طلب سلام من الاقزام ان يحضروا له اناء كبير وبعض الاعشاب ، واخرج من جيبه مادة سامة كان قد احتفظ بها عند دخوله الى بلدتهم فقد كانت موجودة بكثرة ، لكن لم يعلموا عنها اي شيء ، الا ان سلام تعرف على ذلك من خلال اطلاعه وقراءته الكثيرة عن النباتات وكل ما يخص الزراعة ..
اضاف سلام كل هذه الاعشاب السامة الى وصفته ومزج كل المكونات واخبرهم ان هذه الوصفة ستجعل من وحش المغارة يتحول الى قزم صغير مثلهم ويفقد كل قواه ..
تعجب الاقزام من ذلك وانطلت عليهم تلك الخدعة بعدما اخبرهم انه تعلم ذلك من شخص حكيم في بلدته التي في اعلى الشلال ، فقبلوا بذلك الا انهم حذروه اذا كانت تلك خدعة منه سيقتلونه فوراً قبل ان يفترسه الوحش حتى ...
ذهب الاقزام بسلام الى المكان الذي يسكن فيه الوحش واخذوا ينتظرون خارجاً ، مختبئين خلف الصخور ...
دخل سلام المغارة وقدماه ترتعدان الا انه تماسك نفسه اخيراً بعدما تذكر الوعد الذي قطع به الى النهر ، انه سوف يعود وينتقم من كل شخص خرب بلده وقتل اهله..
وما هي الا لحظات حتى نظر سلام امامه ، وحش ضخم مرعب ، له عيون غير بشرية ، واذرع كبيرة مفتولة العضلات ، وله اصابع كبيرة تشبه المخلب ، وله عده افواه كبيرة تلتهم اي شيء يصادفها ..
صرخ الوحش بصوت اهتزت فيه جدران المغارة موجهاً كلامه لسلام :
من انت ؟
وكيف دخلت الى هنا ؟
سلام : انا .. نعم .. انا اسمي سلام لقد حدثني الاقزام عنك ، حزنت كثيرا وقررت ان اساعدك ، فصنعت لك هذا الشراب الرائع من وصفة تعلمتها في بلدي من شخص حكيم ، هذه الوصفة سوف تجعلك قوياً جدا ، وتهبك قدرة عظيمة ، تمكنك من سحق كل ما يقف امامك بلمح البصر .. هذا الشراب سيجعل منك الاقوى ، سيخضع لك الجميع...
استطاع سلام بفطنته وطريقة كلامه ان يقنع الوحش بتناول الشراب وفعلا اخذ الشراب من يد سلام وتناوله كله مرة واحدة ، عندها شعر بدوار شديد واخذ يضرب برأسه جدار المغارة ..
هرب سلام بسرعة الى الخارج وما لبث ان ادار رأسه ليرى ما حدث ، تحطمت الصخور والجدران وانهالت فوق رأس الوحش ومات بساعتها ..
قفز الاقزام يهتفون ويرقصون من خلف الصخور وهم يشكرون سلام ، ازداد عددهم اصبحوا يخرجون من كل مكان حتى اكتظت البلدة بالأقزام .
تقدم زعيمهم شاكراً له قتله للوحش واعادة الامان والسعادة لبلدتهم ، وطلبوا منه ان يكون ملكاً يحكم بلدتهم ..
لم يوافق سلام في بداية الامر على طلبهم واخبرهم قصته ، وما جرى لبلدته التي تركها بيد مجرمين يخربون ويقتلون ابناء بلدته ، وانه يجب ان يعود بأسرع وقت ممكن لكي يخلصهم منهم ، لكنه بحاجة الى جيش قوي ...
أنت تقرأ
مياه حمراء
Adventureقصة خيالية عن شخص يدعى سلام تتعرض بلدته ذات يوم الى هجوم المحتل يقتل ابناء بلدته ويخرب بلدته يعد النهر الذي ساعده على الهروب من المحتل ان يعود ويحرر بلدته ويعيد لمياهه لونها بعدما اصبحت حمراء من دماء ابناء البلدة يمر بعدة مغامرات في بلدة الاقزام وال...