ابنتي "ملعونة" /الجزء الثالث

475 54 20
                                    


_جيك هل جهزت بقية ملفات قضية "بياترس ميركل"؟

-نعم سيدي، لكننا احظرنا والدة "مايلي سايرس" ، وهي الان في غرفة التحقيق.

_حسنا ..

يقولها قبل ان يفتح باب الغرفة ،ليجد امامه سيدة لايبدو له منها سوا الجهة الجانبية من شعرها القصير ، وفستانها الاسود الطويل الى حد ما..

محنية جذعها للامام وهي تجلس على الكرسي امام الطاولة

مرت 5 دقائق وهما يجلسان وينظران لبعضهما!

كان يتأملها بهدوء شديد وهو يضع سبابة يده اليمنى اسفل ذقنه ، مسندا ظهره للوراء وواضعا ساعده الايسر على مسند كرسيه ، وكانه يحاول ان يبدء لعبة شطرنج مع هذه السيدة التي يبدو انها صعبة جدا..

ملامح حادة ، تجاعيد تحيط عيناها الزرقاوتان والتان تخترقان عينا المحقق بكل جراة وثقة!

وكذلك خطوط العمر البارزة التي رسمت على جانبي فمها، شعر نحاسي اللون يشابه شعر مايلي لكنه قصير..

كانت تجلس امامه بكل ثبات . وهي تضع ساعديها على الطاولة امامها ومشكلتا وضعية "البرج" ب كفيها لتبعث شعور "انها واثقة" للطرف الاخر!

كان وضعها يدل وكأنها كانت مستعدة ل "حرب" وتعابيرها توحي ب انها "جاهزة للمنازلة"..

لكنه وبحكم عمله فهو يعلم لغة الجسد ، لذا كان ذلك يتطلب ان ياخذ وقتا كافيا بالتحديق والتركيز على هيئة ووضعيات المتهمين اثناء التحقيق..

نظر اليها وهو يسأل:" سيدة سايرس ، ابنتك متهمة بقتل 10 طلاب من مدرستها .وهي تحت السن القانوني ، لقد قبضنا عليها عند محاولتها الهروب من موقع جريمة حدثت لاحد طلاب الثانوية التي تدرس فيها ،لكن لم يثبت عليها شيئ الى الان سوا تواجدها في ذلك المكان والدماء التي ملاءت ملابسها ، وكذلك هروبها وعدم اخبار الشرطة عن الجريمة ،والتحقيق مستمر وس نكتشف الحقيقة، لكنني اريدك ان تساعدينا ان كان لديك شيئ؟ قوليه الان .. لعلي استطيع مساعدة كلاكما.."

لم تبعد نظرها عنه :"ماذا تريدني ان اخبرك؟"

صوتها كان حادا تماما مثل ملامحها !

:"كل شيئ..."

بللت شفتيها بلسانها وهي تتنفس ب غير انتظام:" ماذا تريدون مني؟ الم تقولوا انها هي المتهمة ؟ اذن انهوا هذا الامر ونفذوا الحكم ايا كان ..وخلصوها من الخطيئة.."

فتح المحقق عيناه ب اندهاش مما سمعه لتوه:" انها ابنتك! الا تريدين مساعدتها؟ .. اذا ثبتت ادانتها س تعدم على الارجح ! او ربما اذا ساعدوها ستسجن مدى الحياة!.. اليس لديك م تستيطعي مساعدتها به؟ اليس لديك دليل على برائتها؟؟"

بدا انفعال المحقق واضحا وهو يحاول ان يشرح لها ما ستؤول اليه الامور ان لم تتكلم ، نظر اليها باحثا عن اجابة في عيناها ؟!
لكنها لم تنطق فقط تنظر بهدوء يخالف انفاسها المتوترة وهي تحدق به.

®Nyctophilia | نكتوفيلياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن