ثأر المهيب
بقلمي ساره الحجيمي
مهم: لا تنسون التصويت والمتابعة للحساب 🤍يلا انطلقوا وانطوني تشجيعكم وعلقو بين الفقرات
علقو ع الأقل بكلمه تم بين فقره وفقره كتبو تم يلا بسم الله نبدي
.
.
.
.
.
.
.
.
..
.
.
.
................................
اوسلين ..بغداد ساعه 6:30 الصبح
_ نايمه على فراشي ومرتاحه وجان تجيني دفره بخاصرتي احس طلعت روحي ..
سعديه_ كومي يلمسعده نايمه للضهاري واني اشتغل بنت النع**ال تردين وحده تخدمج كح**به.
اوسلين _ كمت والله شسالفه ياضهر تره الساعه بالسته شعندي شغل عمل خليني نايمه مدام عطله رحمه لابوج ..
سعديه _ كومي لج الثلاجه فارغه وفلوس ماعندي منين ناكل إن شاء الله تردين اني اصرف عليج وانتي حضرت جنابج كاعده ومسفطه..
اوسلين _ لعد شنو تردين اسوي ..
سعديه_ كومي دوريلج شغله اشتغلي بيها احسن من كعدتج يلا الايجار منو يدفعه ابوي كومي لج هسه طلعين دورين شغل مترجعين اذا متلكين إذا رجعتي بلا شغل احرمج من الاكل فاهمه ..
اوسلين_ لعد وراتب بابا وين يروح تره راتب٥٠٠الف وين توديهن الايجار كوله٣٠٠ وين تودين الفلوس لو ترحين تنطيهن لخوج الصاقط حتى يشرب بيهن ..
اني كلت هيج لو جنيت على نفسي ماحس اله هجمت عليه وكامت تضرب بيه راشديات ودفرات ..
سعديه_ ولج انتي تحجين على اخوي وتكولين صاقط يا كح**به انعل ابوج بنت الك**لب الس**ايبه اصبريلي جايتج ..
اوسلين_ ملختني تملخ دخت وعيوني ماشوف بيهن بعد من الضرب راحت شويه ورجعت بيدها صونده خضره ..
سعديه_ ولج اني تعيريني بخوي اليوم منو يخلصج مني ...
اوسلين _ تقربت يمي وضربتني وحده على رجليه احس شغات روحي دموعي كامت تنزل بغزاره الله لايوفقج يعني هيج تصونين الامانه بابا خلانه يمج امانه وانتي تضربين بينه وتذلينه ..
ليش هيج تره يتيمه اني واليتيم حوبته يم الله ولا سمعتني ..
ضلت تضرب بيه واني احس جسمي خدر ماحس بضرباتها لمن غوشت عيوني وفقدت بعد مادري شصار..اوسلين_ كعدت على صوت اختي الصغير تكعد بيه وتبجي بلكوه فتحت عيوني ..
احس ثكال جسمي يأذيني من الضرب احسه نار الله لايوفقج يسعديه ام الوصخ ..
بلكوه كمت جسمي خدران ونحلان من الضرب كعدت وسحبت إسراء اختي لحضني واسكت بيها ..
كافي يروحي والله مابيه شي هاهيه شبيج لاتبجين عمري انتي شو باوعيلي ..
خلي اشوف هاي العيون الحلوه بوستها ومسحت دموعها التنزل ..
شبيج اسو حبيبي شون قابل اول مره تضربنه سعديه المعفنه متعودين عليها..
أنت تقرأ
ثأر المهيب
Romanceهو رجل , قاسي. لا يعرف الرحمه. متمرد غامض. ذو سلطه ونفوذ ... هي فتاة بريئه لازالت طفله رغم عامها العشرون اوقعها القدر في برثانه لتصبح طريقه للانتقام فهل لها مفر من عرينه ؟؟؟