أميرة!"
"نعم."
"أيتها الأميرة، لقد أشرقت الشمس في السماء! عليك أن تستيقظي الآن."
"واحد....."
"الأميرة. صاحب السمو الدوق سيجبرت، موجود في القلعة."
ماذا؟ دوق سيجبرت؟
"هاه؟"
"لقد جاء إلى القلعة في الصباح ولم يتحرك من هذا المكان حتى الآن."
حصلت على قشعريرة أسفل العمود الفقري. هل كان من المخيف أن أذكر اسم الشرير منذ الصباح؟
أوه، من غير الواضح أن نقول إنه الصباح بعد الآن لأن الشمس أشرقت في السماء.
"فقط أخبره أن يعود."بالطبع، أخبرته أنني سأسلم الرسالة إلى الأميرة عندما تستيقظ، لذا يجب عليه العودة أولاً. لكنه قال إنه سيبقى حتى تخرج الأميرة".
"لهذا السبب."
"......اتركه."
أنا متأكد من أنه سيبقى في الاعتدال ويعود على أي حال.
كان مزعجا. لقد كان وقحًا جدًا ليأتي إلى هنا وهو يعلم كيف سينتهي الأمر. أنا حقا لا أريد رؤيته.
"ولكن لا يزال عليك أن تأكل. استيقظ."
"آه ....."
أنا فقط لم أرغب في رؤيته للحظة. لم أكن أريد أن أرى وجود الشرير.
لم أكن أريد أن أكون قريبًا. لم يعجبني الشرير.لكنني كنت فضوليا. سيكون من الجيد معرفة نوع التعبير الذي يمتلكه الشرير.
"مربية الأطفال. هل يمكنك رؤيته من هنا؟"
"نعم، بهذه الطريقة."
عندما رأت أين تتجه أصابع المربية، كان يحمل باقة من الزهور المليئة بالزنبق الأرجواني.
(T/N: أوه، المعنى لطيف جدًا في لغة الزهور. ابحث عن Purple Hyacinth إذا كنت تريد تخمين ما قد يحدث في الفصول القليلة القادمة. لا تبحث عنه إذا كنت لا تريد حرقًا)
ربما بسبب المسافة، لم يتم رؤية وجهه بشكل صحيح.
"أميرة؟"
دون أن أعلم، تفاجأت واختبأت خلف الجدار.
قد يكون وهمًا، لكن عيناه التقت بعيني عندما أدار رأسه بهذه الطريقة."لا شئ."
"هل تريد مني أن أحصل على تلك الزهور؟"
"لا! لا تحصل على أي شيء! إذا أرسل أي شيء، أرسله كله مرة أخرى. فهمت؟"
"نعم سأفعل."
أنا لم أفهم. وكنت خائفة.
حتى لو أردت قراءة أفكار الشرير، لم أتمكن من قراءتها على الإطلاق. وأخشى أن النتائج ستكون هي نفسها حتى لو تغيرت العملية.
أخشى أن نهايتي ستكون موتًا مأساويًا.
"أنا جائع."هل تريد مني أن أحضر الطعام هنا؟"
"نعم. أحضر لي فرشاة أيضاً."
"نعم. انتظر لحظة."
لأنني فقط لا أحبه. على الأقل لن أشعر بالبؤس مثل يوليا في النسخة الأصلية.
سوف تشعر بالحزن لفقدان عائلتك الثمينة.
جلست على الأرض بينما استرخت ساقاي.
"لا أريد أن أموت. أريد فقط أن أعيش."
ليس الأمر وكأنني أريد الكثير!
من قال أنني أريد أن أتوافق مع البطل الذكر؟ من قال أنني أريد أن أكون البطلة النسائية؟
أردت فقط أن أعيش مع عائلتي بشكل طبيعي. لماذا جاءتني هذه المحنة؟سوف تشعر بالحزن لفقدان عائلتك الثمينة.
جلست على الأرض بينما استرخت ساقاي.
"لا أريد أن أموت. أريد فقط أن أعيش."
ليس الأمر وكأنني أريد الكثير!
من قال أنني أريد أن أتوافق مع البطل الذكر؟ من قال أنني أريد أن أكون البطلة النسائية؟
أردت فقط أن أعيش مع عائلتي بشكل طبيعي. لماذا جاءتني هذه المحنة؟
اعتقدت أنه لن يحدث شيء إذا لم أفعل أي شيء.
"أريد فقط أن أكون محبوبًا بشكل طبيعي."
لقد تحدثت مع نفسي ووجهي مدفون في ركبتي
أنت تقرأ
My Obsessive Villain
Mystery / Thrillerتنتقل يوليا داخل رواية حيث تُقتل يوليا الأصلية التي كانت مهووسة بالشرير المجنون على يده. ولكن لماذا يصبح الشرير السادي مهووسًا بي بدلاً من البطلة