_10/9/1969ثانوية "ايست هاي" _مكتب المدير
_استاذ بول انا اتفهم تماما ماتعنيه لكننا على المحك ! يجب ان لاتظهر تعاطفك معها امام الطلاب، الجرائد اصبحت تتكلم عنها بسبب فضاعة الاتهامات الموجهة اليها ! ..نحن هنا مسؤلون عن عشرات الطلاب يجب ان نمسك بزمام الامور والا ستصبح غابة ! مايلي كانت...
لم يدعه يكمل
الاستاذ بول :" اذن تريد ان اشارك الطلاب سخريتهم؟! اتريدني ان اصبح مثل هولاء المراهقين الحمقى؟!
تلك المنشورات في لوحات اعلان المدرسه هي اكبر عار على المدرسة!
يجب ان نجعلهم يتوقفوا لقد اصبحت فوضى !"نظر اليه المدير وهو يعدل نظاراته ويدير راسه ناحية اليسار ويزفر
:" ارجوك افهمني مدرسة "ايست هاي " دائما كانت الافضل في المقاطعة على جميع الاصعدة ..قضية مايلي جاءت ك ضربة قاضية لنا ! لقد اصبحت المدرسة حديث الساعة ..السنة الفائتة كانت صعبة ! لكن م نمر به حاليا هو الاصعب ف المتهم ليس مجرد سفاح مختل ! انها طالبة في المدرسة ؛ والاسوء انها طالبة متميزة جدا والجميع يعلم ذلك !..
ارجو ان تفهم الموقف الذي وضعنا فيه ، هؤلاء المراهقين متهورون جدا ونحن لا نتوقع ما قد يفعلوه ..ولانحتاج ل ان نرى مزيد من العروض الاجرامية ..."كان الاستاذ واكر وضعا ساعده على طرف طاولة المكتب الذي يجلس عليه المدير .. وينظر للامام بتعابير مشدودة جدا ..وفك متزمت ..
حال ما انهى المدير حديثه نهض وخرج من المكتب....وهو يمشي في ممرات المدرسة وينظر الى تلك المنشورات المعلقة على لوحات الاعلانات وكذلك تملاء ارض الممرات لكثرتها ..
صعد للطابق الثاني ووقف امام شباك كبير وهو ينظر الى الساحة امام المدرسة متأملاً..
نظر بجانبه ليرى احد تلك المنشورات
انحنى وهو ياخذها ليقراء العديد من الشتائم والنكات وصورة مايلي على شكل خنزير اسود !اغمض عيناه ب انزعاج ورفع راسه وهو يشاهد هؤلاء الطلاب منتشرين على شكل جماعات تغطي الساحة الامامية..
شباب جامحين ..تملاءهم روح السخرية ، لايبالون ب غدا المهم هو اليوم ،
قوانينهم في هذه الحياة هي "اللاقوانين" ...
مبدئهم هو البقاء للاقوى !
اما ضعفاء الشخصية والبنية ف سيكونوا درجات السلم الذي سيصعد عليه ملك وملكة حفل التخرج لكل سنة !حياة تشبه نظام الرأسمالية الى حد كبير حيث يكون الغني الذي يمتلك المظهر والقوة هو من يملك السلطة ، اما المعدومين هم الذين يعشيون على الهامش بسبب ضعفهم..
:" اشعر بالاسف تجاهك مايلي"
همس بها وهو ينظر الى الساحة امامه من الاعلى ...
______________________
_مستشفى ميرسي..
عيادة دكتور "هانسل" طبيب الامراض النفسية ..
أنت تقرأ
®Nyctophilia | نكتوفيليا
Fanfictionامي تكره الشيطان والخطيئة . وانا اكره الخطيئة ، لكنني لا اعلم عن الشيطان .. احيانا يهيئ لي انه صديق ، جار ، قط او ... ليل ! Miley Cyrus ▪ Enrique Iglesias