بعد ان قام بالاجابة على سؤالها الأول فَرحت "لي لي " جداً وكانّها لم تفرح من قبل !
تملكها الحماس فقامت بسؤاله سؤالًا اخر , قالت :
برامز .. مُنذ متى وأنت تعيش هُنا؟نظر اليها نَظرّه مطولة ثم انزل رأسه و ببطئ و بدأ بالكتابة ثم أدار الدفتر :
"أعيش هُنا منذ ١٠ سنوات ..."تعجبت "لي لي" من امره و لم تعرف بقصته الا قبل يومان !
فكرت بسؤاله سؤال اخر , قالت :
هل قتلت من كانوا ياتون الى منزلك بغرض الاستكشاف ؟ (بدت متوترة بعض الشيء من إجابته )نظر اليها لثوانٍ ثم بدأ بكتابة الجواب في دفتره :
" لم اقتل احداً .. الذين ماتوا .. ماتوا بحادث داخل المنزل و ليس لي علاقة بموتهم ... كُنت أدافع عن نفسي بذاك الفأس .."تنفست بارتياح بعد ان علمت انه ليس قاتلاً و ظهر ذلك على ملامحها المتوترة و تحولت الى ملامح مُسترخية .
قامت بسؤاله بعد ان أخذت الدفتر بهدوء من يدّه و قالت :
برامز, أنا حقاً مُنبهرة بخط يدك الجميل جداً ! في الواقع اشعر بالخجل لان خطي قبيحاً جداً بالنسبة لأي خط يد طبيعي .. احتاج تدريباً عاجلاً لتحسينه (تضحك بإحراج ) .بعد المديح الذي سَمِعهُ من " لي لي" شعر بشيئاً جديداً ما قد تفجر بصدره بعد ان كان فارغاً .
قام برامز بسحب الدفتر من يدها بلُطف و قام بالكتابة :
" لقد تلقيت تعليماً مُكلفاً مُنذ صغري .. شكراً ..."بعد قرأتها لما كَتبه شعرت بفضول من معرفة قصته و ما الذي حدث له فعلاً ,شعرت أيضاً انه مُتكتّم مُتحفظ بعض الشيء .
قامت بسؤاله سؤالًا قد يتحسس منه , فقالت :
عندما حاولت اللحاق بي ليلة البارحة هُناك شيئاً قد مَنعك من الخروج .. صحيح؟ لقد رأيت ذلك ..كان "برامز" ينظر لها فشعرت بتغير نظرته من فضول الى انزعاج مع القليل من الغضب و انعكس بذلك على هالته الخارجية , فشعرت "لي لي" بالقلق .
وقف "برامز" على رجليه برويّة مُنزعجاً تاركاً الدفتر و القلم أرضاً وكانّه يقول :
"غادري "وقفت بدورها فسمعت صوته المُنزعج بالرغم انه أخرس , شعرت بتوتر بعد تغيير مزاجه الحاد .
أدار ظهره لها تاركاً إياها في ممر المنزل حتى قالت بصوت عالي :
برامز .. آسفة لأنني أزعجتك باسئلتي الكثيرة لكني أستطيع مساعدتك حقاً .. أريد مُساعدتك .توقف فجئة بعد ان سَمعها و أدار نفسه لها ببطئ وهذه المّره بشكل ٍ مُخيف جداً ثم سار نحوها ببطئٍ اكثر حتى وصل اليها .
أنت تقرأ
القلب الصامت - The silence heart
Bí ẩn / Giật gânفي مدينة " الوكارد " الساحلية المُنفصلة عن العالم تسودها نسيم البحر الهادئ و اجواء اقرب الى الخيال اكثر من الواقع مدينة مُسالمة و اهلُها مُسالمون لكن .. هناك شائعة مُرعبة تسود المدينة بين مصدقها و كاذبها و شاهِدها .. لا احد يعلم ان كانت حقيق...