✨بسم الله✨
يلا نبدا كرزاتي 🍒🥰
..........هاهو مساء اليوم التالي قد حل حيث انها ثالث ليالي الحفل اي انه سوف ينتهيبعد يومين حيث سوف يوضبون ليذهبوا الى مقاطعة اخرى ...
هناييل مازالت تريد اقامة الحرب على ابن جيون ذاك حيث زادت الجرعة اليوم ، وارتدت فساانا جلدي قصير باللون الاسود مع حذاء طويل بذات اللون.
وهاهو الحوار يعيد نفسه ، حيث تقف امام الستيج برفقة هيونا واحدى الشبان الذي تعرفت عليهم للتو، هي ليست من النوع الذي يصادق الشبان ولكنها تفعل الان.
فقط لتكسر كبرياء الغرابي ، والذي لاحظها حالما جاءت وادرك انها تريد شنُّ الحرب ، لذا حاول تجاهلها، لكن عيناه ابت التوقف عن اللحاق بها
كان يراقبها بحذر بينما يحاول التركيز بالعزف، ابعد عينيه عنها لجزء من الثانية وعندما اعادهم لها لم يجدها اخذ يبحث عنها بعينه لعله يجدها ...
لكنه لا يراها وما زاد قلقه هو رؤية هيونا ونظراتها القلقة ، كانت تبدو و كأنها تبحث عن شيء ما بهلع..
بينما اتجهت هناييل للمرحاض ، وعندما انتهت خرجت من هناك ناوية العودة وهي بالطريق لم تشعر الا بيد امسكتها تشدها بقسوة حيث اصطدمت بصدر الجاني بقوة
" هل انت بخير ؟ اين كنتي ؟" اردف الغرابي بغضب مصحوب بقلق بعد ان غادر الستيج تاركاً الاخرين لوحدهم بالمنتصف ، لتبتعد هناييل وتردف ناطقة
"ليس من شأنك"
كانت تود المغادرة لولا يده التي اعادت الامساك بها من خصرها تقربها منه اكثر حيث اخرج صوته بفحيح قائلا.." لإن كنت تحاولين فعل كل هذا حتى تجذبي انتباهي .. فقلد نجحتِ ، ماذا تريدين ايضا؟ لماذا تريديني قلقا اتجاهك ؟"
"انا لا احاول فعل شيء لك انت توهم نفسك "
اردفت هناييل بصوت مبحوح متوتر ليقربها منه اكثر حيث نفث انفاسه الحارة ضد بشرة وجهها ناطقا ..
" انت حتما تنوين على شيء لذا ثولي ماهو بدون لف ودوران، فانا اكره الألآعيب"
تنهدت هناييل بخفة بينما تحاول التملص منه لكنه يمسكها بإحكام حيث جعلها مستسلمة لتنبس ناطقة ..
"اتركني ، لما تتصرف كأنك زوجي "
" هل تسخرين مني انا بالفعل كذلك "
اردف الغرابي ببعض من السخرية متناسيا حديثه ، السابق لها ، لتبتسم الاخرى بخبث نابسة
"اذن تصرف كأنك لست متزوجا بي توقف عن اللحاق بي ، والتدخل باموري "قهقه جونغكوك بصخب لينبس ناطق ..
"هكذا اذا تلعبين معي "
انهى حديثه بخفة ليقرب وجهه من وجهها ناظرا الى شفتيها بشيء من الخدر ، ظنت انه سوف يقبلها او شيء من هذا القبيل لكنه صدمها بقساوة حديثة حيث اردف نابسا
"لكن طريقتك رخيصة جدا ، هل تعتقدين انك اذا ارتديت ملابسا فاضحة و وضعت مساحيق التجميل سوف تلفتين انتباهي ؟ انا ارى الكثير عزيزتي هذا لن ينفع معي "
انهى حديثه بفظاظة تاركا الاخرى تمسك دموعها بصعوبة ، هل هذا ما يظنه تجاهها ، برغم من انها تحاول معه ، تحاول جعله يحبها وهو زوجها
دغدفعته عنها بقوة حيث رفعت يدها صافعا اياه جاعلا منه منصدم
"معك حق رخيصة لانني احاول مع زوجي الذي لا يستحق سوى الكره حاولت جعلنا ثنائي وهذا خطأي ، تجاهلت الكثير من اخطائك واناميتك وغرورك فقط من اجل والديك"
"لكن طفح الكيل منك وبما انك لا تحبني ، انا كذلك .. علينا الانفصال ، غدا تصلك اوراق الطلاق ، لا اريد اتعابك بالذهاب الى المحكمة "..
.
.
.
.
.
.
.
. انتهى البارت
رايكم ؟
البارت مقسم انا رح نزل هذا البارت على جزيئن والجزء الثاني راح يكون هو البارت الخامش لكن اطول من هذا
ضعي نجمة يا حلوة 💋✨
VOUS LISEZ
لعبة الحب//jjk
Romanceنفذوا رغبته بجعل زواجه سريافقط ليشعر انه لم يفقد من حريته شيئا. وهكذا يستطيعون تغييره ببطء شيء فشيء ،لكن هيهات، فنحن نتحدث عن جيون جونغكوك ذلك الشاب المتمرد الصلب،ذلك الذي يحب نفسه وحريته فوق كل شيء.. #1 نامجون ...