عدت إلى المنزل الآن، كنا جميعا متعبين غدا تبدأ مهمتنا.
في حين و جدت نفسي في معركة جديدة مع عصابة جديدة، شعرت بالحاجة للاستحمام و النوم. بعد أن جففت شعري و ارتديت بيجامتي سرت إلى السرير.
تذكرت احداث الصباح ، هل حدث بالفعل؟ هل كان حقيقيا؟ لما لم أمانع؟ هل احببت ذلك؟ نعم هذا الجواب الوحيد الذي أعرفه، أحسست بالدفئ.
تقاطعت افكاري عندما فتح يغيت الباب، لم ينظر في وجهي اتجه مباشرة نحو الخزانة، غير ملابسه ثم استلقى على السرير إلى جانبي، هل ندم على ما فعله؟ ام هل يشعر بالخجل؟ لا أعرف لكن هكذا افضل بالنسبة لي، لو تحدث عن الموضوع الآن ،لا أعرف بماذا كنت سأجيب.
أغمضت عيني و استسلمت للنوم.استيقظت في الصباح على صوت رنين الهاتف، قمت من على السرير، دخلت الحمام ثم أجبت.
ليزجي "افندم هولز"
هولز "جميلتي...هل اتفاقنا مستمر؟!"
ليزجي"بالطبع"
هولز "كيف لي أن أثق بك يا صغيرة"
ليزجي "أظن ان عليك المخاطرة..يا زعيم"
هولز "أنا اعشق المغامرة...لكن ليس من مصلحتك أن تغدري بي "
ليزجي "هل تهددني"
هولز "لا...لكن فقط ليكن في علمك"
ليزجي "حسنا يكفي ...اريد التحدث مع أختي"
هولز "بالطبع..تفضلي"
يازجي "أختي ... أختي هل أنت بخير...ماذا تفعلين ..أين أنت ..كوني حذرة يا ليزجي"
ليزجي "يازجي أنا بخير...كيف أنت ...كيف حال ديلارا...هل فعل اللعين شيئا لكما"
يازجي "يوك يوك...تمام... أنا بخير...أختي لو أنك لا تأتين الآن..لا أثق بهذا اللعين هنا"
هولز "اللهم امنحني الصبر...من تقصدين باللعين"
ليزجي "لا تقلقي يا فتاة...هل أترككم هناك لوحدكم...ثم هل يستطيع السافل هولز أن يؤذيني؟!"
يازجي "لا..لا يستطيع"
ليزجي "تماما....انتظريني أنت و ديلارا و كنا مستعدتين"
يازجي "أنا مستعدة أختي"
هولز"اووووه ..حسنا يكفي...نلتقي في المساء آنستي الجميلة"
ثم انقطع الاتصال
ليزجي"هذا اللعين...يقول جميلتي...سأقتله اليوم "خرجت من الحمام و غيرت ثيابي، ثم نزلت إلى الطابق السفلي، ثم عندما استيقظ الشباب اجتمعنا في كافيتيريا الفندق.
يغيت "سأذهب أنا و أونور لقضاء بعض الأشغال ، فل تبقي مع اتكان هنا"
ليزجي "سأخرج للتسوق بعد قليل، هل يبقى اتكان وحده؟!"
اتكان "اذا انا ألتقي بإحدى صديقتي"
ليزجي "اوف منك اتكان....توقف عن جنونك هذا"
اتكان "ماذا أفعل إذا...هل ابقى بمفردي هنا...لعلمك لو بقيت بمفردي في المنزل...قد تتلقون منظرا مخجلا عند وعدتكم"
اونور "لا لا...يكفي ما رأيناه في المرة السابقة"
اتكان "ماذا أفعل...قلتم ستتأخرون...لكنكم عدتكم باكرا"
ليزجي "حسنا يكفي..فهمت...فل تذهب اذا..فقط أصمتوا"بعد أن ذهب الجميع، صعدت إلى غرفتي في الطابق العلوي.
فتحت خزانة يغيت و أخدت صندوقا صغيرا أخفاه بين الملابس.رأيته مرة يضع داخله أوراقا، عندما سألته عنها صرخ و قال ما شأنك ثم سمعته في ما بعد يتحدث مع بيرك، فهمت أن عصابة GB تريد هذه الأوراق، لابد أنها تحتوي معلومات مهمة. راقبته لعدة مرات حتى حفظت الرقمة السري.
