كان وجه المرأة المنعكس في المرآة هو تعريف الجمال.
شعر فضي لامع ذو لمعان لامع، وعيون أرجوانية حالمة خلقت الوهم بالذوبان والانغماس في تطهير الذات.
كانت تبدو مذهلة للغاية، لكن وجهها كان مثل شخص محروم من الحيوية.
في الأصل، كان الجلد الذي كان أبيض مثل اليشم مطبوعًا بعلامات حمراء.
لقد كان أثراً للمعاناة من المضايقات التي نتجت عن الأمس. لم أستطع تذكر ما حدث الليلة الماضية.
كيف يمكنني العودة إلى المنزل بهذه الطريقة؟!
أنا الذي عشت بهدوء وسلام لمدة 20 عامًا أبدو هكذا! كيف لي أن أرى وجه أبي وأخي؟
ها......"أردت حقا أن أبكي.
لقد مرت 20 عامًا منذ أن تجسدت من جديد في كتاب، لكنني ارتكبت خطأً فادحًا.
بالطبع، لقد تجسدت من جديد كشخصية إضافية اسمها يوليا بياتريس.
عادةً في كتب التناسخ، كان من المفترض أن تكون حياتي في خطر من قبل البطل الذكر أو الأنثى، لكن الأمر لم يكن كذلك.
البيئة التي ولدت فيها، كانت أصغر أميرة في العائلة الإمبراطورية التي احتكرت حبهم.
لقد نشأت بعناية شديدة لدرجة أنني طورت شخصية مستقلة عندما كنت طفلاً.
على الرغم من أن تلك كانت شخصية يوليا في القصة الأصلية، وليست شخصيتي
على عكس خلفيتها المحظوظة، كانت يوليا شخصية ذات نهاية مأساوية للغاية.لقد وقعت في حب الشرير لدرجة أنها طاردته إلى حد الجنون.
فقط لأن الشريرة وجدتها مزعجة، كان على يوليا أن تشهد أفراد عائلتها الذين أحبوها بشدة، وهم يذبحون على يد الرجل الذي كانت تحبه بلا مقابل.
و
وفي النهاية، انتحرت بسبب الصدمة والاكتئاب.
"لهث ....."
أصبحت ساقاي ضعيفتين لذا جلست.
لم أستطع أن أترك والدي وأخي يموتان بسببي، لذلك عشت بهدوء لمدة 20 عامًا دون التورط مع الشرير.
ولكن 20 عاما من العمل الشاق ذهب
لم يكن لدي ما أقوله لأنني بالصدفة قضيت ليلة واحدة.سيكون من الأفضل أن أنام مع شخصية داعمة أو إضافية أو شخص لم يظهر في القصة على الإطلاق.
لم أستطع أن أقرر ما إذا كان من الأفضل أن أنام مع البطل الذكر أم مع بطل ثانوي.
ولكن من بين الجميع!!
لقد نمت مع الشرير الذي قتل عائلتي وكان سبب وفاتي.
الكحول هو أسوأ عدو لي! الأسوأ! إذا لم أكن في حالة سكر بالأمس، فلن أرتكب مثل هذا الخطأ.
أنت تقرأ
My Obsessive Villain
Tajemnica / Thrillerتنتقل يوليا داخل رواية حيث تُقتل يوليا الأصلية التي كانت مهووسة بالشرير المجنون على يده. ولكن لماذا يصبح الشرير السادي مهووسًا بي بدلاً من البطلة