9

518 28 0
                                    

كان هدف حياتي هو العيش بسعادة بينما أكون محبوبًا من والدي وأخي.

واعتقدت أنه سيكون من اللطيف أن يعود الصبي الذي رأيته عندما كنت صغيرًا.

الصبي الذي لم يظهر في القصة الأصلية، والذي رأيته عندما كنت صغيرًا جدًا، كان يشبه عمري، ولم أتذكر وجهه حتى.

"أيتها الأميرة... أنتِ لا تنتظرين الصبي الذي لا تعرفين حتى اسمه؟"

"هذا مجرد عذر. أريد أن أعيش مع والدي وأخي لفترة طويلة."

لقد قصدت ذلك، لقد أحببت المودة التي منحتني إياها عائلتي.

هل لأنني نشأت وأنا أتلقى الحب من عائلتي في حياتي السابقة؟
سواء بقيت المشاعر باقية في هذه الحياة، شعرت أن العلاقة بيني وبين عائلتي مهمة.

بدا من المؤسف أنني لم أستطع حتى أن أقول وداعا.

"وتعلمين أنني لم أقصد الزواج في المقام الأول يا مربية الأطفال."

"هذا صحيح، عادةً، لو كانت أميرة، لكان الظهور الأول ساحرًا للغاية."

"أجل أعتقد ذلك."

أنا متأكد من أن والدي قدم لي دعمه الكامل لأظهر لأول مرة بطريقة لا لزوم لها.

لكنني أردت أن أعيش بهدوء.

كان من الأفضل أن تعيش بهدوء كالخروف بدلاً من أن تعيش في صراع معقد لأنك لاحظت من قبل الآخرين.
ويمكنك في كثير من الأحيان الالتقاء وتكوين صداقات .....

"لكن مربيتي تعرف جيدًا أنني راضٍ عن هذه الحياة."

"......إنه لعار."

شعرت بالذنب قليلا.

بدأت أشعر بالنعاس، وشعرت بالنعاس. على الرغم من أنني نمت من قبل، إلا أنني لم أنم جيدًا وكنت متوترًا، لذا استحقت هذه القيلولة.

بعد الاستحمام غيرت ملابسي ولبست البيجامة ما يختلف عن المعتاد هو أن ثوب النوم هذا يغطي بالكامل من الرقبة إلى الرسغين والكاحلين.

لقد كان الأمر محبطًا بعض الشيء، لكن لم أتمكن من فعل أي شيء. ظلت آثاره سليمة مثل وصمة العار في جميع أنحاء جسدي.

"أميرة....."

"أنا متعب. لذا سأنام قليلاً.
أيتها المربية. أيقظيني إذا جاء أبي وأخي."

"......نعم."

وأظهرت عيناها أن ناني كانت قلقة للغاية علي.

لقد شعرت حقًا أنه لا ينبغي لي أن أتورط مع الشرير بعد الآن، سواء كان ذلك بالنسبة لي أو لعائلتي.

جسمي كله كان يؤلمني.

يبدو أن العضلات الوحيدة التي كانت قوية هي عضلات وجهي. كانت عضلات جسدي تؤلمني من الألم.

My Obsessive Villainحيث تعيش القصص. اكتشف الآن