10

1.5K 107 220
                                    

Vote and comment please?
ڤوت وكومنتز ؟

-

" انا أعلم انك تُحِب جيسونق مُنذ أن كان بالثانيه عشر من عُمره، لكِن اُقسِم إن لم تتوقف عن تعذيبه سأُخبره بكُل شَيء وأجعله يقتل نفسَه فورًا لتُصبح بائسًا وحيد "

توقف قلب مينهو عِندما كشفت السيدة تشانهي سِره الذي بات يُخفيه لسنين، وهاهي أردفت للذي ينظُر اليها بصدمه وعينين دامِعه

" تعذيبك وضربك لهِ لن يأتي بنتيجه، لا يُمكنك إجبار احد للبقاء بجانبك مينهو، فأنت رأيت كُل من أجبرتهم أن يبقو بجانبك كرهوك وإما ان انتحرو او قتلتهُم بنفسِك!

هل تظُن أن جيسونق سينجو! هل تظُن انه قوي للدرجة التي ستجعلُه يتحمل عذابك له! انه مُجرد طِفل بالتاسعة عشّر "

ولكِنها قالت مره اُخرى بتوسُل " هو سيكرهُك وسيقتل نفسه ولن يتردد، وهل تريد لجيسونق أن يموت! صدقني ضربُك وتعذيبك لهِ ورؤيتك له بهذا الضعف والإنكسار لن يجعلُك تكّرهه

هو الطِفل الذي راقبته لسِنين طويله واهّتممت بهّ ودفعت لهُ تكلِفة دراسته وجامعته ومُستشفياته وحتى أكله وشُربه، هل تظُن بأنه في يومٍ من الأيام سيُسامحك إن استمريت بتعذيبه!

أعلم انك خائف مِن حقيقة وقوعك بحُبه، وصدقني أعلم بأنك تضرُبه لإنك تُريد انّ تكرهه، ولكِنك لن تستطيع.. فقلبك يُريد أن يكون مُلكه، انت فقط خائِف أن تحُب مينهو "

ولازالت كلِماتها تنزل مثل الصاعِقه على قلبه

" ولكِن لماذا لا تُجرب! لماذا لاتُحاول اللحاق بقلبك! يُمكّنك ان تجّعلهُ يقع في حُبك صدقني، جيسونق طيِبُ القلب وجميل ومرِح..

هو لمّ يكرهك عِند مجيئه هُنا لأول مره! اتعلم مالذي اخبرني به عن اول إنطباع لك، هو قال بإنك كُنت تبدو رُجولي وهادئ في مظهرك!

ولكِن انتّ من حطمت كُل مافكر به إتجاهك! نعّم هو لا يهوى الرجال ولكِن بأفعالك من المُمكن أن تجعلهُ يقع لك!

عاملهُ بلُطف ودعه يتنفس، دعه يخّرج قليلاً انتّ تخنقه! دعّهُ يشعر بإهتمامك به ودعه يعود لحياته وأطلب مواعدته بلُطف وانآ سأساعِدك

اُقسِم اننّيِ لن اتركك ابّداً وسأبحّثِ عن أفضل طبيب نفّسيِ لكَ، حتى انني سأتّوسل جيسونق ان يُسامحك ويُناولك فُرصه اُخرى ولكِن فقط ارأف به "

مسحت بأبهامها عّلى وجنته ماسِحه دموعه بخِفه واقتربت منه، وبشفقه عظيمه قبلت وجنته لتقول له

" لا بأس أن تقع في الحُب مينهو "

وبهدوء ظلت تنظُر لنظراته الدامِعه، وظلوا هكذا لوقتٍ طويل وعِندها هسهس بنبره مُرتجفه وحِقد شديد قائلاً

أثر نُدبه | MINSUNGحيث تعيش القصص. اكتشف الآن