<...أتى القائد تيد إلى جناح الملك آرتور العظيم...>
تيد: لقد جمعت جميع المعلومات لسموك كما أمرتني وعرفت أيضًا أن جميع ملوك سيليستيا متواجدون عند الملك ميشيل لحضور المهرجان السنوي.
آرتور: هل قلت مهرجان عن ماذا يكون هذا المهرجان
تيد: هذا المهرجان يحدث مرة كل سنة ويمتد لمدة شهر كامل يا مولاي.
آرتور: إرميا تعال إلى هنا.
إرميا: أعتذر منك يا جلالة الملك ولكن إلى أين نحن ذاهبون
آرتور: نحن ذاهبون إلى أرض سيليستيا لكي نكتشف قوتهم.
لقد سمعت أن أرض سيليستيا يخفون جمال فتياتهم تحت غطاء العربة.إرميا: ولكن الوزير ألبرت قال إنه لا يجب أن تذهب إلى سيليستيا قبل الحرب لأن هذا يشكل خطراً على حياتك سموك إذا علموا أنك الملك.
آرتور: اذهبوا وأحضروا لي الفرس.
<مملكة سيليستيا كانت تناديني ولكن لا أعلم ما هو الشيء الذي كان يجذبني ويجعلني أخاطر هذه المخاطرة.
الرحلة كانت طويلة للغاية ولكن شوقي لأصل إلى هدفي كان أكبر بكثير من مسافة الرحلة لم أكن خائفًا لا من الطقس ولا من الأعداء كان لدي أمنية واحدة فقط وهي أن أدخل سيليستيا وأشعر بدفء هذه الأرض الغريبة لتي جعلتني افكر بها كثيرًا.
أنا أشعر أن أرض سيليستيا كانت أيضًا تنتظرني، وكأن مستقبل هذه الأرض وقدرها متحدًا بقدري ومستقبلي.
لقد رأيت أرض سيليستيا لأول مرة في حياتي وأصبحت متحمسًا لأرى الأميرة فلورنس.
كان هذا آخر يوم للمهرجان وكان أول يوم لي في حدود سيليستيا.>.. تنكر الملك آرتور في هيئة شخص عادي..
إرميا: مولاي، ماذا تريد أن تفعل
آرتور (كان ينظر لها من فوق الجبل): رائحة هذه الارض حقًا رائعة وجميلة.
ستكوني لي انا آرتور ملك العالم العظيم عما قريب يا أرض الجمال والسحر.
سيأتي اليوم الذي سأحتلك فيه يا سيليستيا.إرميا: وكأنني أرى الجحيم يا مولاي.
آرتور: لا مشكلة أنا أحب أن أذهب إلى الجحيم بمفردي.
إرميا ابقَ هنا وانتبه على سيفي جيدًا---
>__في قاعة العرش__<
فلورنس: (مبتسمة) ما سر هذه السعادة الكبيرة
صوفيا: نعم يا فلورنس لأن والدك اختار لك ملكًا رائعًا سيحبك مثلما نحبك نحن وسينتبه عليكِ جيدًا.
إنه محارب قوي جدًا وكل الملوك يحبونه ويحترمونه.
أنت تقرأ
Between enmity and love ( بين العداوة و الحب)
De Todo--- في أعماق قلعة الملك آرتور تقطن أخوة الأميرة فلورنس كأسرى للسلام حيث تتواجه المملكتان بين شروط السلام وتضحيات الحرب "السبب كان جمالك يا فلورنس" "أنتي هدية جميع انتصاراتي "