part _4_

933 58 29
                                    

ثأر المهيب

بقلمي ساره الحجيمي

لا تنسون التصويت على الفقرات 🤍
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.........................

احمد_ خلص ماتتت؟!

اوسلين_  جاوبته واني ابجي لا بي نفس ممات .
احجي وياه وهوه رايح بغير عالم ميرد عليه مصدوم ..

_ احمد خلص روحك بسرعه لان اذا لزموك ميرحموك يقتلوك لو يذبوك سجن ..
صحه على نفسه ذب السجينه وراح يركض بدون ميباوع وراه ..
العالم حايرين بالولد محد حس بي واني احس بعد ماعندي طاقه احمد قتل روح شلون هيج..

_ ياربي دخيلك ساعدني وين انطي وجهي الناس ماترحم وهمه شافو اخوي الي قتله ..
عفت الناس مخبوصه بالولد ورجعت للبيت واني اسحل بروحي دخلت البيت ولكيت عمتي تخابر من شافتني صوفر وجها ..
مهتميت و ركضت حضنتها وكمت ابجي عمه الحكي احمد قتل الولد وشرد ..
جاوبتني وهي مصدومه .

_ شنو انتي شداتحجين احمد قتل منو احجي ولج شبيج ساكته ..

_ اريد اجاوبها ماكدر اختنكت وصرت كوه اجر النفس راحت جابتلي مي شربت  شويه صرت احسن ورجعت ابجي من اذكر اخوي قاتل اتخبل..

_ ولج اوسلين احجي فضينه شبيج صدك تحجين .....

_ اي عمه حجيتلها الصار وهي لطمت صدرها ..

_ أنه اختك يا يوسف الولد ضيع روحه وضيعنه وياه ...

_ عمه شلون بينه اكيد راح يشتكون عليه ..

_ ولج ابن منو الي قتله ..

_ عمه جوارينه محمد ابن ام محمد عمه لو شايفته شلون سابح بدمه يمكن مات غصيت واني احجيها .....

_لا إن شاء الله مابي شي هسه اودي واحد يسأل على ابنهم وأحمد لا تخافين عليه يعرف شلون يضم روحه ..

_ سمعت كلامها ومحجيت بعد ضليت صافنه ودموعي تجري شلون اذا طلبو فلوس منين نجيب حتى بيت ماعدنا علمود نبيعه اووف يا ربي ساعدني ...
كمت غسلت وجهي باوعت بالمرايه والمنضر مال الولد ميروح من بالي ..
نفضت الأفكار من راسي ورحت للغرفه ملكيت اسراء عززا وين اسراء طلعت من الغرفه ركض لعمتي ..

_ عمه الحكي اسراء ماكو بالغرفه ..

_ دخيل الله يعني مرجعت شلون هيج هسه رايحه لمدرستها ...
طلعت عمتي تشوف اسراء واني كعدت بعد ماكدر اوكف على رجليه ماتن ياربي مومال أنصدم ب اسراء ياربي رجعه سالمه وكون مابيها شي ....
شويه ورجعت عمتي وجها مكلوب واصغر جان تكلي كلام بعمري ماتمنه واحد يسمعه ..

_ اسراء تعرضت لحادث وهي طالعه من المدرسه و نازفه دم هواي وهسه هي بالمستشفى وضعها خطر ولج اوسلين كلها من وره اخوج قتل الولد وطاحت خطيته بأختج ..

ثأر المهيب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن