21

234 17 0
                                    

"هل تريد أن ترى ماذا سيحدث إذا لم أتظاهر بأنني لطيف؟"

كانت أصابعه متشابكة مع أصابعي.

ثم، بالقوة المناسبة، جعلني غير قادر على التحرك على الحائط لكنه لم يكن خشنًا جدًا بحيث يؤلمني.

عندما اقترب وجهه تساءلت عما إذا كان يحاول التقبيل مرة أخرى، لذا أغمضت عيني بشكل تلقائي دون أن أدرك ذلك.

لكن شفتيه لم تلمس شفتي.

فتحت عيني بدافع الفضول ورأيته يفك ملابسي بفمه.

ثم تحول الشريط الثابت إلى قطعة قماش في لحظة.

"تشيستر!"

"نحن فقط هنا على أي حال، لذلك لا داعي للقلق."
هذه ليست المشكلة!"

"إنها ليست حتى المرة الأولى."

بعد كلامه، كشفت العقدة التي تم فكها عن المنطقة المحيطة برقبتي. بشرتي، التي كانت نظيفة، تحولت إلى اللون الأحمر.

ربما عندما عدت وتحققت، كان من الواضح أنه ستكون هناك علامات متبقية.

"تشيستر!"

وعندما نادى باسمه توقف عن الحركة.

"يوليا، هل تبكي؟"

بدا محرجا جدا.

أستطيع أن أرى لماذا بدا هكذا. لأن الدموع الشفافة انهمرت من عيني.

"لا تبكي يوليا... إذا كنت لا تحب أن أتصرف بهذه الطريقة، فسوف أخفي ذلك لبقية حياتي."
لا أريد أن أراك تبكي خارج السرير."

كل ما كنت بدأت تقوله كان يسير على ما يرام فلماذا تقول ذلك! لولا ذلك، لكنت قد تركت الأمر ينزلق حقًا.

لقد شعرت تقريبًا أن تعبيره المحرج كان صادقًا.

"يوليا. لا تبكي."

مسح الدموع التي كانت تسيل على خدي بأصابعه. لقد كنت مخطئًا تقريبًا بهذا المظهر.

هذا شخص لا يمكن أن يكون لطيفًا، كما قلت سابقًا، فهو يخفي طبيعته الحقيقية مرة أخرى.

لم أكن أرغب في البقاء هنا على الإطلاق. دفعته بقوة وتحدثت بقوة، ومسحت الدموع التي تدفقت.

"......أكرهك!"
كثيراً!

"......لقد كنت مخطئا. يمكنك أن تكرهيني بقدر ما تريدين. لذا لا تبكي، يوليا."

عانق نفسي الباكي بين ذراعيه
"لا أريد أن أراك تبكي."

لم أعد أريد أن أكون معه في نفس المكان بعد الآن.

"دعونا لا نلتقي. مرة أخرى."

لقد دفعته إلى أسفل الدرج بكل قوتها، ولكن على عكس ما حدث من قبل، لم يثبتها في مكانها.

وبينما كنت أنزل الدرج، قمت بربط الشريط بمهاراتي الضعيفة. لم أكن أريد رؤيته مرة أخرى. كما هو متوقع، لا ينبغي لي أن أتشابك مع الشرير أبدًا.لقد كرهت هذا الشعور الذي بقي على شفتي.
لماذا السماء صافية جدا اليوم؟ أردت أن أشطف فمي بالماء.

نعم، كان هذا صحيحا. لأنه لم يكن من المفترض أن أتدخل منذ البداية كان من الصواب قطع كل شيء بهذه الطريقة.

لأنه أكثر خطأ. ما لم يكن وجهي سميكًا مثل صفيحة حديدية، فلن نلتقي مرة أخرى، ويمكنني أن أطمئن.

"سيدة؟"

"......من هذا؟"

شعر بلون بلاتيني لامع يبدو وكأنه يشبه الشمس مع عيون زرقاء يبدو أنها تحتوي على السماء التي تطفو فيها الشمس.
لقد كان رجلاً يتمتع بجو مختلف، مقارنةً بالشرير، وقد أعطى انطباعًا دافئًا.

شعرت كما لو أنني واجهت البطل الذكر في الفيلم الأصلي.

"أنا إدريان بلير."

لقد كان حقا الرصاص الذكور. لا أستطيع أن أصدق أنني أرى الرجل يؤدي شخصيا!

"أعتقد أن السيدة تحتاج إلى هذا."

أعطاني منديلًا أبيض. هل أبدو مثير للشفقة إلى هذا الحد؟

حتى الآن أعتقد أن حالتي هي بالتأكيد فوضى الآن.

"شكرًا لك."

لقد كان عكس الشرير. ربما كانت هذه الشخصية هي السبب وراء حصوله على قلب البطلة.بالطبع بشرط أن يكون لديه وجه وسيم وشخصية ودودة.

إذا كنت البطلة، اعتقدت أنه لن يكون لدي خيار سوى أن أحب هذه الشخصية بدلاً من الشرير.

في تلك اللحظة، رأيت تشيستر قادمًا من هذا الطريق وبنظرة قذرة للغاية.

قصف قلبي. لقد كان الشخص الذي جعلني أشعر بما هو الخوف وكان يقترب.

"سيدة؟"
حاولت تجنب تشيستر باستخدام الرصاص الذكر كدرع.

لقد كانوا أصدقاء حتى التقوا بالبطولة. يمكنني التأكد من أنه يستطيع منعه بما فيه الكفاية.
لو كنت أستطيع القيادة، لركضت على الفور.

"تشيستر؟"

"ابتعد عن طريقي."

"هل لديك أي علاقة بهذه السيدة؟"

"هذا ليس من شأنك."

"بالطبع، هذا ليس من شأني، ولكن ......"

"لذا ابتعد عن طريقي."

عندما ألقيت نظرة خاطفة على الشرير، التقت أعيننا في تلك اللحظة. لقد أذهل جسدي دون قصد من تعبيره الغاضب.

كان قلبي ينبض بسرعة من الخوف. مرة أخرى، تم استخدام الرصاص الذكر كدرع لتجنب أنظار الشرير.

"يوليا."
"......ليس لدي المزيد لأقوله."

في الوقت المناسب، رأيت تصميمًا للعربة ربما كان من تصميم كلوي.

لا بد أن العربة جاءت لتقل سيسيل.

يجب أن أغتنم هذه الفرصة للخروج من هذا الموقف الرهيب والذهاب مع سيسيل.

في الوقت المناسب، خرج سيسيل من المقهى. ركضت إلى سيسيل بهذه الطريقة.

"سيسيل!"

"يوليا؟"

"خذني واهرب."

"......فجأة؟ لا أعرف ما هو، ولكن يبدو أنك في عجلة من أمرك. سأساعدك."

بمساعدة سيسيل، تمكنت من الخروج من هذا الموقف الرهيب.

My Obsessive Villainحيث تعيش القصص. اكتشف الآن