فتحت الصندوق و أخدت الأوراق، ثم اغلقته و أعدت الصندوق مكانه و خرجت من الفندق.
استقلت سيارة أجرة لمقر العصابة، عندما وصلت إلى
مستودع مهجور محاط بالخردة اتصلت بهولز.
هولز "جميلتي ؟!"
ليزجي "اللهم امنحني الصبر....انا في الخارج انتظرك"
هولز "أنا قادم صغيرتي"
ليزجي "لا تناديني صغيرتي يا هذا"
عندما ظهر أمامي قطعت الاتصال و نظرت إليه.
هولز "لماذا أنت غاضبة هكذا يا صغيرتي"
ليزجي "أنت تزعجني يا هذا فليمضي الأمر بسرعة و ينتهي الآن"
هولز "حسنا إذا... أين المستندات؟"
ليزجي "أختي و ديلارا أولا..ثم أعطيك خردتك"
هولز "كما تريدين إذا.. اتبعني "
دخلنا المستودع عندما رأيت أختي و ابنة عمي و بيرك ركضت نحوهم.
ليزجي "أختي....ديلارا....هل انتما بخير"
ديلارا "بخير بخير...لا تخافي"
يازجي "هل جئت وحدك يا جميلتي"
ليزجي "نعم...لكن لا تخافي أنا قوية...سأعطيه ما يريد و نرحل ..حسنا"
يازجي "تمام"
بيرك "ماذا تقصدين...ماذا تفعلين أنت هنا؟"
هولز "اذا أخواتك بخير ..فلنتمّ صفقتنا"
ليزجي "فك الفتيات أولا ثم أعطيك المستندات"
بيرك "أي صفقة يا هذه...عن اي مستندات تتحدثين"
هولز "مستندات الشركة يا صغير.... كل معلومات الشركة أصبحت في حوزتي الآن "
بيرك "كي.. كيف...كيف تفعلين ذلك يا فتاة؟!"
ليزجي "حسنا اصمت...أفهل هذا لأجل أختاي....هل تريد مني أن أتركهما هما...لا أستطيع فعل ذلك بيرك"
بيرك"ماذا عنا...هل أنت مدركة ماذا سيحل بنا....الجد يلماز سيقتلنا يا فتاة..."
ليزجي "اصمت... حسنا..ما شإني بكم يا هذا!"
فك رجال هولز القيود في يد يازجي و ديلارا، ثم تقدم هزاز نحوي و قال.
"وفيت بوعدي الآن دورك"
ليزجي "بيرك... بيرك أيضا سيأتي معي"
بيرك "اذهبي من هنا و حسب..لا تتصرفين كما لو أنك تتهتمين لامري"
ليزجي "لا تعاند فل تأتي معي و حسب"
بيرك "لا أريد ان أكون جزءا من مخططاتك مع هذا الرجل"
ليزجي "كما اريد إذا "
لم يكن لدي الوقت لأضيعه، لذا مددت الأوراق لهولز و أمسكت يدي ديلارا و يازجي..رغم أنهما قالتا أنهما بخير لكنها لم تقويا على الحركة.
سحبت يازجي و ديلارا بين دراعي و مشينا نحو مخرج المستودع.
هولز "انتظريييي....هذه الأوراق فارغة"
ليزجي "اوههه...حقا..يبدو أني خلبطت بين الاوراق"
هزاز "انظري إلي يا هذه... أنتي فعلت ذلك عمدا...صحييح؟"
ليزجي "ربما....لقد كشفتني يا سيد هولز "
هزاز "قلت أنه لن يكون مناسبا أن تخدعني لكنك فعلت.. إذا تحميل العواقب"
بينما أحاط بي الحراس من كل مكان و جهة،كان هولز يضحك بمكر...ثم ارتفعت أصوات طلقات النار و سقط الحراس واحدا تلو الآخر عندما دخل يغيت و الشباب.
كانت الصدمة بادية على وجه هولز عندما تقابلت اوجهنا.
