استيقظت ليزجي على أشعة الشمس التي كانت تتسلل إلى غرفتها المظلمة،لقد كان هذا مزعجا بالفعل،فقد نامت بالفعل متأخرة الليلة الماضية لذلك أسدلت الستائر و عادت الى النوم.
عند سماع طرق على الباب و بعد ان فتح ببطئ،كانت تلك ديلارا.
ديلارا " لا لا هذا غير مقبول الاطلاقا، نحن لا نريد بالتأكيد التورط مع البيغ بوس بسببك "
كانت ديلارا على حق،كان أسوأ شيء هو إثارة غصب البيغ بوس، و قد كان هذا سببا وجيها لذلك
ليزجي"هياا ربع ساعة أخرى و سأستيقظ اعدك بذلك لطفا! "
ديلارا "لا يمكن، لا نريد ان نعاني الآن هيا ايتها الكسول(ثم سحبت اللحاف عن جسد ليزجي و فتحت الستائر) عشر دقائق و تكونين جاهزة و إلا سيتوجب عليك ملاقاة غضبه بمفردك "
بعد ان خرجت ديلارا، نهضت ليزجي من فوق السرير و استحمت بسرعة ثم توجهت نحو خزانتها، انتقلت تنورة سوداء قصيرة و قميصا أسودا ضيقا منفتحا على الصدر مع تفاصيل باللون الأحمر، فردت شعرها المجعد الأسود و ارتدت كعبها الاحمر العالي الذي يكاد يقترب ركبتها ومع بعض اللمسات التزيينية و احمر الشفاه الغامق الذي طبقته على شفتيها الممتلئتين، أصبحت جاهزة.
نزلت الى الطابق السفلي حيث كانت يازجي و ديلارا في انتظارها على مائدة الإفطار.
(يازجي هي اخت ليزجي التوام، تبلغ 21 سنة و هي من تشرف على أمور المنزل فبغض النظر عن ان ليزجي اكبر ببضع ثواني من يازغي الا انها كانت فتاة اندفاعية و طائشة، لذا تركت الأمور الجدية للأخت الصغرى)(من جهة أخرى هناك ديلارا، ابنة العم و تكبر ليزجي و يازجي بسنتين 23 سنة، بعد وفاة والدها و زواج والدتها ثم السفر إلى خارج البلاد ،أصبحت تعيش مع ابنتي عمها)
أنت تقرأ
بين حب و انتقام
Actionتسعى ليزجي للانتقام من مقتل والديها، و تكون عصابة مافيا مع اختها يازجي و ابنة عمها ديلارا، لكن ماذا لو كان الحب عائقا امامها فهل ستستمع بقلبها او عقلها