" مذهل!! هذه طريقة عبقرية... " قفز العجوز صاحب النظارات الكبيرة على سطح الطاولة بدرامية شديدة بينما يحتضن الأوراق التي خطّتها روزالين بين يديه.
كشّر جونغكوك بإشمئزاز ينتظر أن يخمد إنفعال الآخر لكن هيهات!! يبدو أنّه سيستغرق وقتا طويلا قبل أن يهدأ :
" أيها العالِم تشارلز... هل ستتوقف عن النحيب أم أجعل خنجري يُخرسكَ للأبد؟ " تحمحم العالِم على الفور و عاد لِرشده ليتكلم بإحترام شديد :
" آسف على إنفعالي، و لكن خلال سنوات خبرتي الطويلة لم أصادف طريقة لتنظيم الحسابات بهذه البساطة "
" إذن أَهي فعالة؟ !! " سأل الغرابي بنفاذ صبر فأومأ الآخر رادفا بثقة :
" أراهن بشرفي كعالِم أنّها كذلك.... لكن... عذرا على التطفل سيدي... من صاحب هذه الفكرة؟ إذ يُشرّفني أن أتعرف عليه شخصيا "
شخر جونغكوك بغير تصديق يُمسك ياقة الآخر و رفعه بغضب حتى ابتعدت ساقيه عن الأرض : " تتعرف على مَن يا هذا؟!! عُد إلى عملِكَ فورا!! "
" ح... حاضر... س... سموّ الأمير " غادر تشارلز الغرفة و قبل أن يُغلِق الباب خَطَت روزالين إلى الداخل بإبتسامة واسعة تشبه خاصة المُختلين....
إقتربت تحوم حول زوجها عاقدة كِلتا يديها خلف ظهرها، تتحمحم بين الفينة و الأخرى في انتظار كلامِه :
" الطريقة فعّالة.... إذن سأحقق رغبتكِ " صرخَت بإنتصار عَقب كلامه ترقص بفخر و تمايل مؤخرتها يمينا و شمالا أمامه :
" تتوقفين أم أغيّر رأيي يا آنسة؟ " صرّ على أسنانه فاستقامت بإعتدال و تهديده لم ينجح في محو إبتسامتها الواسعة :
" إذن زوجي العزيز، أريدكَ أن ترافقني في موكب الترحيب الذي سيقام بعد يومَين.... حتى أنني اخترت بذلة جميلة من أجلك... تناسب فستاني تماما!! ماذا عن الحذاء.... هل تملكُ نوعا مُفضلا أم تريدني أن أختار التصميم بنفسي.... يا إلاهي و الإكسسوارات أيضا.... عليّ أن أعرف إن كانت تتناسب بشرتكَ مع الفضية أم الذهبية و.... "
تنهّد بقلّة حيلة ثمّ أشار للحراس بسحبها خارج المَكتب : " خذوها من هنا... و أحضِروا دواء صداع للرأس على الفور "
أنت تقرأ
Taming the tyrant ♡'JK'♡
Fanfictionلا تفقدي تركيزكِ في منزل العدو آنسة روزالين ✨ 1🥇من تصنيف فيكتوري : 05_04_2024 . روزالين سيلفستر & جونغكوك . بدأت بتاريخ : 13_03_2024. قيد التنزيل...