Vote and comment please
ڤوت وكومنتز ؟-
استيقظ هيونجين أثر صفعه حطت على وجنته مِن فيلكس جعلته يترنح ولكِنه تأوه بألمٍ شديد عِندما جره فيلكس مِن شعره ليرمي به خارج الغُرفه بقسوه!
أخذ خُطاه لغرفة مينهو، وإذا بجيسونق ينام بعُمق اسفل الرئيس وجسده لا يكادُ يظهر لشدة ضخامته
" مينهو! استيقظ! ايُها اللعين! استيقظ هيا "
ركل هيونجين سرير مينهو النائم وبداخل حُضنه جيسونق النائم ايضاً، ليصرُخ جيسونق بصدمه عِندما فتح عيناه ليُقابله صدر مينهو العاري!
سقط على مُؤخرته في الأرض مُتأوها بألم وصدمه ليفتح مينهو عيناه بتعب سائلاً " مابك دُميه؟"
" لماذا كُنت نائماً داخِل احضانك؟ "
سأل جيسونق بتوتر ليتكلم هيونجين قاصدًا جيسونق الذي نظر بعدَم فهم عِندما قال " يبدو بأنك ستُعاني وقتاً عصيب جدًا عِندما تتذكر اللعنات التي فعلتها بالأمس "
" مالذي تقصده! ماذا فعلت! "
تمتم بخفوت ليقول هيونجين بسُخريه " يبدو بأن مُداعبة مينهو لمُؤخرتك امام الحظور جعلتك تنسى "
وهاهي ذكريات الأمس تدفقت ليصرُخ بقوه راكِضاً الى الحمام امام أنظار مينهو المُبتسم بخِفه وهيونجين الذي ينظُر بتقزز لإبتسامة مينهو
وسريعاً أنتحب هيونجين راكِلاً الأرض بقهر " لماذا جعلت فيلكس يستقر بغرفتي؟ هو يأبىٓ المُكوث في غرفه اُخرى وانا لا أستطيع النوم سوى في غرفتي! "
" لماذا عُدت اساساً؟ "
تجاهله مينهو يبتسِم للسقف بخِفه مُتذكَرا دُميته بالأمس" مينهو! جاوبني! لماذا تركته يأخذ غرفتي! "
التف ينظر للنافذه بحالميه مُجاوباً " لم افعل هو من اخذها، والآن اغرب عن وجهي انت مُزعج "
" يا إلَهي! انا سأقتُل نفسي "
خرج هيونجين بينما يصرُخ بدراميه وفور رؤيته للسيدة تشانهي التي تقف في المطبخ مع اخته ميآ أحتضنها سريعًا لتُقهقه
" دعني اُنهي افطاري ومِن ثُم أقتل نفسك "
" لماذا فيلكس يعيش هُنآ؟ "
سأل بخفه لتردِف ميا بحِقد شديد " حقاً!!! هل سيبقى هُنآ طويلا لأنني لا أستطيع العيش في مكان يعيش فيه ذلِك المُختل "
أنت تقرأ
أثر نُدبه | MINSUNG
Romanceمثل طير مذبوح اُرفرف لأسقط واقعاً في حُب قاطع جناحي Top : Leeknow Bottom : Han jisung