part _12_

719 48 41
                                    

ثأر المهيب

بقلمي: ساره الحجيمي 🤍

لا تنسون التصويت والتعليق على الفقرات والمتابعة للحساب 🤍

****************************

{اوسلين}

انصدمت من گال ...

_ اشششش كح** كلمه ما اسمع تره أفرغ الشاجور براسج بنت المطي ..

شهگت واني فاتحه عيوني على وسعها ..

_ اح احمد ش شجابك انت مو مسجون ..

احمد بأستهزا _ ههه اي احمد ضجتي مو لأن طلعت من السجن خرب عليج شغلج الس*** صابره تگ*** مووو وين جنتي صار فتره ادور عليج تالي تنزلين من سيارة الضباط السجنوني صايره كح*** الهم هااا احجيييي لج ...

اوسلين _ تفاجئة بكلامه شلون يحجي هيج اني مو أخته ..

_ احمد تره فاهم الموضوع غلط والله اني جنت مخطو..

مخلاني اكمل كلامي دفعني وگعت على الأرض وهوه موجهه السلاح عليه ..

احمد _ لج اني ينضحك عليه مووو ههه لج جماعتي طلعوني من السجن غصبا على راسه لهل كلب ..

اوسلين بخوف _ مم منو طلعك من السجن ..

احمد _ غير متعرفين اخوج يشتغل بالمخدرات صاير تاجر كلمه منهم بلحضه طلعوني وهمه الممنونين لعد شعبالج واجيت هسه حتى اكسر راسج ..

اوسلين _ ش شنو مخدرات مدا افهم معقوله اخوي يتاجر بالمخدرات صحيح ماعرف شغله قبل ومن وين يجيب الفلوس بس مجان بالي هذا الشي ..

_ زين احمد احجيلي شلون وشوكت تره والله العظيم مو فاهمه شي بعدين انت متعرف شصار بيه ولك اسراء ماتت وره ماقتلت محمد حجيتله كلشي ....

واني جنت مخطوفه تدري لو لا والله العظيم مانزلت راسك وراس ابوي بس اني انخطفت خطفتي هذا الرائد وا واغتصبني حجيتها بالگوه باوعت لوجهه اريد اشوف ردت فعله عبالي ميهتم بس أنصدم من كلامي ..

احمد بتوتر _ شنو شنو اغتصبج تشاقين ولج اوسلين احجيلي كلشي ماريد تجذبين بحرف واحد وآله اقسم بالله اموتج ..

اوسلين _ حجيتله كلشي واني خايفه بس ماكتله عقدنا خفت منه ...

عافني وگام يفتر بالصاله وفتح تلفونه مدري شسوي رجع سده وباوعلي بخزره ...

احمد _ تدرين شسوه هذا الرائد مالتج هههه خلي احجيلج تدرين اول ما لزموني اتفقوا وياي وذا وافقت راح يطلعوني من السجن ..

ثأر المهيب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن