☆☆☆
مشاعري ليست ملحدة لأعتنق حبا غير حبك...
☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆
مساراتنا المختلفة ليست من الضرورة أن تكون من إختيارنا أو بتخطيط قبلي لإتخادها ، في الكثير من الأحيانا ما نجد أنفسنا نتجه إلى مكان مختلف و دون رؤية واضحة .. فقد نسير نحو ذلك المسار المجهول برغبة في معرفة مايخبئه لنا من مفاجئات و ربما نسلكه دون رغبة في معرفة شيء أصلا ، فقط نمشي بخطوات لا هي واثقة و لا مرتبكة ....
وهكذا كانت مساراتي .. أتجه ثم أعرف بعد فوات الأوان إلى أين أتجهت ... هل هناك فائدة ترجى من إدراك بعد فوات الأوان ... بعدما غرق نصف جسدي في الوحل الذي لن أبقى على قيد الحياة داخله ... أزعم الثقة و الشجاعة لكن هل حقا أنتم و أنا كذلك؟؟؟
أقف خلف تلك الأشجار في غابة لا طيرا فيها يطير و لا وحشا يسير .... لكن هناك صفقة أراها تتم أمام عيوني .. هناك شيء بداخلي يقول "لقد إنتصرتِ يا فتاة" لكن أيسمى هذا إنتصارا ؟ و أيُّ أنا بداخلي إنتصر؟؟
عيونهم كانت تترقب و رجالهم يطوفون حولهم الأسلحة محملة في أيديهم و في كلا جوانبهم ،من خلفهم و أمامهم ....
أتقدم رفقة فريقي نحو الهدف ... كنت القائدة قبل أن يزورني ذلك الوجه عديم الألوان بشرة شديدة البياض و و حواجبه بيضاء و شعره و رموشه أيضا ما عاد عيناه الزرقاء اللامعة ... و الآن ها هو يقف جنبا إلى جنب و كلا جسدينا يغطى بالأسود ...
"أليس من الصائب لو لم تأتي معنا و أنت مثل المصباح المشتعل في العثمة ... سنكتشف و تأتي رصاصة منهم في جبهتك ..."
لم يعرني إهتمام و لكنه عند إلتفات أحد أفراد العصابة في الإتجاه الذي نتواجد فيه .. سحبني هذا المصباح المشتعل أرضا و إرتمى فوقي ...
"أ مازلتي لن تسامحي صديقك كلودي ....؟"
"لا أملك أصدقاء ...."
هذا ما قاله و هكذا كان ردي .... ينظر إلى عيناي التي يغلب سوادها عن سواد هذه الليلة التي يغيب فيها القمر .... لكنني كنت أرى عيونه و تعابيرها ....
فصل تواصله البصري معي حينما جاء .... جاء صاحب الليل .... جاء بحلته السوداء التي زارني بها قبل ساعتين من الآن ...
أستقيم من الأرض و أقف خلف تلك الشجرة ... أراقبه و هو يقف بشموخ أمام الطرف الآخر .. يضع يداه في جيوب سرواله و ينظر بإستعلاء للطرف الآخر ...
فتح الغراب تلك البضاعة ... و أنا كنت أقترب من الهدف و بتركيز شديد لم أسمع تحذير البقية ....
أنت تقرأ
Dark Romance
Romanceلا تضيعي طاقتك في فتح مواضيع كهذه و تعالي لفتح أزرار قميصي للحفاظ على نسل الجميلة و الوحش بيبي🫠 . بدأت في : 06/06/2024 تاريخ النشر: 25/06/2024 إنتهت في :