خرج الشاي من فمي، وسقط فنجان الشاي الذي كان في يدي على الأرض وتحطم إلى قطع صغيرة.
يبدو أنه يمثل مشاعري.
لم أستطع أن أفهم ما الذي كان يحاول فعله بحق الجحيم. قال أنه سيبقي الأمر سراً لبعض الوقت!
"إذا كنت لا تريد ذلك، فأنا أفكر في استخدامه كحطب"
"أبي، لقد أخبرتك! سأعيش معك ومع أخيك إلى الأبد!"
✔
"أليست مختلفة عن غيرها من البنات الأرستقراطيات؟"
"بالطبع! سأعيش معك ومع أخي لبقية حياتي!""قالت بنات نبيلات أخريات إنهن سيعيشن مع والدهن لبقية حياتهن، لكن في النهاية غادرن مع خطيباتهن في النهاية".
"أنت قلق من لا شيء. احرق رسالة الخطوبة المشؤومة."
أتمنى أن أحرقها وأتخلص منها، لأنها كانت تجعلني أشعر بعدم الارتياح النفسي لو كانت الرسالة موجودة.
أتمنى ألا أتورط مع الشرير من الآن فصاعدًا، لكن لماذا ينتابني شعور سيء؟
"بالمناسبة، يوليا، إذا كان الدوق
سيجبرت، سأثق بك وأترك الأمر لك.""لا، لا أريد ذلك. مستحيل."
"......نعم. إذا كنت مصرًا جدًا، فسوف أستخدمه كحطب."
لماذا تقول مثل هذا الشيء الفظيع؟
أظن أنه شخص آخر، فلماذا يحاول والدي أن يربطني به.
لكنه ليس أي شخص آخر، إنه والدي!
"يوليا، دوق سيجبرت ليست مخيفة إلى هذا الحد."
"يعلم أبي أن هناك شخصًا ما أنتظره. وإلى أن يظهر هذا الشخص، قلت إنني سأفعل ذلك
أعيش مع والدي وأخي لبقية حياتي."أنا حقا لا أتذكره، لكنني كنت سعيدا بوجوده. Θ
لأنه كان عذرا جيدا.
يحاول والدي دائمًا عدم السماح لي بمغادرة المدينة الإمبراطورية لأنه يريد حماية براءتي وقلبي النقي.
☑
"إذا ظهر هذا الشخص، هل ستذهب وتعيش معه لبقية حياتك؟
"سأفعل. لكن لا تقلقي، فلن أتزوج أبدًا إلا بموافقة والدي أو أخي!"
كان والدي وأخي يضحكون علي كما لو كنت لطيفًا. والآن بعد أن أصبحت شخصًا بالغًا، لم أكره أن ينظروا إلي بهذه الطريقة.
اعتقدت أنه سيكون من الأفضل لو استمروا في معاملتي بهذه الطريقة في المستقبل."أبي، عندما تموت، سأعتني بجوليا حتى لا تقلق كثيرًا."
"ما الذي تتحدث عنه؟ لا يزال أمامي الكثير من الأيام لأعيشها."
(ت/ن: إنه يعني أنه سيعيش لسنوات أكثر، وليس أيامًا حرفية.)
"لا تقلق، سأضطر إلى العمل لفترة من الوقت قبل أن أتولى المهمة."
وبعد قضاء عشاء هادئ مع والدي وأخي، اصطحبني أخي إلى غرفتي.
"يا أخي، هل أتيت إلى غرفتي بالأمس؟"
"لا؟ لماذا؟ هل اقتحم أحد المكان؟ هل يجب أن أقوم بتشديد الأمن؟""لا، ليس عليك المبالغة في رد فعلك بهذه الطريقة. أعتقد أنها فكرة جيدة أن نسمح لنفقاتنا بالزيادة قليلاً حتى لا تكون هناك حاجة لذلك."
لقد أصبت بالقشعريرة. إذا لم يكن أخي، فمن كان في غرفتي بحق الجحيم؟ لم أتمكن من معرفة كيف دخلوا وغادروا دون أن يلاحظهم أحد.
شعرت بالإحباط، فذهبت إلى الشرفة معتقدًا أنه من الأفضل الاستمتاع بالنسيم البارد. ثم توقفت لأنني شعرت وكأن أحداً قد اقتحم الشرفة.
رأيت من هو صاحب اليد.
"أعتقد أنني كنت قلقة من أجل لا شيء."
لقد جاء الشرير إلي بطريقة طبيعية.خطر لي أن الرجل الذي اقتحم غرفتي الليلة الماضية ربما كان الشرير.
لأن تحركاته كانت طبيعية جدًا، كما لو أنها لم تكن المرة الأولى التي يأتي فيها إلى هنا.
كيف وجد غرفتي ودخل دون أن ألاحظ ذلك؟
حتى سيسيل لم يدخل غرفة نومي قط فجأة، ظهرت المزيد من القشعريرة أكثر من ذي قبل.
"لقد قلت في رسالتك أنك مريض ولا تستطيع أن تلتقي ولكن بشرتك تبدو جميلة."
"لا! أعني أنه، اه، إنه، اه، إنه، اه...
ربما لأنني كنت في حيرة من أمري، بدأت أتحدث بالهراء."......أشعر بالارتياح لأنك تحسنت. كنت قلقًا من استمرار مرضك."
ثم عانقني. كانت لمسته حذرة، كما لو كان يمسح قطعة أثرية ثمينة للغاية.
نظرًا لأنه كان جسدًا يستخدم السيوف، فقد شعرت بلمسته من خلال ملابسي.
لم يكن من المفترض أن تراودني مثل هذه الفكرة، لكنني اعتقدت أن الشرير كان أفضل مما كنت أعتقد.
"يوليا. اعتقدت أنني سأصاب بالجنون لأنني كنت بعيدًا عنك لفترة من الوقت، لكن أعتقد أنك بخير.
نسيم الليل بارد. أعتقد أنه من الأفضل لنا أن ندخل"."لا، إنه المساء الآن لذا فلا بأس."
أجبرني الشرير على دخول الغرفة.
خرجت إلى الشرفة لأستنشق بعض النسيم البارد، لكن تم طردي من المكان بالقوة.
تذكرت فجأة ما كنت سأقوله له.
"مهلا، في ماذا تفكر؟"
"كان من المفترض أن تناديني تشيستر."
"حسنًا يا تشيستر، ماذا بحق الجحيم
هل جعلتك ترسل لي خطاب مغازلة؟""لا يبدو أن أميرتي لديها أي نية لتحمل المسؤولية عني، لذلك أنا
حذرتها قليلاً."
لمست يديه خدي.
شعرت بأنها تشبه لمسة الأمس. أمسكت بيده وحركتها على وجهي مثل الأمس.
"يوليا؟"
"أنت الشخص من الأمس، أليس كذلك؟"
عند سؤالي، ابتسم بخفة كما لو كان يستمتع. ثم دفع وجهه أقرب إلى وجهي.
"همم..... لا أعرف؟"
هذا صحيح، الدخيل الذي جاء بالأمس كان الشرير.
أنت تقرأ
My Obsessive Villain
Misterio / Suspensoتنتقل يوليا داخل رواية حيث تُقتل يوليا الأصلية التي كانت مهووسة بالشرير المجنون على يده. ولكن لماذا يصبح الشرير السادي مهووسًا بي بدلاً من البطلة