(ملاحظه: دي"؟!!"ودي"!!"يعني يصارخ ولا تصارخ+تجاهلوا الأخطاء الاملائية).
هذا ما أتذكره لاكن فجأه!!
؟؟: هاروكا استيقضي يا هاروكا، لاتكوني كسوله.
ريتال: ﻤ-ﻤ-من أنت؟!! ومن هاروكا؟!! لقد كنت قبل قليل غارقة في دمي كيف أنا هنا!!.
؟؟: هيا يا هارو لا تجننيني.
تسمع ريتال صوت يقول: اجيبيه كنت أمزح يا ميتسويا ألا تعرف المزاح.
ريتال: ک-ک-كنت أمزح يا ميتسويا، أ-ألا تعرف المزاح.
ميتسويا: حسنا اختي أنا لم أرك منذ اكثر من أربع سنوات لذالك لم أتعود على مزاحك، لقد كنت مشتاقا لك.
ريتال: أ-أنا أيضا يا أخي.
ميتسويا: انا أنتضركي في الخارج مع لونا و مانا لقد اتشاقتا لكي ايضا، لذا لا تتأخري.
ريتال: ﺣ-حسنا أخي.
نزل ميتسويا من الغرفة.
ريتال: من هناك ماذالك الصوت؟!!.
الصوت: أنا سالومي اما انتي فناديني لومي المخلوق الذي أرسلك الى هنا، سوف أشرح لكي كل شيء، العالم الذي انتي فيه هو عالم توكيو ريفينجارز وانتي اخت ميتسويا.
ريتال: ﻤ-ﻤ-ماذا؟!! توكيو ريفينجارز؟!! والانمي المفضل لي، لقد كنت أصرخ آسفه.
سالومي: يمكنك الصراخ كما تشائين ولا تقلقي لا احد سوف يسمعك لقد وضعة حاجز يفصل بين الخارح والداخل.
ريتال: حسنا لاكن من أنا ولماذا ميتسويا ناداني بأختي؟!!.
سالومي: انتي الآن هي هاروكا تاكاشي أخت ميتسويا تاكاشي عمركي 14 سنة، ولديك اختان الأولى لونا تاكاشي الأختك عمرها 10 سنوات و الأصغر منك ب4 سنوات ولدة في 6 من أبريل، تحب اليونيكورنز الأحجار الكريمة البراقة وخاصة الفيروم (حجر كريم لونه بنفسجي) التطريز الكتب الساحرات القديمة اللوحات الفنية الخيالية، وهي صديقتي ويمكننا تبادل الأجساد.
راتيل: ماذا وكيف أفرق بينك وبينها؟.
سالومي: عندما أدخل جسدها تتحول عيونها الى الاحمر وهذا شيء لن يراه غيرك، وأريدك أن تدركي شيئا يوجد أشخاص يشاهدونك؛ لا تنادوها بريتال نادوها بهاروكا أتفهمون؟!!.
هاروكا: ماذا أيوجد فعلا أشخاص يشاهدونني؟!!.
سالومي: هذا أحسن، و أجل يوجد من يشاهدك.
هاروكا: حسنا ماذا عن الثانيه؟.
سالومي: مانا تاكاشي تبلغ من العمر 8 سنوات وأيضا أصغر منك ب 6 سنوات وعيد ميلادها في 2 من نيسان، تحب أن تلعب مع اخوانها الأكبر بدمية يابانية قديمة وتحب جمع المفتاح القديم المزخرف وأيصا مجموعة من الأحجار الكريمة النادرة وبالاضافة الى كتب قديمة مزخرفة وصنع حلي يدوية بالأحجار التي حيضرها ميتسويا، هي حقا اشتاقة لكي لذالك عامليها بلطف.
أنت تقرأ
فرصه ثانيه.//هاروكا~
Paranormalتم قتلي من قبل زوجي وبعدها تم نقلي الى عالم طوكيو ريفنجرز ،أتمنى أن أعيش حياة سعيدة وأن ألتقي بطفلي مجدداً. فهل ياترى سوف تفعل ذلك؟ ولماذا تم نقلها هي بالتحديد؟