part 3

113 9 1
                                    

✨بسم الله✨
يلا نبدا كرزاتي 🍒🥰
..........

"اما بالنسبة لحظورك حفلي ، انا لا امانع ذلك ، لكن اياك والتباهي امام احد انكي زوجتي "
هذا ما اردف به الغرابي بعد شعوره بأنها تحاول فعل شيء لتوقعه فهو يدرك تماما حركات النساء هذه، ويفضل البقاء عصفورا طيار لا يستطيع الاكتفاء بواحدة
هذا هو جونغكوك ، انهى حديثه ليستدير ناويا الذهاب لكن اوقفته هناييل هذه المرة قائلة ...
"وهل تظن انك شخصا مهم لاتباهى بك ؟ انت مجرد شخصا اناني ،فتى طائش ،لا يهمه ان يدمر حياة احدهم المهم هو حياته"
"هل تعتقد ان شخصا مثلي سوف يتباهى بأنه زوج لشخصا مثلك؟ان كنت تظن انك معذب قلوب العذارى... فالنساء لاتفكر هكذا ، هن يجدن امثالك فقط من اجل التسلية فحسب، لكن عندما يتعلق الامر بعلاقة ابدية فأنت .. لن توضع بالقائمة"
انهت حديثها بأبتسامة ساخرة بينما الغرابي يطالعها بإستغراب بينما يعقد حاجبيه ويفكر ، نا الذي ترمي له بكلامها ، تحمحمت هناييا بخفة لتردف قائلة..
"عن اذنك "
انهت جملتها لتهم بالذهاب من امامه بينما الاخر يقف مكانه مندهش ، هل عذه هناييل التي يعرفها ؟! هل حقا هذه الفتاة الخجولة التي لم تكن تستطيع الكلام امامه

.
.
.
.
.
.
.
.

اخيراهاهو يعود للستيج بعد مدة ، حيث بدأ بالعزف من جديد بينما يطالع هناييل من الستيج وهي ترقص وكأن شيء لم يكن

.
.
.
.
.
.
.
.


انتهت حفلة اليوم ليغادر الجميع لمنازلهم ومعهم هناييل وهيونا ، حيث بقي الغرابي وفرقته .
جلس على خشب الستيج يطالع الفراغ امامه ليأتيه صوت زميله والذي يكون جيمين قارع الطبول قائلا ..
" يا صاح ما الذي حدث معك ؟لماذا نزلت عن الستيج"

هذا ما اردف به جيمين حيث استرسل تايهيونغ والذي يكون عازف الساكسفون نابسا" اجل الى اين ذهبت هكذا "
تنهد الغرابي ليردف بضجر قائلا" ايمكننا عدم الحديث عن هذا ، لست بمزاج جيد لاعطيكم تبريرات"
"اتركوه على راحته يا رفاق ،هيا فلنذهب سوف تحتسون السوجو على حسابي اليوم"
هذا ما اردفت به ڨيلر والتي تلعب الاورغ بالفرقة
همهم لها الجميع عدا جونغكوك الذي اردف قائلا " اذهبو انتم ، اود البقاء لوحدي قليلا"
" يا رجل لا تكن هكذا ،هيا فلنذهب معا" هذا ما اردف به جيهوب والذي يكون حامل جيتار بالفرقة ،لبنس جونغكوك بملل ناطقا..
"قلت اريد البقاء لوحدي رجاءا"
تفهم الجميع ذلك فهذا هو جونغكوك وعندما يكون بهذا المزاج الجميع يتفادى الحديث معه  ، لذا اخذوا يناظرون بعضهم البعض بإستغراب ليهم الجميع بالمغادرة عدا روز
التي فضلت البقاء لاكمال خطتها لتقترب جالسة بجانبه حيث نبست بتساؤل قائلة..
"هل تحدثت معها ؟ فأنت تبدو مشوشا " انهت كلامها بخفة وبما انها اقرب شخص له بالفرقة وهي الوحيدة التي تعرف بقصة زواجه هذا جعله يرغب بالحديث معها عما حصل حيث تنهد نابسا ..
"اجل ، ولقد تغيرت ، قالت شيء لم استطيع فهمه ، لوهلة ظننت انها ليست هناييل التي اعرفها ، هي لم تكن تتجرء على الحديث معي "
"لكنها اليوم وقفت بثقة قائلة انني لا شيء "
ابتسمت روز  بخبث لتردف بخفة له نابسة...
"على ما اعتقد انك لم تكن تهتم لامرها ، فما الذي جعلك مشوشا لهذه الدرجة ، انسى فحسب "
تجاهل غرابي الشعر حديثها حيث اردف بشيء من الشرود قائلا..
"ان كنت تظن انك معذب قلوب العذارى .. فالنساء لاتفكر هكذا هن يجدن امثالك لتسلية فحسب.. لكن عندما يتعلق الامر بعلاقة ابدية فانت ... لن توضع بالقائمة"
"مالذي يعنيه هذا "
"جونغكوك هل حقا لم تفهم هذا ، ام تتغابى علي ؟"
اردفت روز بإستغراب فالغرابي معروف بفطنته كيف لم يفهم ما ترمي اليه .
لا حقا لم افهم
هذا ما اردف به ذو القمة الغرابية مأكدا عدم فهمه لتجيبه روز قائلة
"تعني انك لست رجلا"
"ماذا " صاح جونغكوك بغضب مقاطعا الاخرى عن حديثها لكنها حاولت تهدئة الوضع نابسة بسرعة ..
"اعني لست رجلا مناسب لتكون زوجا ، فقط تصلح للعلاقات العابرة لذا لن تفكر بك اي امرأة بجدية"
زفر جونغكوك انفاسه بغضب فهو ليس معتاد على النقد كل ما يريده المدح ، اجل هو مغرور لتلك الدرجة التي تجعله قوم بامور هو يكرهها ليثبت انه الافضل دوما لينظر الى روز قائلا..
"هل انا هكذا حقا؟"
لم  تشاء روز اطالة الحديث واغضابه اكثر فربما يقوم بشيء ، طائش كالعادة لذا اردفت نابسة " انسى الامر لا تفكر بها كثيرا"
"هيا فلنذهب"انهت حديثها لتقف ساحبة اياه معها حيث اردف قائلا "اجل معك حق لن اطيل الامر اكثر ،سانسى فحسب"
همهمت روز بخفة حيث غادروا المكان ذاهبيين الى الحانة حيث باقي الفرقة .

.
.
.
.
.
.
.
.

هاهو مساء اليوم التالي قد حل حيث انها ثالث ليالي الحفل اي انه سوف ينتهي بعد يومين حيث سوف يوضبون امتعتهم ليذهبوا الى مقاطعة اخرى ..

هناييل مزالت تريد اقامة الحرب على ابن جيون ذاك حيث زادت  الجرعة اليوم .


..........

انتهى البارت نلتقي في القادم ان شاء الله ❤️ ✨
رايكم في البارت؟

لعبة الحب//jjkOù les histoires vivent. Découvrez maintenant