فتحت عينيها تنظر لمادارا النائم جوار سريرها و هي تنهدت و وضعت يدها على يده...
"منذ متى و انت هنا؟
" منذ ان اتيت بك...
"شكرا لك سيد مادار..
" لا عليك فتاتي
" لازلت تفكر بذلك؟
" اجل...تنهدت تلك الفتاة و حاولت الرفض ليمسك مادارا بيدها و يقبلها بلطف.
"اعطني فرصة صغيره..
" انا اعتذر على صد مشاعرك انا فقط اشعر بالقلق..الامر ليس بيدي
"لا تقلقي اذا...انا هناقررت اعطائه فرصة و الا يقشعر جسدها كلما حاول امساك يدها...لننتقل لساسكي النائم جوار زوجته.. و فتح عينيه ناظرا لسقف غرفته و تمدد و اقترب بهدوء من فتاته مقبلا وجنتها بلطف شديد و انحنى مقبلا بطنها التي لم تظهر بعد...
ها هو يخرج من غرفته ليرى المنزل هادئ... فتح الغرفة التي من المفترض غرفة مادارا... لم يجده... و فتح غرفة والديه لم يجدهما...
شعر بالذعر لوهلة... و نبضه ازداد هو تنفس ببطئ يجمع شتات نفسه... اكيد انهم خرجوا...
"ما بك؟
سمع صوت سارادا ليلتفت لها
" كل شيء بخير بابا؟
"هل عدنا؟
" عدنا؟ إلى أين؟
"زمننا الاصلي..
" لا ابي الجميع بالعمل...
"عمل؟
" اجل... ايزومي سان و جدتي في متجرهما للحلوى و جدي و عمي ايتاشي في عملهما بمبنى الهوكاجي
"و ايتاسكي؟ لم اره إلى الآن
" إنه نائم بالداخل... و جدي مادارا مع سايوري سان في المشفىهدأ ساسكي و شعر بالاطمئنان و ها هو يخرج لمقابلة ناروتو...
"استيقظت صباحا لم اجد أحدا قلبي تصارع مع قفصي الصدري قلت ان كل ذلك حلم او انها تلاعبت بشيء كنت سأذهب و اضربها
"لا... لم يحدث شيء.. هي خرجت مع مادارا في موعد صغير...
"حقا؟ و هل ستقبل برجل بعمر جد جدها؟
" شكلا ليس عجوزا..
"لكنه تخطى المائة عام صحيح؟
" ألم يقل ان العمر يزداد بعدد السنين الذين عادهم؟
" اجل
"اذا سيظل شباب حتى يصبح عجوزا عند تلك السنين لقد عادا لزمن كاجويا...اما بموعد مادارا و سايوري التي بدأت تستعيد عافيتها.
" هل ستبقين معي ام سأكون معك في مدينتك؟
" لا اعلم حتى الان لم افكر بذلك
" لا مشكلة لدي لو اردت البقاء هناك و ازورك انا..
" هل انت بخير مع ذلك؟ يعني انا... تربيت بذلك المكان و...هو قاطعها و امسك بيدها مقبلا اياها لتبتسم بوسع...
"لا أفكر الا بأنني اريدك سيده اوتشيها سايوري....لا اهتم بما مضى... لانك كنت ماضيا و حاضري و الان اريدك ان تكوني مستقبلي ايضا..
أنت تقرأ
please...
Mystery / Thrillerالوضع روتيني كما العاده لا شيء جديد لكن دخول ذلك الجبل الراسي بوجه مكتئب و رأس مطأطأة و ميله على كتف صديقه و دمعه الذي بلل ملابسه و نبرته التي هزت كيان الجالس بصدمة ما يحدث... كلمة ارجوك التي قيلت و هو بهذه الحالة جعلته يقسم ان ينفذ اي شيء يطلبه.. ل...