الفصل العاشر

46 2 0
                                    

بمنتصف غابة أرض صائدي الشياطين ،أجتمع زيدار ،وشهد ،وكاريوس ،و أرازان ،وبهردار _

تحدثت أرازان ،وهي تناظر كاريوس :حسنا ،لقد شعرت بطاقتها
_لتكمل ،وهي تهمس له _
و بطاقة صديقك أيضا ،وهذا سئ جدا.

كادت شهد أن تجيب القابع أمامها ،ولكن قاطعها زيدار متحدثا بحده: من أنت ؟

أجاب الشاب ،وهو لا يحرك عيناه عن خاصة شهد : بهردار ،أدعى بهردار.

زفر زيدار ،بينما يمد يداه لياقه ثياب بهردار البيضاء ،ويقوم بسحبه ،ليجعل ظهره مستندا على أحد الأشجار ،وهو يتحدث بغضب : لقد سئمت هذا .

أجابه بهردار ،بينما هو مستسلم بالكامل : نظراتي لما هو لي ؟

ليجيبه زيدار ،بينما يشد من قبضته : بل ما هو لي ،هي أضحيتي.

أبتسم بهردار ،وهو يبادله النظرات الحاده : حرر يداك ،ولنتحدث بهدوء ،فقتالنا هنا ،لن يقودك لشئ سوى الموت ،أنها أرضي زيدار.

على الجانب الأخر كانت شهد تناظر ما يحدث ،بلا حراك بينما أقتربت أرازان من كاريوس ،الذي كان يتابع ردود أفعال صديقه بقلق ،وصمت لينصت لهمس أرازان.

أرازان : لقد أخبرتك بذلك ،طاقه صديقك سيئه .

_نظر لها كاريوس بجانب عيناه ،بلا حديث _

لتهمس مجددا ،وهي تعيد خصلات شعرها للخلف : كنت أتسائل ،هل هناك من تخصك أنت الأخر

_نقل كاريوس كامل نظره لها ؛لتناظر الجهه الأخرى بتوتر ،وتكمل_
أضحيه ،كنت أتحدث عن أضحيه.

زفر كاريوس ،وهو يعيد نظراته لصديقه ،والذي أخيرا قابل حديث بهردار بتحريره .

ليتحدث بهردار : كيف أنتهى الأمر بأيڤرل كأضحيه لك ؟

أجابه زيدار بحده : تدعي شهد ،وليست أيڤرل .

هنا تدخل كاريوس بالحديث : تم تقديمها له من قبل بشري ،ثم أكتشفنا أنها تمتلك لعنة العشق الفردية ،وتعمدت إصابة زيدار بها ،بنية الخلاص ،وليتخلص زيدار من لعنتها ،علينا تقديمها كأضحيه بمعبد الأله أمون ،ولكنها أفسدت هذا أيضا ،أثناء القاء التعويذه ؛لفتح البوابه ،وأنتهي بنا الأمر هنا.

أبتسم بهردار : ترعرعت بين البشر ،ولكنها تمتلك روح صائدي الشياطين ،بحق أنها الغريزه.

زفر زيدار : هي محض بشرية .

ناظره بهردار بحده : سلالتكم لا تكف عن العبث مع عائلتها.

عقد زيدار يداه بغضب : عن ماذا تتحدث ؟

أبتسم بهردار بسخريه : لما تظن أنك معروف جدا بعالمنا ،زيدار ؟

ليجيبه زيدار بسخرية مماثله : لأنني الأقوى بعالمي.

خطيئة زيدارWhere stories live. Discover now