4

1.4K 44 31
                                    

" ما الذي تريده ، نانامي"
ليتحدث صاحب الشعر الاشقر قائلا " ما الذي جرى لميغومي سوكونا ؟"
ليتنهد سوكونا بملل ويقوم بتدوير عينينه " ألم تسمع ما قلته في الداخل يا نانامي"
ليضحك نانامي بسخرية ويقول " لا تحاول أن تقنعني انكما الأثنين بخير مع هذا ، كلاكما مهووس ومتملك خاصة أنت يا سوكونا طبيعتك المتملكة والغيورة من المستحيل أن تسمح لك بتركه يذهب ليوم ناهيك عن عام ، لذا هذه أخر فرصة اخبروني بما يجري او ..."
ليتقدم سوكونا من نانامي بغضب ويقول " هل تهدّدني الان نانامي ؟"
ليقوم نانامي بتدوير عينينه" يمكنك قول ذلك "
ليصرخ سوكونا بغضب " هل جننت نانامي اتجرؤ على تهديدي ....."

ليقاطع توجي سوكونا " نانامي الأمر هو ..... حسناً الأمر معقد ويحتاج وقتاً لشرحه"
ليقول نانامي" وأنا لدي كل الوقت للأستماع "
لتمضي نصف ساعة وتوجي يشرح الأمر لنانامي
توجي" ولهذا السبب بالضبط أخي وأيتادوري مختفيان "
ليصرخ نانامي" هل جننتما ؟؟ كيف تفعلان هذا بهما ؟؟ ها "
ليرد عليه سوكونا بغضب" إياك وإن تتكلم ، فأنت لا تعرف ما حصل بالكامل"
ليرد عليه توجي" ما حصل ؟؟ ما حصل هو بينما كان أخي واخوك غافلين كنتما انتما الاثنان ترميان بأنفسكما في احضان بعض العاهرات "

ليفقد يوتا اعصابه ويصرخ " أنت لا تعرف ما حصل ذلك اليوم "
ليسمعوا دقاً على الباب فجأة
ليقول سوكونا " من هناك ؟"
ليرد عليه صوت " سوكونا هذا أنا والدك"
ليفتح سوكونا الباب ويجد رجل بشعر اسود ولون عيون حمراء ليلكم سوكونا بوجهه ليقول سوكونا " أبي ما معنى هذا " ليرد ذلك الرجل  " أيتادوري ... تبادل دراسي ؟؟؟ هل جننت ؟ أخوك أوميغا سوكونا"
ليقوم سوكونا بتدوير عينينه " أعرف انه أوميغا"
ليصرخ والده فجأة " وأنت تعرف أن أيتادوري لا يعرف كيف يحمل مسدس أو سيف ولا يعرف كيف يدافع عن نفسه .... كيف تسمح له بالخروج من المنزل لعام كامل وحده "
ليرد سوكونا " مع ميغومي" ليضحك والده بسخرية " مع ميغومي حقا؟؟ لا تمازحني سوكونا ميغومي مثل اخيك تماماً.....لا يمكنه الدفاع عن نفسه "
ليقول سوكونا" أبي نصف المعلمين في تلك المدرسة من اتباعنا والمدير ... هل تظنني حقاً سأتركه بلا حماية؟ " ليلكمه ذلك الرجل مرة أخرى" هذا لانك لم تخبرني منذ البداية" ليكمل بعد أن نهض سوكونا من الأرض "لدي عمل..... سنتناقش اكثر عندما نعود " وخرج من الغرفة فجأة كما دخل فجأة

End of the FLASH BACK

لينظر سوكونا الى ميغومي ليجده يبكي ليقول بحنان " اوه أرنبي اللطيف ما الأمر لما البكاء"
ليقول ميغومي من بين شهقاته " م... ما ال....الذي.... ت....تريده مني ....س...سوكونا ؟"
سوكونا" ميغومي عزيزي ما هذا السؤال السخيف ؟ اريدك أنت بالطبع "

ميغومي" أ....أرجوك س...سوكونا دعن...دعني ا...أذهب "
ليخيل لميغومي للحظة بأن اعين سوكونا الحمراء تحولت للون الأسود من شدة الهالة المحيطة به وقال وابتسامة مخيفة على وجهه " عزيزي ميغومي إياك.... إياك أن تطلب مني هذا الطلب مجدداً ... لأني لن ألبيه .... سألبي أي طلب أخر لكن ليس هذا ... لانك ملكي ميغومي ولا خيار لك بذلك "
ليبتلع ميغومي ريقه والدموع مازالت على خده كان من الواضح انه يريد أن يعترض مجدداً ولكنه فضل الصمت فهو يعرف سوكونا و شخصيته جيدا ، ليتفاجئ بعدها بيد سوكونا تسحبه ليجلس على حضنه ويضع سوكونا ذقنه على رأس ميغومي بينما كانت اقدام ميغومي على المقعد

" الان توقف عن البكاء يا أرنبي الصغير "
ليصمت ميغومي فهو يدرك أن المقاومة سيكون لها عواقب وخيمة ، لتقف السيارة فجأة امام منزل شبيه بالقصر باللون الأسود منزل يعرفه ميغومي جيدا، منزل التحالف ليقول سوكونا بعدم اكتراث " أوه يبدو اننا وصلنا " ليفتح سوكونا الباب وينزل ميغومي من احضانه وينزل من السيارة ويتبعه سوكونا و يرى أيتادوري ينزل من السيارة الاخرى وينظر ناحية ميغومي بتوتر وخوف واضح ليمسك يوتا يده ويقول " اوه أيتادوري عزيزي أنت متوتر .... عزيزي لا داعي التوتر " ليفكر ميغومي بكلامه.... لا داعي للتوتر؟؟ هل جن يوتا ؟ هل يعرف ما الذي سيفعله القادة بهما ؟؟ ... سيكون الأمر جنونياً ليدخلوا الى البيت ليقول سوكونا "اوي لقد عدنا " ليسمع أيتادوري صوت مألوف له يقول " أسكت صوتك يؤلم رأسي يا ولد " ليرى رجل بشعر اسود وعيون حمراء ليقول أيتادوري حينما رأه بتوتر "أ.... أبي "
جون "...."

يتبع 

أنت ملكي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن