✨بسم الله✨
..........اخذت باقدامها للمراحيض وقبل ان تصل استوقفتها يدا وضعت على كتفها بخفة ، استدارت بفزع فالمكام شبه فارغ
"هناييل صحيح!"
هذا ما اردفت به تلك الفتاة لتهمهم هناييل بخفة بينما تمسح دموعها لتنبس تلك الفتاة قائلة"اذا انت زوجة ذلك البغيظ،اشعر بالآسى عليك،حقاً جونغكوك ليس زوجاً مناسبا لاحد ، هو قاسي ،متمرد ،طائش لكن لجلبه بصفك عليك العمل على ذلك"
انهت المدعوة بروز حديثها باحجية لتعقد هناييل حاجبيها بإستشاطة قائلة بصراخ طفيف ...
" كل ما بالأمر انني عالقة معه، لقد اخذ مني حياتي واحلامي جردني من كل شيء ليتزوجني حتى يسكت اهله"
"هو اناني لتلك الدرجة التي جعلته يتزوجني لمصالحه بينما يقوم بكل ما يحلو له ليس وكأنه متزوج"
"انا اعيش بسجن ،اي خطوة اقوم بها على ان احسب لها مئة حساب لانني متزوجة به ،بينما هو فاسق، لعين ،اناني"
انهت حديثها لتاخذ انفاسها فلقد خرجت عن الصمت الذي عاشته لستة اشهرتتنمي لو كان بإمكانها ان ترفض الزواج
منه
بالرغم من حبها له
لكن اهله ساعدوها كثيرا في حياتها تبنوها ، وربياها وارسلوها لتدرس خارج البلاد في انجلترا ،هذا عدا المصروف الشهري الذي كان يصلها منهم
ابتسمت روز إبتسامة ماكرة لتردف بخبث " اذا تمردي"
"ماذا تقصدين " ،اردفت هناييل بتساؤل تجيبها روز قائلة...
"جونغكوك لايفضل الفتاة ضعيفة الشخصية ،لذا كوني قوية ،حاولي إغوائه، الحفل سيستمر هنا لخمسة ايام ، تعالي"
ارتدي اجمل ملابسك ،والافضل ان يكون فساتين مغرية. دعيه يراك، سوف يجن جنونه"
انا لاريد اغوائه ، لا اريده ،اريد الطلاق،والافضل ان يأتي منه"
هذا ما ارفت به هناييل لتنبس لها روز ناطقة "جونغكوك لن يعطيك الطلاق،فلقد ازحت حملا كبيرا عنه، والديه لم يعودوا للإسرار عليه بموضوع الزواج"
اخذت هناييل تفكر بكلام الاخرى لتسمع صوتا يناديها وما هو الا صوت هيونا ،لتدرك اخيرا انها نسيت امرها تماما لتردف لروز"انا ذاهبة"
همهمت روز بخفة لتغادر هناييل مع هيونا من حيث اوصلتها الى منزلها قائلة قبل نزولها "جهزي نفسك للغد"
لم تسأل هيونا كثيرا فتلك كانت خطتها المتفق عليها منذ البداية مع روز والتي تكون صديقتها لجعل جونغكوك وهناييل ثنائي..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
مساء اليوم التالي ، جهزت هناييل نفسها للحرب التي سوف تخوضها مع غرابي الشعر ، اما ان تحطم كبريائه او يحطم هو كبريائها ..
غيرت القليل من الستايل خاصتها فهي لا تريد المبالغة ، لترتدي تانك ثوب قصير وبنطال جينز ممزق فاتح اللون وتركت شعرهاالقصير مفرود كالعادة تاركة رقبتها تتنفس
التغير صعب بالنسبة لها لكنها تحاول ، حتى يقع بالمصيدة
وصلو الحفل حيث تكرر سناريو البارحة لكن هذه المرة وقفت هناييل مع الجماهير برفقة هيونا ،تحاول جاهدة فعل شيء يلفت انتباهه لها ..
"هناييل سوف اذهب لدورة المياه ارقصي مع جاي ريثما اعود"
هذا ما اردفت به هيونا حيث جلبت شريكها يرقص ، لتتركه يرقص مع هناييل حتى يراها جونغكوك ، وهذا ما حدث حيث اخذت ترقص معه بخجل هي حقا ليست معتاده على كل هذا ...
اقتربت روز من جونغكوك وهم على الستيج فهذه اللحظة المناسبة للحديث معه ،حيث ان فقرة عازفي الساكسفون لتردف قائلة بالقرب من اذنه...
" اوليست تلك زوجتك؟"
حالما سمع الاخر ما قالته وجه نظره للجمهور ، حيث رأها بالفعل ترقص مع احدى الشبان والذي يحاول لمسها بطريقة غير مباشرة شرد قليلا وهو يطالعها ليردف لروز قائلا..
" غطي مكاني" انهى حديثه ليتراجع للخلف بهدوء نازلاًمن الستيج بينما اعضاء الفرقة يطالعون بعضهم البعض بإستغراب.
حالما نزل ارتدى معطف جلدي اسود اللون واضعل قبعته اعلى رأسه حتى لايعرفه احد حيث دخل بين الحشود متوجه لها ..
اخرجها الغرابي من بين الحشود بينما الاخرى تحاول الافلات منه سائلة إياه
بكل ثانية من يكون ،دخل بها من خلف الستيج ليخلع قبعته قائلا بغضب ..
"ماذا تفعلين ؟هنا لماذا جئتي ؟"
صدمت هناييل لرؤيته ثم شخرت بسخرية لسؤاله لتجيبه قائلة"بأي صفة تسأل؟"
"بصفة انني صاحب الحفل"
هذا ما اردف به جاعلا الاخرى تستشيظ غضبا هو حتى لا يود الاعتراف بأنه زوجها ، لتحاول الخروج من هناك لكنه اعادها مكانها قائلا...
"انا أسأل ، انتي تجيبين ، ايام وادارة ظهرك لي مجددا"
زفرت هناييل انفسها بقوة لتردف قائلة ..
"حفلك بتذاكر ولقد اشتريت تذكرتي ، ثم مهما كنت ليس لك الحق بسؤالي اولست انت من قال افعلي ما شئت واعتبري نفسك غير متزوجة بي؟"
"هل تحاولين العبث معي ، ان كنت تظنين انني اشعر بالغيرة عليك فأنت مخطة عزيزتي ، وتعرفين جيدا انني لاعتبرك زوجتي "
...................انتهى البارت نلتقي في البارت القادم ان شاء الله ❤️✨
رايكم في البارت؟
رد فعل هناييل ؟
كلام روز ؟
جونغكوك وكلامو لي قالو لما شافها في الحفل؟
خطة روز؟
VOUS LISEZ
لعبة الحب//jjk
Romanceنفذوا رغبته بجعل زواجه سريافقط ليشعر انه لم يفقد من حريته شيئا. وهكذا يستطيعون تغييره ببطء شيء فشيء ،لكن هيهات، فنحن نتحدث عن جيون جونغكوك ذلك الشاب المتمرد الصلب،ذلك الذي يحب نفسه وحريته فوق كل شيء.. #1 نامجون ...