Part 3: مافيا جاكوار

692 36 22
                                    


تركت حلول العالم كاملا و اختارتني حلا لمشاكلها

..................................................................

رجل أربعيني ذو بنية جسدية رياضية قوية، شعره أشقر و عيناه مائلة إلى لون الذهب يجعلك النظر لها تتساءل هل هذا المخلوق من سلالة بني البشر ...

يرتدي سروال جينز أزرق و قميص أبيض و فوقهما معطف جاكوار الذي يشتهر به في عالم المخاطر و الآثام و العدوان ... حتى أن إسم جاكوار موشوم على جبينه بالخط الأسود العريض رغم أن خصلات شعره تتساقط على جبينه لكن بعض الحروف واضحة للرائي أول مرة من بعيد و أكثر وضوحا لمن سبق و رآى شعره مرفوعا على جبينه أحيانا ...

عُرِف بمكره و ذكائه في نصب الفخاخ بطريقة لا تخطر على البال و التي قضى بها على سبعة و عشرين عشيرة من مختلف بقاع العالم .. لكنه لم يكن يعتقد أن الأرض التي يطأها بقدميه ليست أرضه لوحده بل يشاركه فيها الغراب "رايڤن " ....

كانت كل محاولاته فاشلة في الإطاحة به إلى أن سمع بتلك الملقبة برقم واحد في عالم المخابرات ، لم تفشل يوما في الإطاحة بأحدهم ،لقد كانت تفاجئه بأفعالها و مهاراتها سواءا في المبارزة أو القتال ، هو أيضا مهدد من طرفها يوما ما ، فكر جيدا و بحث في سجلها التي فعلت المستحيل لكي تخفي أنها تملك أختا ، لكن للأسف ليس كل من في المقر بجانبها أوفياء للبلاد راغبين أن يصبح هواءها نقي من أشرار نسفوا أرواح و سفكوا الدماء في كل بقاع أرض إيطاليا و خارجها و على ما يبدوا أن هذا الأشقر الإيطالي لم يتقبل أن يتقاسم أرضه مع اليوناني الأسمر ...

و السؤال لما ترك أصلا اليوناني أرضه ليستقر هنا في الضفة الأخرى من إيطاليا و اختار أن يكون عدوا لجاكوار شخصيا... و ربما الأخير هو من إتخده عدو .. و ربما الكل أعداء لبعضهم في العالم السفلي..؟؟

إختار كل منهم طرقه للفوز و البقاء حيا و لحد الآن كانت المكائد دائما تحاك من طرف جاكوار ذو العينان الذهبية بينما كان رايڤن يراوغ و يتجاوز و يخرج حيا مثل الشعرة من العجين دون أي ضرر ..

عدم فوز جاكوار على الغراب إهانة و أعلن أن المرة القادمة ستكون الأخيرة و يكون فقط هو من رمى الطعم للصاحبة رقم واحد في المخابرات كلودي كاتروڤاني حينما إنتحل شخصية الغراب و قام بإختطاف أختها ذات الثامنة عشر و جعل كل شيء يؤدي إلى رايڤن ليلقى جحيمه على يدها ...

كان متأكد أن كلاهما لن يتنازل و كلاهما نار حارقة الفرق أن كل واحد فيهما و طريقته في إشعال البنزين .. ربما أحدهما بولاعة و ربما الآخر بسجارة مشتعلة .. ربما و ربما .. الشيء الأكيد أن جاكوار متأكد أنه سيتخلص من كلاهما ... متأكد أنها لن تترك رايڤن حيا و هو لن يسمح بأن تكون نهايته على يدها و سينتهي الأمر بسماع رصاصتين من طرف كليهما نحو الآخر تطرب أذنيه في إحدى ليالي إيطاليا الباردة ...

Dark Romanceحيث تعيش القصص. اكتشف الآن