هولز "كيف ... أنت قلت أنك لن تغدرين"
ليزجي"لم أقل...قلت أني لا اغدر من وثق بي...يغيت و اتكان و اونور وثقوا بي ،لذا لم أكن لأخدلهم أبدا"
يغيت "حسنا..يكفي انتهيت...إلى هنا تنتهي انت و عصابتك يا هولز "
هولز"لا تتأمل كثيرا"
بدأ العديد من الرجال يدخلون المستودع واحدا تلو الآخر،كان عددهم كبيرا ،لم نتوقع هذا أبدا.
كان الرجال اللعينون يستهدفون يازجي و ديلارا، لانهما كانتا ضعيفتين.
يغيت"اونور ..اتكان أخرجا الفتيات بسرعة"
اتكان"ماذا عنك...هل أنت جاد"
يغيت"هل أسئلك الآن ...اخرج بسرعة"
ليزجي "مهلا كيف...هل تبقى بمفردك...مستحيل"
يغيت "أنا لا اسئلك يا هذه ..اخرجي"
ليزجي "لن اذهب...هل تمزح معي... أنت تخاطر بحياتك و حياة بيرك"
يغيت "ليست أول مرة أفعل فيها هذا... أستطيع القتال بمفردي...انتن عائق علي في هذه المعركة "
ليزجي"أنا لم أترك شريكا لي أبدا في حرب بمفرده من قبل"
يغيت "اللهم امنحني الصبر مع هذه الفتاة"
ليزجي "جيد..اذا فلتعلم اني لن اتركك أبدا بمفردك في هذه المعركة"
يغيت "فقط تبقي خلفي "
ليزجي "اووه يا سيدي...هل نسيت ما فعلته بكم آخر مرة..ثم أنا هنا لأستمتع و ليس لأختبئ"
يغيت "نسيت انك فتاة مافيا قوية"
ليزجي "لا تنسى اذا "
أسندت ظهري على ظهري يغيت، أخدت مسدسي من جيبي و بدأت أطلق رصاصاتي عل الحراس واحدا تلو الآخر ،كان القتال إلى جانب يغيت ممتعا للغاية.
عندما ارتمى كل الرجال على الأرض تقدم يغيت بخطوات ثابتة نحو هولز، كان يمسك بيدي بقوة و أنا أسير خلفه بكل ثقة، كان يشعرني بالامن و يحميني.
يغيت "الآن انتهيت"
هولز "حسنا... أنا استسلم..احصل على كل ما تريده"
يغيت "البيانات"
هولز "حسنا..دعني احضرها من الصندوق "
ذهب هولز و فتح الخزانة ثم أخد صندوقا صغيرا،كنت افك يدي بيرك في هذه الأثناء عندما سمعت صوت إطلاق النار.
التفت بسرعة و رأيت يغيت على الأرض يمسك قلبه بيده، لم أشعر بنفسي حينما وجهت طلقات الرصاص على هولز، أصبت رأسه ثم قلبه ، كنت متؤكدة أنه مات ، لانه سقط مغما على الأرض.
لم أعره أي اهتمام لأني عقلي كان مشوشا، كان يغيت يتألم و ينزف أمام عيني، ركضت ثم ارتميت على الأرض الى جانبه و حملته إلى دراعي، مزقت جزءا من قميصي و وضعت القماش على جرحه حتى اوقف النزيف.
ليزجي"بيرك..بيرك اتصل باتكان الآن"
بيرك "تمام..تمام..اهدئي"
ليزجي "يغيت ..يغيت لا تغمض عينيك..حسنا انظر إلي ولا تغمض عينك"
يغيت "لي..ليزجي..أشعر بالنعاس "
ليزجي "ليس الآن...تنام لاحقا....لا تتركنا الآن..أنت قوي يمكنك التحمل أكثر...اين اتكان يا بيرك؟؟"انتهى كيف كان البارت.
توقعتوا الخطة الي و ضعها يغيت ولا كنتوا متوقعين انوا ليزجي بتخون يغيت.
شكرا على دعمكم كثيرر كايز.
نلتقي في البارت الجاي😘
أنت تقرأ
بين حب و انتقام
Actionتسعى ليزجي للانتقام من مقتل والديها، و تكون عصابة مافيا مع اختها يازجي و ابنة عمها ديلارا، لكن ماذا لو كان الحب عائقا امامها فهل ستستمع بقلبها او عقلها