هناك اشخاص عندما تراهم للمرة الاولى تدرك ب انهم حمقى! ..اعني بمجرد النظر ب اعينهم يصلك ايعاز بذلك او ربما تؤمن بأن اجدادهم الغير ارضيين نزحوا الى هذا الكوكب منذ القدم !!
وهذا ما كنت اراه منذ ان بدء وعيي يخطو خطواته الاولى في هذا العالم ..
لقد كانت لدي نظرة لا تخيب ب ان الشخص الذي اراه غير قابل للتواصل او غير مستوعب كل مايجري حولنا !
و لم اكن اعترض على ارادة الخالق عندما كان اغلب الناس حولي لديهم مشكلة التواصل شبه المقطوع معي !
لكن .. هذا المحقق بدا لي كأنه يبحث عميقا داخلي ويقتحم عالمي بدون اذن ، لقد كان فضوله جاذب واستثنائي غير متوقع ..
كان ك مسألة رياضية في التكامل تحتمل اكثر من قانون لحلها لكن لا شيئ مؤكد ب انك ستصل لنتيجة !
بقي جالس بمكانه وهو يتفرس النظر بمعالمي. بالرغم من ان جهاز التسجيل الذي احضره كان يسجل صمتنا فقط الا اننا بقينا على هذا الوضع كثيرا حتى دفع لي بقلم و ورقة ..
ورفعت نظري من الورقة الفارغة التي امامي متجهتا نحوه ب استفهام ؟!
_اريدك ان تعبري بهذه الورقة عن ما س أسألك عنه ، اي شيئ تشعرين به حيال اسئلتي، يمكنك ترجمته هنا. على هذه الورقة، اعتبريها مجالك الخاص ..
كان ينظر بعيني بجدية ويتكلم بصوت اشبه بالهمس ؛
وباغتتني كفه تحيط بخاصتني و تجعلتني اجفل ، لكنه ابتسم بهدوء وفتح كفي واضعا فيه القلم ومغلقا اصابعي حوله ب لطف وهو يدفع بيدي فوق الورقة ، ويومئ بنفس النسق الهادئ قبل ان يتكأ مرسلا ذلك الاحساس الصادم بمغادرة الحرارة من قبضتي الباردة عندما تركها .. واخرج زفير مكتوم قبل ان يسأل
_ ما رأيك بالعائلة ؟!كانت عيناي لا زالتا منصبتان عليه عندما سأل واشار بنظره ب ابتسامة مرتاحة ان اكتب .. وبقيت انظر اليه بحيرة لكني شددت على القلم وبدءت اكتب ما جرى عليه القلم تحت نظراته التي اعلم انها تلاحق ما اكتب ..
توقفت قليلا بينما اشاهد اخر كلمة بتمعن . و ارجح ب انه علم اني انتهيت
_لديك خط جميل مايلي ..
رفعت رأسي اليه ونظرت بوجهه بدون تعبير .. لا اعلم ولكنني ظننت ان شخصا ما يناديني *مايلي* .. انا اعلم انه اسمي وان من البديهي ان يناديني به لكن ذلك فقط غير مألوف كثيرا !
لم احظى فيما سبق ب ان ادعى ب اسمي الا نادرا !
_ما رأيك ب الاصدقاء ؟
سأل ثانيتا وقد كنت اعلم اجابة سؤال كهذا اكثر من معرفتي بكروية الارض
لأنه سؤال فلسفي طالما اخذ حيزا كبيرا من تفكيري وتوصلت الى نظريتي الخاصة بشأن الجواب حيث و اذا نظرنا للامر من الناحية العلمية وحتى العرائزية ..
ف ان الاصدقاء هم من نختارهم بعقلنا الارادي ك اناس نرغب ب اعادة تأهيلهم لأننا كيميائيا متفاعليين ب اي خانة ممكن ان تضعنا معهم ، لكن يجب ازالت النيترونات الحاجبة لذلك ك مثلا الاشياء التي ستقلص من عمر هذه الصداقة !
أنت تقرأ
®Nyctophilia | نكتوفيليا
Fanfictionامي تكره الشيطان والخطيئة . وانا اكره الخطيئة ، لكنني لا اعلم عن الشيطان .. احيانا يهيئ لي انه صديق ، جار ، قط او ... ليل ! Miley Cyrus ▪ Enrique Iglesias