير بهذه الطريقة، فلا أستطيع أن أقول أي شيء.
إذا عرفت ذلك وتصرفت بهذه الطريقة، فأنت ذكي جدًا.
"لا أستطيع النوم بشكل مريح بدون
أنت يا يوليا."
"......حتى لو لم يكن أنا."
"عندما أراك، لا أرى هلوسة، يوليا".
"هل يمكنك البقاء معي من فضلك؟"
هل هذه هي الحقيقة حقا؟ لقد كنت مشبوهة للغاية.
لم يخبرنا الأصل بالتفصيل عن الشرير.
كل ما قيل هو أنه عاش طفولة سيئة بدون طفولتهفي سن مبكرة، خرج إلى ساحة المعركة وأصبح بطل حرب حيث تجاوز حدود الإنسان وعاد ليصبح دوق الإمبراطورية.
بعد مقابلتها للمرة الأولى في جنازة والد البطلة، أصبح مهووسًا بالتظاهر بأنه ودود.
ثم قام بإبادة العائلة الإمبراطورية قائلاً إنه منزعج من الأميرة التي كانت تطارده لفترة طويلة.
في النهاية ، يتدهور إلى موطئ قدم لتستمر فيه البطلة الأنثوية والذكر.
لقد كان دور الاستماع إلى البطلة، نصف عقله ويصبح مجنونًا، وفي النهاية ينتحر ويترك المشهد.
أنت تقرأ
My Obsessive Villain
Mystery / Thrillerتنتقل يوليا داخل رواية حيث تُقتل يوليا الأصلية التي كانت مهووسة بالشرير المجنون على يده. ولكن لماذا يصبح الشرير السادي مهووسًا بي بدلاً من البطلة