بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
معاكم الكاتبه : هديل فهد ✍️
كاتبه مبتدئه بل مجال هذا واتمنى تعجبكم آلقصه
ماسمح بالاقتباس ولا النسخ أبدا
نبدا بسم اللهالجدة رقيه ( ام عبدالله حنونه تحب عيالها وأحفادها وخاصتا حفيدتها جنى ( البطله) لانها طول عمرها وهي عايشه معاها هي وامها واخواتها وتتمنى ان عيالها الآخرون يجون عندها )
عبدالله ابو محمد ( حنون طيب يجي كل اجازه يجلس عند امه بالديره مع اخته وخوانه كذالك )
زوجته هنا ام محمد ( طيبه تحب عيالها مره وعلى نياتها )
عيالهم
محمد ( البكر حنون بس عصبي متزوج عن حب من طفولته ويحب جوزته وبنته ويشتغل شرطي )
زوجته رنا ( طيبه وحنونه ومأخذه محمد عن حب تحبه مره وتغليه )
بنتهم سحاب عمرها سنهالولد الثاني لعبدالله مشعل (البطل) ( عصبي وبارد بس الي يعرفه زين يعرف انه فلاوي بس عاقل وأقرب واحد له عمر مبتعث ببريطانيا له سنتين راح يكمل دراسه برا عشان حلم أبوه محامي )
سعد ( الاخ الأصغر دايما مشاكل ومقالب هو وعمر الي يشوفهم يقول هذولي اخوان مو عيال عم من كثر مانهم متشابهين بكل شيء)
لارا ( انطوائيه ماينسمع لها حس وكانّها مخفيه بالعايله اما بالمناسبات يشوفونها الناس وياخذون طبع ثاني عنها ولا كأنها انطوائيه بس فلاويه تحب اخوانها ومطلع عينها سعد )
شهد ( اخر العنقود عنيده بشكل مو طبيعي بس حبوبه وطيبه وفلاويه عكس اختها لارا بس يا انها بنت قمر تحب المكياج وأقرب وحده لها جنى كل اسرارها عند جنى )
أنت تقرأ
" ليتنا تقابلنا زمان كان صار حبك اسهل "
Ficção Geralفتى مبتعث وفتاة بدويه والفتى يرجع لبلده على خبر وفاة والده ومن هنا تبدأ الأحداث ضحك وفله وأجواء ديره