✨بسم الله✨
روايية مو طويلة على الاقل ممكن تكون اثناعشر يارت او اقل
سوو دعموني رجاءا اضغط على النجمة وضعو كومونت حلو مثلكم 🍒🫶🏻
..........استيقظت هناييل بنشاط كعادتها ، وبرغم من نشاطها قررت المكوثفي فراشها حيث تطالع الجهة الفارغة منه تتذكر احداث مسلسلا...
رومنسي شاهدتهوالبارحة ، وتتخيل نفسها مكان البطلة بين يداي زوجها ،زفرت انفاسها بحزن الفحياة التي كانت تتمناها كأي فتاة طبيعية
هذه قد تنعكس عليه وتصلح اموره وتجعله رصينا
وبالفعل تزوجوا زواجا سري لا يعلم به احد عدا العائلة ، لكن هذا لم يمنع هانييل من اخبار صديقتها المفضلة
وكل هذا من اجل جعل جونغكوك شخصا مسؤولا ، نفذوا رغبته بجعل زواجه سريافقط ليشعر انه لم يفقد من حريته شيئا.
وهكذا يستطيعون تغييره ببطء شيء فشيء ،لكن هيهات، فنحن نتحدث عن جيون جونغكوك ذلك الشاب المتمرد الصلب،ذلك الذي يحب نفسه وحريته فوق كل شيء..
ذلك الذي ينهي كل يوما من حياته مع فتاة جديدة لا يكترث للاتزام او الأطفال كل همه قضاء حياة رائعة مرفهة ، هل تتوقعون منه شيء اخر ؟!
وقفت من سريرها بضحر، لقد تعكر مزاجها بفعل التفكير الزائد بحياتها وبما سيحدث مستقبلا.
نزلت للاسفل حيث اخذت تعد كوبا من القهوة حتى تستعيد نشاطها ، بينما تتحرك بالمنزل بأريحية، فجونغكوك لا يعيش معها ، او بالاحرى لا يعود للمنزل لانها فيه ،يحاول قدر المستطاع الا يلتقي معها.
اخذت كوبها ذاهبة به لغرفة الجلوس حيث جلست تشرب قهوتها بينما تتصفح هاتفها لتجد العديد والعديد من الرسائل من قبل صديقتها..
لتفتح تلك الرسائل وتقرء محتواها
" يا هان هناك حفلة ستقام اليوم لفرقتي المفضلة،رجاءًا تعالي معي ،امي لن تدعني اذهب وحدي ارجوك "
" هيي هان ،هل انت نائمة حقا، ام تتجاهلين رسائلي ، هيا ارجوك لو سمحتي ، اعدك لن نتأخر ارجوك. اولست صديقتك المفضلة؟"
" هان ارجووووووووووووووووووووك"
"ردي ارجوك اعرف انك لا تحبين الضجة ،لكن من اجلي هيا هناييل"قهقهت هناييل بسخرية ، لقد ظنت ان الموضوع مهم حتى ترسل كل تلك الرسائل ، ولكنه كالعادة فرقتها المفضلة هي لا تتحدث عن شيء عدا فرقتها اساسا ماذا توقعت منها .
"حسنا سوف اتي . اين الحفل ؟"
اجل هي لا تحب الحفلات و الأجواء الصاخبة لكنها تشعر بالملل من الجلوس في المنزل بين اربعة جدران لذا لا بأس بان تسعد صديقتهاوترفه عن نفسها قليلا
بعد ان ارسلت الرسالة جائها الرد سريعا
"حقا. يا الاهي لا اصدق !هل اخبرتك سابقا انك افضل شخص عرفته؟ احبك هان لا بل اعشقكِ. جهزي نفسك الساعة التاسعة ،سوف اتي لاصطحابك"
بعد ان رأت الرسالة ضربت رأسها بخفة قائلة " يا لي من حمقاء ،كان علي سؤال جونغكوك اولاربما لن يعجبه ذهابي في وقت متأخر"
انهت حديثها مع نفسها لترسل رسالة لهيونا تقول فيها
"انتظري قليلا ،سوف اسأل جونغكوك ربما لا يوافق لذا لا تتحمسي كثيراً"
ارسلت الرسالة حيث اتاها رد هيونا قائلة
"لا داعي لذلك ،فهو بالتأكيد لن يهتم مثل كل مرة "
تنهدت هانييل بخفة لتذكير صديقتها لها بأن زوجها مهمل لتلك الدرجة .
لتجيبها "وإن يكن ،علي سؤاله .. لا اريد مشاكل معه"
"حسنا كما تشائي"
لتخرج من الدردشة الخاصة بهيونا و واخذت تتصل بجونغكوك ، وبعد محاولات عديدة من الاتصالات اللامتناهية به ، اجاب اخيراً
حيث خرج صوته من الجهة الاخرى للهاتف ناطقا بصوتا اجش غاضب"ماذا؟ لماذا تتصلين بهذا الوقت ؟ هل اقربت نهاية هذا العالم اللعين؟"
انهى حديثه لتدرك انه استيقظ للتو ،تحمحمت بخفة لتخرج صوتها برق
"اعنذر كنت اود سؤالك فقط" انهت حديثها حيث ابتلعت ماء فمها بتوتر
ليسترسل الاخر الحديث قائلا"عن ماذا في هذا الوقت من الصباح ؟"
تلعثمت الأخرى بالكلمات لتجيبه ناطقة "بالواقع هناك حفلةاود الذهاب لها مع هيونا ، اردت اخبارك فحسب"
VOUS LISEZ
لعبة الحب//jjk
Romanceنفذوا رغبته بجعل زواجه سريافقط ليشعر انه لم يفقد من حريته شيئا. وهكذا يستطيعون تغييره ببطء شيء فشيء ،لكن هيهات، فنحن نتحدث عن جيون جونغكوك ذلك الشاب المتمرد الصلب،ذلك الذي يحب نفسه وحريته فوق كل شيء.. #1 نامجون ...