part 7 : بريئ وسط الخونة

485 29 8
                                    

.
.
.
.
☆..................................☆
.
.
بريئ وسط الخونة ... غالبا ما يراودنا هذا الأمر ، كوننا الأبرياء و كل من يحيطنا خونة .. ربما بسبب أزمة ثقة عصفت بنا و هدمت أوصالنا دون أن تبالي بالحطام الذي خلفته خلفها منا ... ربما بسبب أن كل من بجوارنا يتحدثون عن الخيانة و عن سوء البشر فعلا و ظنا ... ربما هناك الكثير الذي يجعلني أقول كنت البريئ وسط الخونة ... لكن مع ساعات النهار البطيئة و أخرى في الليل مهرولة تساءلت ...

هل كنت حقا أنا هو ذلك البريئ وسط الخونة؟؟

داخل تلك القاعة إجتمع أزيد من خمسة و عشرين رجلا كانوا أبرزهم أربعة ينتمون إلى الوزارة الإيطاليا ، ستة من الوزارة الإسبانيا و إثنان من الوزارة الداخلية اليونانية ، كل منهم يرتدي تلك الملابس الرسمية التي تعطي لأصحابها الوقار و كما من الإحترام الغير مستحق بسبب حقارة الأفعال .. و هناك قائد فريق المخابرات الإيطالية بارتولوميو و آخرين ثلاث أعضاء من الشرطة.... و بقي العضو الأهم الذي عاد من عطلته بالأمس إنه المدير و اليد العليا في المخابرات السيد آيدن كاثروفاني ذو جاه و منصب و قوة و نفوذ ...

معروف بصرامته مع الجميع و حبه للإنضباط و عشقه لعمله ، لكن و بعد كل لكن لا بد من صدمة أليس كذلك؟

إنه الخائن الأعظم و الأبعد من حيث الشكوك ...

إنه الثائر على كل رجل مافيا يريد تخريب الوطن أمام أضواء الكاميرات و تساءلات الصحافيين و الصحافيات ، لكن خلف الكواليس إنه أكثر رعبا من بارتولوميو الذي أصبحت تعلم عنه رقم واحد أنه خائن الفريق و لا تعلم أن الأب الذي تراه قدوة في العمل مثال لا يجب أن تقتضي به ما حيت ....

لكن هل له علم بأن إبنته في كنف وحش خطير و كل يوم يمر عليها دون أن تكون ذبيحة ذلك اليوم تشكر فيه الرب ...؟؟؟

هل يعلم أن من خطف إبنته هو من وصل حالا لقاعة الإجتماع بسرعة و دفع الباب بثبات يناظره الجميع كيف دخل و هو يرفع خصلات شعره مظهرا وشمه الأسود ^جاكوار^
؟؟؟

إقترب من آيدن كاتروفاني يناظره بثبات رهيب كأنهما يتنافسان من أكثرهم تخويفا و رهبة ...
ينظر لوشمه ثم نزل بنظره نحو عيون جاكوار ثم إبتعد مبتسما موليا ظهره له يخرج منديل من معطفه يمنحه إلى جاكوار ...

بينما الآخر لم يفهم سبب هذه الحركة و معناها إلى أن إقترب منه أحد رجاله الذي جاء برفقته إلى هذا الإجتماع ..

"زعيم إمسح جانب فمك ...؟"

"لما؟؟"

"هناك دليل على أنك أكلت شيئا حلو و هذا غير متوقع من شخص يشرب كل شيء بدون سكر"

Dark Romanceحيث تعيش القصص. اكتشف الآن