✨بسم الله ✨
يلا نبدا 💗🫶🏻.
.
.
.
.
..
.
.اردفت هناييل بصوت مبحوح متوتر ليقربها منه اكثر حيث نفث انفاسه الحارة ضد بشرة وجهها ناطقا ..
" انت حتما تنوين على شيء لذا ثولي ماهو بدون لف ودوران، فانا اكره الألآعيب"
تنهدت هناييل بخفة بينما تحاول التملص منه لكنه يمسكها بإحكام حيث جعلها مستسلمة لتنبس ناطقة ..
"اتركني ، لما تتصرف كأنك زوجي "
" هل تسخرين مني انا بالفعل كذلك "
اردف الغرابي ببعض من السخرية متناسيا حديثه ، السابق لها ، لتبتسم الاخرى بخبث نابسة
"اذن تصرف كأنك لست متزوجا بي توقف عن اللحاق بي ، والتدخل باموري "قهقه جونغكوك بصخب لينبس ناطق ..
"هكذا اذا تلعبين معي "
انهى حديثه بخفة ليقرب وجهه من وجهها ناظرا الى شفتيها بشيء من الخدر ، ظنت انه سوف يقبلها او شيء من هذا القبيل لكنه صدمها بقساوة حديثة حيث اردف نابسا
"لكن طريقتك رخيصة جدا ، هل تعتقدين انك اذا ارتديت ملابسا فاضحة و وضعت مساحيق التجميل سوف تلفتين انتباهي ؟ انا ارى الكثير عزيزتي هذا لن ينفع معي "
انهى حديثه بفظاظة تاركا الاخرى تمسك دموعها بصعوبة ، هل هذا ما يظنه تجاهها ، برغم من انها تحاول معه ، تحاول جعله يحبها وهو زوجها
دغدفعته عنها بقوة حيث رفعت يدها صافعا اياه جاعلا منه منصدم
"معك حق رخيصة لانني احاول مع زوجي الذي لا يستحق سوى الكره حاولت جعلنا ثنائي وهذا خطأي ، تجاهلت الكثير من اخطائك واناميتك وغرورك فقط من اجل والديك"
"لكن طفح الكيل منك وبما انك لا تحبني ، انا كذلك .. علينا الانفصال ، غدا تصلك اوراق الطلاق ، لا اريد اتعابك بالذهاب الى المحكمة "
"لذا رجاء وقع عليها ودعنا ننهي هذه المهزلة"
انهت حديثها بغصة على حياتها التي اوقعتها مع شخصا مثله ، لتستدير ذاهبة من امامه حيث سمحت لدوعها الانهيار
ذهبت و تركت الاخر خلفها ، هناك شيء ما يؤلمه لكنه مازال ينكر ، سنكر تلك المشاعر التي جعلت خافقه ينبض لها ، تلك المشاعر التي يحاول اخفائها بقناع البرودة والقسوة
فهو ليس من النوع الذي يقوم بملاحقة احدهم ينتظر دوما ان يكون حديث الساعة يحب صورة القاسية التي صنعها لنفسه ولا يمكنه التخلي عنها بسهولة.
الا ان كسر كبريائه قليلا معطيا لقلبه فرصة..
.
.
.
.
.
.
.
.انتهى الحفل بصعوبة على الغرابي ، يريد فعل شيء ما ، هو لا يستطيع تقبل الفراق ولن يسمح لهذا بالحدوث .
تحدث مع روز قليلا قبل مغادرته موقع الحفل والتي انكيت عليه بالشتائم حالما عرفت بالكلام الذي تفوه به لهناييل
" هل انت احمق؟ انت حقا معتوه جونغكوك. هل تدرك فعلتك هذه اعادتك مئة خطوة للوراء "
" هل تظن انها احدى الفتيات التي تخرج معهم يوميا؟ انا زوجتك ايها الغبي المعتوه ، اتعلم شيء جونغكوك ، انا من خطط لهذا انا من جلب هناييل للحفل وحاولت جعلها تتقرب منك ، يعد ان رأتك تقبل فتاة من وراء الستيج ، لكنها كانت محقة بما قالته عنك انت اناني يحب نفسه وحسب ، مغرور وقاسي ، طائش يقوم بكل شيء بدون تفكير " انهت حديثها الذي جعل الغرابي يشعر بتأنيب الضمير لم فعله ، هل هو حقير لهذه الدرجة ؟
VOUS LISEZ
لعبة الحب//jjk
Romanceنفذوا رغبته بجعل زواجه سريافقط ليشعر انه لم يفقد من حريته شيئا. وهكذا يستطيعون تغييره ببطء شيء فشيء ،لكن هيهات، فنحن نتحدث عن جيون جونغكوك ذلك الشاب المتمرد الصلب،ذلك الذي يحب نفسه وحريته فوق كل شيء.. #1 نامجون ...